أضف سؤال أو موضوع جديد          

صيانة وقصة 2

up 3 down 1
b or not be 1422
قبل 8 سنه و 9 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بعد ما طول زيت قير الجمس , جاء موعد اللي لازم يتغير فيه الزيت
مع إن الزيت اخذ حقه وزياااادة وصار فيه نفضه عندما يبدل من 1 الى 2
او 2 الى 3 ..ما اتذكر على اي نمره بالضبط لكن ما يخرج عن الخيارين السابقه
ورحت للصناعيه واشتريت الأغراض :
1- زيت أي سي ديلكو 6 علب * 12 ريال = 72 ريال
2- فلتر زيت القير بـ 80 ريال
وعلى الورش و كانت التسعيره 100 ريال أغلبهم ,وأختار ورشة و رفعوا
السيارة سما سما ,قلت: لو يطيح دفن الورشة في الأرض هههههههههههه ,,,
ويفك مسامير الكارتير وأنا أقول :أول شيء حط رافعه تحت الكارتير وهو
يقول الفلبيني:هذا الشغل كذا , وأقوله : وقف الشغل وأروح للسوداني مديرهم
وأجيبه وطلع هو مثلهم ويقول عادي كل السيارات كذا ..أنا على طول ارتفع ضغطي
وعصبت لأنه جاني السوداني قبل ما تصير المشكله وقالي: السيارة فيها بنزين ؟
قلت: اكيد فيها ليه تسأل؟؟!!!! قال:نبغى نشفط بنزين عشان ننظف الكارتير لآن البنزين
عندنا والله مخلص وحلف لي بالله قلت:مالي دخل أنا دافع 100 ريال رح إشتر بنزين ,
ما باقي إلا أفك الكارتير وأغير الزيت والفلتر وأعطيكم الفلوس!! قال: يأخي يمكن ما
يجي ريالين ايش فيك زعلت<<<< ليتني وقت ما سمعتها طلعت ورحت لورشة ثانية

المهم طريقة تنزيل الزيت خطأ لأنه يفكها وما يبقى إلا واحد ويصير الثقل عليه و احتمال
في أي وقت ينكسر أو يخرب السنون اللي داخل ومشت الآمور ويفكه ويأخذه الفلبيني
عشان ينظفه وأنا وراه مثل الدورية ههههههههههه طبعا عصب علي يقول : رح إجلس
قلت : أبغى أشوف ما سويت لك شيء ولا خربت شيء ويصارخ ويتكلم .. فأجي عنده
وأقول : إيش عندك تصارخ علي؟؟؟ فقام السوداني وقال : يأخي هذا أمين على شغله أحسن منك
قلت : أمين وإلا صالح , بأشوف الشغل يعني بأشوفه ..وكانت بتصير مضاربه وأنتم تتفرجون <<إيش دخلكم ههههههه
و من جد كانت بتصير مضاربه بيني وبين الفلبيني لكن ربكم ستر وفكونا....
وبيني وبينكم الحيوان متعافي ويمكن أصير الكارتير ههههههههههههه

وينظفه بالبنزين مع إن السوداني حلف إنه مخلص !!!!!!
ويجي يركبه وأنا وراه ههههههه <<<<<< صامل ابغى انجلد هههههههه
ويبغى يحط معجون على جلده الكارتير ويطلع ما فيه شيء
ويطالع فيني ويقول : رح جب معجون قلت : والله ما أجيب
لو تحب الآرض ولا كلمه وتصرف ويجي السوداني ويقول : معك معجون ؟؟؟
قلت : ما معي ولا بأجيب , ويجيب من الورشة ويعطيه ويحط على الوجه
ويركبه وينزل السيارة ويصب الزيت وكل ما رمى وحده أخذتها
وأقرأ اللي مكتوب عليها مع أني قريتها من وقت ماشريتها
لكن أبغى أرفع ضغطه هههههههه <<<الحيوان كان بيضربني
ويصب وحده ويرميها وتبرم وتصطدم في جزمتي ( الله يكرمكم )
وأسكت ويخلص واشغل السيارة ويجي السوداني وأجربه تنازلي
وهو واقف من P إلى 1 ....وأعطيه الفلوس وأخذ فاتوره وأمشي

