أضف سؤال أو موضوع جديد          

عندي مشكله بالجربوكس كابرس 2006

up 1 down 0



شغلت سيارتي الكابرس امس  وامشي فيها حتى وصلت 50 والغيار الثالث في الجربوكس مايغير ورحت ع مركز متخصص بالجربوكس وكلموني لازم تغير زيت الجربوكس والفلتر ورحت شريت الزيت والفلتر وغيرها الميكانيكي واخرج من عنده والغيار الثالث مايغيرررر الا بقوووه اما الرابع فما يغير ابدا ورحت لمركز ثاني وقال لازم توضب 
وش رايكم اوضب الجربوكس ولا ادور تشليح ووتوقعون كم سعر التشليح المركز يوضب ب 3000 وضمان شهر ابي المشوره ياشباب







إبلاغ إبلاغ



الردود


اخي الكريم  اولن هل الي غير لك زيت وفلتر شم ريحه احتراق كلتشات  ولا كان زيت مافيه اي ريحه وغيره 

 تاكد قبل ماتتوضب  عشق القير على رقم 2 شوف  اذا بدال عشقه على رقم 3 اذا بدال قير مافيه الى عافيه 

 طبعن دام قيرك  يمشي ولا  فيه شي ويعلق في نمره وحده  معناه قير فيه يامنظم يا حساس 


up 0 down 0
سكودر 14929
قبل 12 سنه



تاكد ياخوي يمكن حساس افحص كمبيوتر في الاول .. واذا على التوضيب المفروض ضمان اقل شي 6 شهور .. واشتري 
القطع بيدك عشان تتاكد انها اصلية .. 


up 0 down 0
prestigious 256
قبل 12 سنه



سويت ياخوي هالحركه نفس الكلام مايبدل الثالث الا بقوه لين مايوصل امبير الهوى الى 4 اما النمره الرابعه فماتغير ابدا


up 0 down 0



سويت ياخوي هالحركه نفس الكلام مايبدل الثالث الا بقوه لين مايوصل امبير الهوى الى 4 اما النمره الرابعه فماتغير ابدا


up 0 down 0



تاكد من حساس القير   القير اذا ودع تحط بدي تحن سياره   ماتمشي سياره الى اذا حطيته على رقم 2  الى 80 وتسمع حنت مكينه 

 خصوصن كوابرس ولومينا  عمومن لو قير على وشك تخبيط انصحك توضبط قطع اصلي GM  وتركب مبرد قير اصلي امريكي من ترايسار 


up 0 down 0
سكودر 14929
قبل 12 سنه



اخوي سكودر الحنه موجوده ادا وصلت ل 80 تغير الثالث اما الرابع فماتغير ابدا تحس بالمكينه راح تنفجر


up 0 down 0



بما انك يم غيرت فلتر وزيت وتعدل
فالله اعلم ان المشكله من الزيت..........السيارات الجديده حساسه وموترك تعودعلى الزيت القديم الثقيل ويوم انك غيرت زيت خفيف تغير الوضع

مشي عليه مده.....وحاول تستخدم القير يدوي يعني ......123d>>> مع ظغط امبير الهوا عشان يتحرك الزيت وينشط القير.....ز


up 0 down 1
وقف لحظه 149
قبل 12 سنه



جرب امشى بالدى تو الاول الثانى بعدين رجعه الغيار علا الدى اذا قبل معك وغير تمام اتوقع حساس قير 
صارت معى مرة بسيارة بى ام وطلع العطل حساس قير وماكلفنى 400 ريال راكب جاهز


up 0 down 0
دت نت 327
قبل 12 سنه



مثل ماتفضل اخوي دت نت تاكد من حساس القير او شي اذا سليم وضب القير واشرط عليه كلتشات اصلي GM وزيت موتور كرافت 
 والتوضيب قيمته اذا شغله ١٠٠٪ 3500 ريال وانصحك تركب مبرد قير اذا وضبت عندهم اسمه ترانز قو ولايلغون حق الوكاله خلهم يخلون الاثنين تشتغل المبردات حق الوكاله والترانز قو 
وللمعلوميه مشكلة القيرات بالكابرس دائماً بالمناطق الحاره لانه يكون حرارة القير عاليه فتحترق كلتشات القير لكن مع مبرد ترانز قو باذن الله تنتهي المشكله وتنسى القير لسنوات طويله

