أضف سؤال أو موضوع جديد          

تحذير ياأخوان عن أعراضكم الله يستر علينا وعليكم

up 21 down 5
سعيد ابواحمد 135
قبل 7 سنه و 10 شهر



 
احذروا هذا الرقم : 00905 (( مهم جداً )) الرجاء من الجميع الدخول على الموضوع
>>
>>
>>




بسم الله الرحمن الرحيم




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

----------
احذروا هذا الرقم!
مفتاح الرقم أو بدايته كالتالي :
00905 فأحذروه !!
الرجاء من الأخوة والأخوات نشر هذا الخبر حتى تفسد مخططات
الأحقاد البائسين على أمتنا الإسلامية جرّاء محاولاتهم الفاشلة للنيل 
من أبناء
شعبنا الأصيل والغيور على دينة
إخواني وأخواتي الكرام
هناك من يقوم باتصال بمجرد رنة واحدة فقط ويقفل الخط !
وهذا ماحدث معي قبل قليل وبعد البحث عن كود الدولة اذ
أجد تحذيرات من كثير من الجهات الرسمية والمؤسسات الخاصة
ولذلك وجب على التحذيرعن اعراض المسلمين ..
فليحذرالجميع  ليس صديق أو شخص ما أتصل بالخطأ !!
الكارثة إنه هذه المرة شبكة محترفة تغلغلت في عمق اتصالات الشرق 
الأوسط
عامة والخليج خاصة وهدفها النيل من كرامة هذا الإنسان المحافظ 
وإستغلالة بطريقة فاحشة
طرقهم الفاشلة :
اتصال واحد فقط لكل شخص ، وبمجرد رنة واحدة ، ومن ثم تستعد الشبكة
لاستقبال المتصل الذي بطبيعة الفضول الذي بداخلة سيقوم بالاتصال
بمحاولة التعرف على الشخص المتصل ؟!
وبعدها يقع المتصل البريء في فخ استغلالهم البشع
المشكلة في الأمر :
بعد تلقي الشبكة الاتصال تقوم باختراق الرقم المعلوماتي الدقيق للشفرة 
>>الرقمية
الموجود في ذاكرة الشريحة ، ومن ثم تقوم بتحويله لجهة اتصال غير 
مشروعة
وبطرق إباحية غير مسبوقة ، لتنشر الرذيلة ولتزيد من ديون هذه الشعوب
ولتحصيل المدخول منهم ، لدعم قضيتهم المصيرية وهي الاستيطان اليهودي
في الشرق الأوسط
الجهة والمصدر :ـ الجهة : الجمهورية التركية
ـ المصدر : رسالة بالهاتف من أحد الأخوة بدولة خليجية شقيقة
الخلاصة :
عدم الاتصال والرد على أي مكالمة تبدأ بالرقم المذكور ، خاصة إذا اتصل 
برنة
واحدة فقط...







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


جزك الله خير على التنبيه


up 1 down 0
نايف مجول القحطاني 376
قبل 7 سنه و 10 شهر



جزاك الله خير بس ياليت توضح لو اتصلت فيهم وش يصير بالظبط


up 1 down 0
شليطيح 5018
قبل 7 سنه و 10 شهر



الله يجزي الجميع ، يارجال اهترب من الرد عليهم
أقوم أتصل عليهم والله لو اني مدير الاتصالات 
ماسويتها الا في حالة واحدة بجوال ابو كشاف..
مافيه غير غير رسائل تم الخصم من رصيدگ


up 1 down 0
سعيد ابواحمد 135
قبل 7 سنه و 10 شهر



الله يجزاك خير ويكثر من امثالك اللهم امين
لاتخاف على الامه الاسلاميه دام فيها انت وامثالك الله يجزاكم خير


up 3 down 0
fahd20 616
قبل 7 سنه و 10 شهر



بيض الله وجهك
وصراحة كثرت الاتصالات الدولية على جوالاتنا حتى زملائي بالعمل كل يوم والثاني نشوف رقم دولي جديد
يحسبونا فاحشين الثراء مادروا عنا ان كل شيء ناخذه بالتقسيط عشان نتفشخر قدام الاخرين ههههههههههه\طبعا الا من رحم الله


