أضف سؤال أو موضوع جديد          

هل الكمبريسر يفصل؟

up 2 down 2
h001122h 101
قبل 10 سنه و 8 شهر



سلام يا شباب
رجاء الي يعرف يقول لينا
هل الكمبريسر يفصل ويرجع يشبك في السيارة؟
وهل هذا أمر طبيعي؟
وجزاكم الله خير اذكروا نوع السيارة الي تتكلموا عنها







إبلاغ إبلاغ



الردود


إذا كان فورد فهو طبيعي يا يكون الجو مو حار كثير ويفصل عشان مايثلج المكيف أو يكون الفريون ناقص ف يفصل كثير وباقي السيارات الثانيه ما أدري عنها هل هي تفصل ولا لا بس إذا كان يفصل في الحر معناها الفريون ناقص شيك عند كهربائي وشوف


up 1 down 1
kaboom smash 645
قبل 10 سنه و 8 شهر



الكمبروسر يعتمد على الحساس الداخلي للسيارة بمعنى إذا صارت السيارة بارده من الداخل يبدأ يشبك ويفصل 

لكن إذا كانت السيارة من الداخل ساخنه بالذات بالظهر لمن توقف بالشمس تكون السيارة حاره نوعاً ما وكذا ما يفصل معاك الكمبروسر

أما إذا كان يفصل معك في كل الأوقات حتى مع الحر الشديد وإنت واقف بالذات فلازم تشيك على الفريون أو الحساس نفسه ,, آسف ع الإطاله


up 3 down 0
الوافي62 350
قبل 10 سنه و 8 شهر



مشكورين وما قصرتوا


up 0 down 1
h001122h 101
قبل 10 سنه و 8 شهر



مايحتاج نوع السيارة لانه بالنهاية ... المكيف واحد بكل السيارات ،،،

مثل مكيف البيت اذا الحساس وصل لبرودة معينة يفصل

واذا انخضت البرودة يشتغل الكمبروسر

وهذي الحركة تريحه وما يستهلــك .. يطول عمرة الافتراضي


up 1 down 0
aziz..747.. 2421
قبل 10 سنه و 8 شهر



الكامري 2007 وفوق مافيها فصلة كمبوسر

لان الكمبروسر شابك على طول

فيها نظام بلف يفتح ويسكر

وتلاحظ في هذا الموديل ماتحس الكمبروسر يشبك ويفصل


up 1 down 0
ibrahime 1196
قبل 10 سنه و 8 شهر



المفروض في كل المكيفات سواء السيارة او حتى في المنازل لازم الكمبروسر يفصل
في البيت مثلا لو خليت الثيرموستات على اعلى درجة ماراح يفصل الكبمروسر
بالتالي يشتغل على طوووووووووول ولا يرتاح ويصرف كهربا
نفس الكلام ينطبق على السيارة اتكلم عن القديم وخبرتي فيه
ازا بطل الكمبروسر من الفصل معناه الثيرموستات تعبانة وتحتاج تغيير
والسيارات الجديدة ممكن يكون فيها حساسات وزي كدة


up 1 down 0
العمدة 1434 1189
قبل 10 سنه و 8 شهر



اخوي السيارات اغلبها تغصل والامريكي مع المشي يفصل واذا نقص الفريون بالامريكي يفصل كثير على غير عاده
اما الياباني عكس وانت واقف يفصل وانت ماشي يفصل اكثر والياباني حسب درجه الي حاطها بالواحد يفصل فترات تحط رقم2 يقعد فتره ويفصل فتره بسيطه
اما 3يطول وهو شابك ويفصل كم ثانيه ويرجع يشبك لانك حاط بدفع قوي اما4 مايفصل ويظل معلق سواء كنت ماشي او واقف والامريكي نفس الشئ
السيارتين كابرس90 والثانيه كورولا94 واي خدمه حاضرين


up 0 down 0
احمد شريف 3175
قبل 10 سنه و 8 شهر



عندي هوندا اكورد ٢٠٠١ وعادي يشبك ويفصل معى المراوح


up 0 down 0
fofoo77 -184
قبل 10 سنه و 8 شهر



لكزس يشبك 10 ثواني ويفصل خمس ثواني بجميع الاوقات والاجواء
ما ادري طبيعي او لا
بس انا مخلي المراوح تشتغل مع السلف
يعني المراوح ما تطفي ابد



up 0 down 0
ملك الخطوط 235
قبل 10 سنه و 8 شهر



هذا موضوع مهم كان ودي نسمع من أهل الخبرة
هل الواحد يضع التبريد على أعلى درجة (التبريد مو المروحة) 
يعني هل الأفضل يخلي الكمبروسر يفصل ويشبك ولا شابك على طول
بحسب الاستاذ حسن كتبي لا تضع التبريد على أعلى درجة وريّح الكمبروسر لا تضغطه

الأخ إبراهيم أو إبراهيمي الكامري تفصل لو نقصت درجة البرودة، ولو كانت على أعلى شيئ ما تفصل 


up 0 down 1
respect.t 48
قبل 10 سنه و 8 شهر



انا معي كورولا 2006 وعندي نفس حالة الاخ (ملك الخطوط) يفصل ويشبك على طول مدري هل هو طبيعي ولا على وشك يخرب !؟


up 0 down 0
lio45 74
قبل 10 سنه و 8 شهر



الكمبرسر يشبك ويبرد لين توصل الحراره زي ماهي مضبوطه داخل السياره والكمبرسر يفصل عند الصغط العالي 3 فوق اغلب السياره لاشديت لها يفصل الكمبرسر ويقلب الهواء بارد شوي مع رطوبه .. لين ماتريح المكينه ويشبك ويرجع يبرد اما سالفه ان الكمبرسر يشبك 3 ثواني وثم يفصل هذا معنى ان الفريون ناقص


up 0 down 0
م.بن عبدالله 2027
قبل 10 سنه و 8 شهر