وانصحكم بتغيير زيت القير مع الفلتر ووجه كارتير القير كل 25 الف كيلو اتمنى اكون افدتكم اخواني وبالتوفيق للجميع


up 1 down 0
انتراااوي 154
قبل 12 سنه



يالطيب والله ثم والله حصلت معي نفس مشكلتك

نظف الثروتل . اقسم بالله نظفت الثروتل وضبطت سيارتي

انت بالشرقية ؟


up 1 down 0
Bikers store 597
قبل 12 سنه



لا انا بجده وجزاكم الله خير ع هده المعلومه


up 0 down 0



ياخوي تكفى اسمع كلامي مانت  خسران شي
نظف الثروتل والبوابه

ادفع 100 تنظيف اذا ماتعرف تنظفه وراح تدعي لي ماعليك من كلام الورش .
تمنيتك تكون بالشرقيه ونكسب شوفتك واصلح لك موترك بيدي .


up 0 down 0
Bikers store 597
قبل 12 سنه



مثل ماقالو الاخوان قبل لا توضب شيك على حساسات القير بلف بدي وغير الزيت والفلتر 

اذا مانفع وضب اهم شي القطع اصلي gm ومبرد كبير اصلي 

وانصحك توضب عن ترايستار ويعطونك ضمان 

وغير الزيت وفلتر القير اصلي كل 20 او 25 الف 

ان شاء الله تنسى شي اسمه قير 


up 1 down 0
ahmad77771 305
قبل 12 سنه



جزاكم الله خير ع هالمعلووومه بس طلع كلشات الحربوكس رايحه . 

والحمد لله راح اوضبها


up 0 down 0



الاخ اللي يقول نضف الثروتل صادق قد تكون المشكله من حساس الدعسه  قبل لا توضب تاكد من الحساس ومنت خسران اح تنضفه الحين والا بعدين ولك مني حلى لايك 


up 0 down 0
alharbi-s- 232
قبل 12 سنه



اخوي انا حصلت معي نفس المشكله اليوم القير ما يعشق نمره 3و4
ارجو تفيدوني وخصوصا الاخ وليد القليصي وش سويت بالمشكله وعطنا حلها ارجو الرد كابريس 2006 8سرندل


up 0 down 0
صقر76 11
قبل 11 سنه و 11 شهر



السلام عليكم انا موضب قير وكان لما اطلع اجرب الموتر عزمه قوي ويغير تمام اوقف في زحمه وامشي كانه في نمره3 ثقيل المهم رجعت شيكت قالو كهرباء ورحت صلحت الضفيره حق القير وغيرت بعض الحساسات من جديد صار يغير ومشيت عليه من جده الى الشرقيه ينتع في نمره 1 والباقي ياخر على خفيف واذا جيت متجاوز ضغطت لسياره احس انها تحن وبعدين ماتفرغ النمره لاكن تحن وثقيله لازم اسايسها حتى تاخذ عزمها ماادري المشكله كهرباء او من اتوضيب 


up 0 down 0
قاسم 07 07
قبل 8 سنه و 10 شهر



ياريت اذا فيه ورشه مختصه قيرات في الشرقيه تعطوني موقعها قيرات وتوضيب بصفه عامه ياريت تفيدوني انتم ياهل الخبره في الكوابرس 


up 0 down 0
قاسم 07 07
قبل 8 سنه و 10 شهر



اخ قاسم شيك على دبات الكربون 


up 0 down 0
ابوعبدالله 3134
قبل 8 سنه و 4 شهر



انا امس معلق معي على النمرة الاولى لا ثاني ولا شي روقت لين برد الموتر ونفس الحاله 8v


up 0 down 0
shadi_alsalem
قبل 8 سنه