بعض الاشخاص يعانون من رجه بالموتر خاصه عند سرعة 80 ك


إضغط هنا للإخفاء
.
أسعد الله صباحكم ومسائكم بكل خير وسرور .....
صباح الخير او مساء الخير علي الجميع دون استثناء ....
حيا الله الجميع بصحه والعافيه .....
.
كل عام وانتم بصحه وعافيه علي الجميع ..... وعيدكم مبارك مقدمأ
.
.
الموضوع وهو ........
.
ان بعض الاشخاص يعانون من رجه بالموتر
خاصه عند سرعة من 70 ك الي 120 ك
سألت أكثر من ورشه بالصناعيه و المواقع والمنتديات الاجنبيه
وكان الجواب ........
....... انه عامود الكردان و بتحديد الصليب .....
.
يتسائل الشخص نفسه الذين يعانون رجه في السياره ........
.
1 - ممكن تحتاج ترصيص ...............؟؟!
2 - ممكن واحد من الجنوط به مشكله .................؟؟؟
3 - ممكن من الكفرات محبله .......................؟؟؟!
4 - ممكن من كراسي القير او داخل القير .........؟؟؟!
.
5 - ممكن من العمود .................؟؟!
.
.
ما هي الفائدة من عامود الكردان ......؟ هي بختصار
.
ايصال الحركة من القير الى الدفرنس بحركه عاموديه موزونه بتقان بين القير و الدفرنس ......؟؟
.
طيب
ماهي الفائدة من الصليب الموجود بالعامود .....؟
.
هو قطعة الوصل بين العامود و الدفرنس ......
و بين العامود و القير ........ لتخفيف الرجه عند المشي بالسياره
.
..
.
كيف أعرف ان العمود أو الصليب به مشكلة........؟ اه اه اه اه هنا مربط الفرس
.
من أسفل السياره نقوم بتحريك العمود افقيا وعموديا .....
اذا موجود اي فضاوة او صوت طقه اذا نحتاج لتغيير الصليب
و لطريقة فحص العمود ... يجب الذهاب به للمخرطة
يوجد لديهم جهاز خاص يقوم بفحص العامود .... مثل المقياس
.
.
وعلى فكرة هذا الصلبان فيه مشحمة ( مكان للتشحيم ) عكس القديم لا يوجد به تشحيم ....
.
طبعا الصليب نوعين ..........
.
1- نوع لعمود الدفرنس و نوع لعامود الدبل ينطبق نفس الشي ...
و الفرق بينهما القفل (الحلقة) في الداخلي و في الخارجي ...
.
2 - بعض الصلبان يكون مختوم من الشركه المصنعه ولا تحتاج تشحيم ...
.
.
.
اتمنى انكم تستفيدون من الموضوع ... ولو بشكل بسيط ....
.
.
تحياتي واشواقي لكم ........
فاصل ونواصل غدا بمواضيع جديده
.
ابومطلق ....
.
هديه للعيد .... ارجوا الاطلاع عليها لاتحرم نفسك ...
.
نسخ والصق بالمتصفح ...
.
http://media.themostuseful.net/m/H0850.mp4#265991E9
.
تابع الصور لتغير الصليب..............
.
.
.

سيارات للبيع
الردود


يطلع مكتوب على الشاشة ( يجب تصليح نظاك الدفع أربع عجلات) ولمبة الفرامل وال ABS مولعة كذلك واذا وصلت السرعة
80 فما فوق تطلع طقة تروح وتجي فحصتها بالمبيةتر ثلاث مرات في محلات مختلفة ما عرفوا المشكلة ووديتها لورش حد يقول الدبل وحد يقول جنزير الدبل وحد يقول حساس الدبل وحد يقول غير الدبل كامل المهم حاسوني وللعلم أول ما طلعت الكتابة رحت الورشة وغيرت صوفة الدبل لانها كان فيها تهريب وبعدها بأسبوع رجعت المشكلة مع الطقة وللعلم تروح وتجي هذه الكتابة ولمبة الدبل كويسة وتغييرات القير كويسة لمبات الدبل مرة صارة على مؤشر N في الازارير طفيت الموتر وشغلته رجعت كويسة واآلآن صارت تعلق دواسة البنزين أحيانا إذا رفعت رجلي وأنا أمشي فأضغطها ضغطة خفيفة وتروح التعليقة ولا زالت المشكلة كما هي أنا أروح عليه الدوام تقريبا80 كيلو رايح جاي لأن ما عندي سيارة غيرةافدنا جزاك الله خيرا
قبل 5 سنه و 4 شهر