في النهايه أبغى أقول : إنه من حق أي زبون يشوف الشغل كامل
ويسأل ويتأكد وهذا ما هو نقص أو عيب في الفني أو الورشة
لكن الحرص واجب.... وشغل السيارة متعب حتى لو كان تغييرأقمشة

إسم الورشة : ورشة البدوي أو مركز البدوي ...في صناعية طريق وادي بن هشبل

وشكرا لكل قرأ أحرفي وأتمنى لي ولكم التفيق والنجاح










إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


الله يجزاك خير 

ويعطيك العافيه 

وانت صادق في كلامك لازم نشوف الشغل و ننتبه  تراهم كلهم سباكين


up 1 down 1
فيليكس 204
قبل 8 سنه و 9 شهر



الورش العاديه ماهي مشكله تقدر تتابع الشغل اول باول وهذا افضل شى ولازم
لاكن المشكله في الوكالات الي يجون يصينون عندهم خلق الله على نياتهم وفي نفس الوقت مجبورين الله يعينهم
المهم ان الوكالات تدخل السياره عندهم ويقولون لك ثفضل ارتاح في الصاله وانت تحترق ودك تشوف وش يسوون بالسياره؟؟؟؟
لاكن ماتقدر (((( ممنوع )))))) وبعدين يطلعون لك فواتير وعليك السداد بمبالغ هائله على ايش ما ادري؟؟؟؟؟؟
وتاخذ السياره زي ماهي وتقعد في شك وفي نفس الوقت مغبون     (((( طبعا انا يا اخوان اقصد الصيانه الدوريه للسياره الجديده))))
والله المستعان


up 3 down 0
سفاري-sfare 18
قبل 8 سنه و 9 شهر



ههههههههه يا اخي غثيت الفلبيني ههههههه

واصلا هم حقين الورش لو ماوقفت على راسه كان سواله خمبه وسكت

واذا بتراقب العامل خلك في محل بعيد شوي لان اكثرهم اذا لزقت فيه يتنرفز 


وعلى قولت المثل لكانت حاجتك عند الك*** قله ياسيدي 


*_^


up 0 down 2
joker999 -4
قبل 8 سنه و 9 شهر



لا تكن لينا فتعصر

و لا قاسيا فتكسر

المره هذي مشت الأمور بس يمكن ما تمشي مرة ثانية

نقطتي الي ابغى اوصلها لا تشدد مرة فممكن يبوز لك مسمار يقطع لك جلدة او اوا او هيا روح لشرطة و اقعد روح و تعال


انت سو نفسك فاهم و حاول تبين له انه مراقب بس ماهو حراسة مشددة عشان يخلص في عملة

و اسمح لي اقلك ان طريقة فك الكرتير صحيحة الي قاموا بها

لأنهم ما بيفكون و ينزلون الجير كامل عشان يجيب رافعة

احترامي و تقديري


up 0 down 0
مخاوي القايلة 258
قبل 8 سنه و 9 شهر



والله شف مدامك مجبور تتعامل معاه
وصار موقف وخرب الشغله انشب له وبين له انك ماتثق فيه عادي
لانه توقع انه ماراح يواجهك و راح يخّمك
والله لو كان يحط حجر صغير تحت فلتر الزيت
الواحد وهو يسايسهم ويرفع بهم ويضحك لهم ومايسلم من شرهم
فما بالك باللي داخل بهوشه 


up 0 down 0
ابو-لانا 185
قبل 8 سنه و 9 شهر



فيليكس / ويجزاك خير ويطول في عمرك
سفاري / أصلا ما عمري سويت صيانة في الوكالة
joker999 / بعيد عنه لكن عشاني مدقق في الشغل وحريص
مخاوي القايلة / وإذا صار شيء عادي هذا من حقي ووقتها ما عاد تفرق يا ضارب يا مضروب وخلها تطول السالفة . وطريقة فك الكارتير خطأ لأن التغيير اللي قبل هذه المره ثبت الفني الكارتير بالرافعة وفك الصواميل ونزله على الرافعة وإذا أنت تسوي كذا فهذا راجع لك وإذا صار شيء بتعرف وقتها معنى الشغل النظيف
ابو-لانا / صدقت وأنا كنت منتبه لآخر لحظة


up 0 down 0
b or not be 1422
قبل 8 سنه و 9 شهر