أضف سؤال أو موضوع جديد          

ليش الشركات العالميه ماتعيد تصنيع السيارات القديمه الاصليه

up 9 down 2
حنتيره 91
قبل 11 سنه و 2 شهر



سوال في بالي
..... ليش الشركات العالميه مثل شيفروليه ونيسان وتويوتا وبيوك وفورد مايرجعو نفس اعاده تصنيع السيارات اللي حققت لهم مبيعات خياليه بوقتها يعني مثلا نيسان افلست بدايه الالفيه كانت تنتج السيدريك 85 الرائعه والc واللوريل 200 ال و240 سيارات كانت فخمه ولاجلست فيها المراتب احسن من مفروشات المطلق ... وشركه شفروليه انتجت سياره الشعب الاولي كابرس بجميع موديلاته الي سنه 90 بعدها جات الفقمه الكئيبه (الصابونه) والشركه احس انها خسرت سمعتها بعد الكابرس ولاتهون وبونتياك وبيوك والسيارات الشعبيه الامريكيه القديمه
... تويوتا عاد ذي شركه قطع الغيار شركه للحين اسمهما مرتفعه مدام ابو جميل وكيلها نصب في نصب عالعموم مو ذا مووضوعي ليش ماترجع تصنيع الكرسيدا من 88 الي 96 والقراندي والجي ال اكس وال جي تي اكس سياره بجميع المواصفات والكراون من اجمل السيارات اللي مرت علي عيني بوقتها فخمه وقوه ... والاخير شركه فورد اخر الطيبين اللي اوقفت انتاج الفكتوريا ليه سياره ناجحه بكل المقاييس والافضل جوده فورد ماشيه علي درب شفروليه

...... انا اقول لو عادو تصنيعها بنفس الشكل ونفس القطع ونفس الجوده واسعار دبل ماكان تنباع بوقتها راح يكون لها اقبال كبير جدا








إبلاغ إبلاغ



الردود


تصدق ياصاحب الموضوع انه قبل اسبوعين تقريبا جالسين نسولف انا وكم واحد من الشباب
نقول ليه المصانع ماترجع لصناعة السيارات القديمة.....!

بس يصنعونها بكميات قليله للي يرغبونها..."
او تكون على حسب الطلب....."

ياخي والله فكره مجنونه،،
انا عن نفسي لو تصير الحركه هذي بطلب....كابرس 1976


up 0 down 1
ولد الرياض 2010 756
قبل 11 سنه و 2 شهر



اعاده تصنيع لها حسابات يعني اعاده عجله صناعيه تحتاج مهندسين وفنيين وهذا يكلف غير ان الشركه تلزم نفسها عشان السمعه في السوق تلزم بتوفير قطع لكن السياره تتغير في تصميمها في كل جيل


up 0 down 0
بوسعد123 180
قبل 11 سنه و 2 شهر