up 4 down 1
ابو عبدالله احمد 3514
قبل 7 سنه و 10 شهر



اقسم بالله العظيم اتصل علي قبل اسبوع ذا الرقم ويموم دقيت مجرد دقيقتين ورصيدي خلاص يكمن كان 20 ريال 
حسبي الله عليهم 


up 2 down 0
ولد المدينة 2014 1307
قبل 7 سنه و 10 شهر



الله يجزاك الخير 


up 2 down 0
adnan90 288
قبل 7 سنه و 10 شهر



اشكر كل من دعاء لي واتمنى لكم مثل ماتمنيتوه لي 
وأكثر وبيض الله وجيهكم جميعآ ياأصحاب الحميه 
وهذا واجب علينا جميع ان نحذر من مثل هولاء المفسدين
وان نكتشف حيلهم الخبيثة وكما قال المثل (ألنارولا ألعار)
والله يستر علينا وعلى كل المسلمين


up 2 down 1
سعيد ابواحمد 135
قبل 7 سنه و 10 شهر



اهلا


انا تجيني مثل هالرنات و لكن ما ارد عليها


طبعا انا ما اصدق الكلام الي فوق !

ولكن اضنه اما نصبه او مشعوذ كالعادة



up 2 down 1
عمر الزمان 672
قبل 7 سنه و 10 شهر



حياك الله 
لك حرية الاقتناع والاهم التبليغ لوجه الله حرصآ على أعراض
المسلمين من كيد الكائدين والله المستعان.


up 0 down 0
سعيد ابواحمد 135
قبل 7 سنه و 10 شهر



انا اغلب الاتصالات الي توصلي من رقم مفتاحه 00221 لدوله السنغال .


up 1 down 0
majid511 68
قبل 7 سنه و 10 شهر



احذر يااخي من ٠٠٢٢١ هولاء سحرة خباث
مجرد تفتح الخط يرسلون جن هوائي الله يحفظنا
وتصبح رهينة لديهم وتحول لهم كل مايطلبونه 
كفانا الله شرورهم ويوجد كثير من قصص المرضى
عافاهم الله عن مثل هذه الاتصالات


up 1 down 3
سعيد ابواحمد 135
قبل 7 سنه و 10 شهر



اي رقم من داخل او خارج السعودية يتصل بعد الرنة الثالثة تقريباً ارد
قفل الخط  ما افكر اني ارجع اتصل عليه اطلاقا (  طفران بس بشكل شيك شويا ) ^_^


up 0 down 0
t_7z 791
قبل 7 سنه و 10 شهر



جزك الله خير على التنبيه 



up 1 down 0
mwdhf 3
قبل 7 سنه و 10 شهر



الله يجزاك خير على التنبيه.


up 1 down 0
nnmm 1414
قبل 7 سنه و 10 شهر



وجزيتم ايضآ وشرفني مروركم جميعآ


up 0 down 1
سعيد ابواحمد 135
قبل 7 سنه و 10 شهر



هههههههههههه اما يرسلو جن هوائي خذ وخل والله العظيم لو اتصل لرد عليه واللعن خيره وطز فيه اكرررره القصص المؤثره


up 0 down 1
سلطان10 36
قبل 7 سنه و 10 شهر



تحتاج تثقيف بهذا الجانب ويمكنك الكتابة بجوجل اصناف الجن 
وطالما انك شنب وتلعن خيرهم الرقم موجود باالاعلى اتصل
وستجد مالايسرك وتحمد الله على العافية ناس راحوا ضحايا
هذه الارقام وسبق الحكومة حذرت من هذه الارقام وكانت
في حلقة كاملة ببرنامج 99 عن الجن وصنفه فيما يخص انواع
الجن الله يكفينا منهم .


up 0 down 1
سعيد ابواحمد 135
قبل 7 سنه و 10 شهر



00221703533368 
هاد الرقم اتصل علي من فترة رنة وسكر
على سيرة هالمواضيع صاحبي من زمان بتذكر قلي قصة انه شيخ تصل عليه ويقله انت فيك جن ومو متذكرها صراحه بس من هالكلام
وشيخ من دولة تانيه قال انه شيخ شكلو مشعوذ بس ناسي الموضوع هههههههههه 
ضوعت وقتكم بقراءة الرد معلش حقكم علي


up 1 down 0
أنس البلخي 79
قبل 6 سنه و 11 شهر