ضغط الـ RBM
0
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... اخواني الاعزاءحبيت اطرح عليكم مشكلتي سياره شروكي 1996 مشكلتي هي مع عداد الـ RBM اذا وصل الى 3 الا شوي في كل النمر تحس انه يفصل مثل فصلة السرعه طبعا القير عادي فكل النمر مايوصل الثلاثه واذا فضيت الموتر ودعست مايتعدى الـ 4 ونص تقريبا
طبعأ ناس كثير قالو منظم الدعسه يبيله تنظيف لاكن نظفته ولا في فايده
فـ ياريت الي مرت عليه المشكله هذي يعطنا الحل ورحم الله والديكم جميع
إبلاغ
الردود
جزاك الله خير وماقصرت اخوي لا انا موتري مافيه النظام هذا ع العموم ماقصرت
0 0
0 0
عندك مشكله في الديلكو يبغاله وزن او تغير وغير هاالكلام لاتصدق أي احد
0 0
0 0
هو كذا اتوماتيك من الكميوتر حق السيارة مع تقدم عمر المحرك والقير في السيارة يبدا الكمبيتور
يشوف افضل حل لضغط ال ر بي ام
اعطيك مثال القير مع الوقت يضعف يعني من 7الى 10سنين اكيد بيضغف القير اكيد
بتشوف تغغير في التبديل موب زي اول ليه لاان الكميوتر يبرمج على كفاءة القير والمكينة
من راس المخ للسيارة الي هو الكمبيوتر علشان يحافظ عليها اكثر
0 0
يشوف افضل حل لضغط ال ر بي ام
اعطيك مثال القير مع الوقت يضعف يعني من 7الى 10سنين اكيد بيضغف القير اكيد
بتشوف تغغير في التبديل موب زي اول ليه لاان الكميوتر يبرمج على كفاءة القير والمكينة
من راس المخ للسيارة الي هو الكمبيوتر علشان يحافظ عليها اكثر
0 0
انه مبرمج علي كذا اذا هو به كمبيوتر ممكن يكون مقفل
واسف ماقدرت افيدك لان ماافهم بالشروكي
اتمني لك التوفيق
0 0
قبل 11 سنه و 3 شهر