أضف سؤال أو موضوع جديد          

المرور السعودي

up 6 down 6
اببوسليمان 1833
قبل 8 سنه و 8 شهر



 اخيراً وصلت سيارات مرسيدس ويتم الان تسليمها مباشرة وسريعاً لإدارة مرور مدينة جدة وذلك استعداداً لموسم الحج الحالي الذي قالت ادارة المرور في المملكة العربية السعودية انه سيخدم العديد من الحجاج بسرعة وتم تسليم اول دفعة من سيارات مرسيدس التي تتبع الى ادارة المرور في المنطقة الغربية وهي مخصصة للحج فقط حتى الان












إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


شبل بلحارث هههههههههههههه
_______

من ناحية مرور مرسيدس ماهي راكبه
ناس تبي تقلد ناس بس مايعرفون شلون
للمعلوميه الناس الي اقصد صاروا بوقاتي ولمبرقيني

:)


up 0 down 1
dr:hdrz 308
قبل 8 سنه و 8 شهر



من حقهم يعطو لامن الطرق او للمرور مرسيدسات لانها مو من جلودهم من جلودنا  
وعلى قول المثل جلد مو جلدك مشيه على الشوك
وترا شمعات واصطبات والجنوط ام طيس ذي من جلدي ^_^ 


up 0 down 0
t_7z 791
قبل 8 سنه و 8 شهر