استفسار عن سواقة التبترونك
2
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
سلام عليكم
ياشباب صراحة انا اول مرة استخدم سيارة فيها قير تبترونك وعندي استفسار بسيط
اذا جيت طالع مثلا على الهدا هل عادي لو خليت السيارة على D ولا يلزم اني ابدل نمر بالتبترونك
وماهي النمر المناسبة للطلوع
هل اقدر اغير السيارة لوضعية التبترونك وهي ماشية ولازم اني اوقف وقوف تام
ماهي النمرة المناسبة للنزول من العقبة
------
اعذرونا ممكن الاستفسار غريب شوي لكن والله اول مرة استخدم القير الاوتو والسيارة جديدة وخايف اجيب العيد
للمعلومية السيارة باقي ماغلق تمرينها فا ماادري اذا كان فيه ضرر في طلوع المرتفعات
إبلاغ
الردود
على البركة ماشاء الله
بس والله مدري ايش يعني اصلا تبترونك
1 0
بس والله مدري ايش يعني اصلا تبترونك
1 0
بعد أذن صاحب الموضوع عندي سؤال هل اقدر احول القير من تماتيك الي عايدي وهي تمشي فوق ال100 كيلو/متر ...
0 0
0 0
السياره جديده لا تدعس عليها في النمر بأختصار عداد الrpm لا يعدي 2 طول وقت التمرين
بخصوص طلوع العقبات والسياره تحت التمرين نعم يضر لأنك تحتاج تضغط ع المكينه في الطلوع
بخصوص التبترونك عادي جدا تقدر تحول من عادي لأوتوماتيك والعكس وانت ماشي وعلى اي سرعه ولا يحتاج انك توقف ابد
السياره بعد ماتخلص تمرينها وانت نازل مع العقبه حطها في العايدي وفي نمره 2 تساعد الفرامل عشان ماتسخن عليك
0 0
بخصوص طلوع العقبات والسياره تحت التمرين نعم يضر لأنك تحتاج تضغط ع المكينه في الطلوع
بخصوص التبترونك عادي جدا تقدر تحول من عادي لأوتوماتيك والعكس وانت ماشي وعلى اي سرعه ولا يحتاج انك توقف ابد
السياره بعد ماتخلص تمرينها وانت نازل مع العقبه حطها في العايدي وفي نمره 2 تساعد الفرامل عشان ماتسخن عليك
0 0
الأخ العمدة تبترونك يعني السيارة اوتماتيك ولكن فيها ميزة أنك تقدر تتحكم في تغيير النمر بالقير مثل أي سيارة قير عادي ولكن الفرق بينهم أن التبترونك بضغطة زر مثل الجمس 2009 وفوق وبدون كلتش
0 0
0 0
عادي لو تغير من D الى تبترونيك وانت ماشي ما يصير شي
0 0
0 0
بالنسبة للطلعات او العقبات مثل طريق الكر الطائف الأفضل تريح نفسك وتخليها على الD والسيارة تشوف شغلها .. لاكن بالنسبة في حالة التسارع زي المطارحات فالعزم بيكون افضل في حالة إستخدام التابترونيك يعني لايجيك واحد نافخ ريشة عشان عنده قير عادي ترى حقة ضايع مع وجود التابترونيك او ناقل الحركة اليدوي
0 0
0 0
اهم شي اذا حولت عادي و انت مسرع
ارفع رجلك ثواني و شف امبير الدوران حق العزم
ممكن يرد نمره نازله شوي
تتعب المكينه
بالنزله اختر النمره المناسبه و لا تستخدم الفرمل كثير
بالطلعه نفس الكلام بدل بين نمرتين مناسبات
الثاني و الثالث اتوقع مناسب
لا ترد للاول الا اذا شوي و توقف
يعني عند مطب قوي مقلا"
و انتبه لتغيير زيت القير
و الله يبارك لك
0 0
ارفع رجلك ثواني و شف امبير الدوران حق العزم
ممكن يرد نمره نازله شوي
تتعب المكينه
بالنزله اختر النمره المناسبه و لا تستخدم الفرمل كثير
بالطلعه نفس الكلام بدل بين نمرتين مناسبات
الثاني و الثالث اتوقع مناسب
لا ترد للاول الا اذا شوي و توقف
يعني عند مطب قوي مقلا"
و انتبه لتغيير زيت القير
و الله يبارك لك
0 0
طيب اذا انت ماشي بسرعه وحولت. ياثر في عمر القير
0 0
0 0
0 0
قبل 11 سنه و 4 شهر