ماسبب زيادة الهواء او انخفاضه في الاطارات
1
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
احيانا الاطارات تتفاجأ انه الاطار زايد الهواء واحيانا تتفاجا بنقصان في الهواء واحيانا ثابت
ماسبب زيادة الهواء في الاطارات ؟ وماسبب نقصانه ؟
إبلاغ
الردود
الكفر لما يكون ظغط الهواء ناقص والسيارة مسرعة ينصلخ
الكفر لما يكون محبل من كثر الوقفة ينصلخ
قدم تاريخ تصنيع الكفر سبب آخر
إهمال تخزين الكفر بشكل صحيح سبب آخر
كثر الرقع في جوانب الكفر سبب آخر
عدم موازنة جميع هواء الكفرات على عيار واحد سبب آخر
2 0
الكفر لما يكون محبل من كثر الوقفة ينصلخ
قدم تاريخ تصنيع الكفر سبب آخر
إهمال تخزين الكفر بشكل صحيح سبب آخر
كثر الرقع في جوانب الكفر سبب آخر
عدم موازنة جميع هواء الكفرات على عيار واحد سبب آخر
2 0
بس احيانا يكون الهواء زيادة وش السبب
0 0
0 0
الحرارة تخفض وزن الهواء فيقل ضغط الكفرات. و البرد يفعل العكس. حتى لو ما فيه تنسيم بالكفر
و لو توقف سيارتك جهة لم الشمس و جهة لم الظل
و اول ما تشغل السيارة تلاحظ الضغط يختلف من اليمين لليسار و لا تحركت رجعت متساوية
1 0
و لو توقف سيارتك جهة لم الشمس و جهة لم الظل
و اول ما تشغل السيارة تلاحظ الضغط يختلف من اليمين لليسار و لا تحركت رجعت متساوية
1 0
لو السيارة واقفة فترة طوييييييييلة ما تتحرك يختلف ضغط الكفر
حتى لو لم يكن هناك بنشر او مسمار وهادي مشاهدة في الباصات عندي باستمرار
في البرد تلاقي بعض الكفرات يتمدد فيها الهوا ويزيد الضغط
وفي الحر بالعكس او حينما تسخن الكفرات يختلف ضغطها
وافضل قياس هواء للكفر يكون في الاجواء الاعتيادية
حتى تشوف القراية سليمة في الجهاز
1 0
حتى لو لم يكن هناك بنشر او مسمار وهادي مشاهدة في الباصات عندي باستمرار
في البرد تلاقي بعض الكفرات يتمدد فيها الهوا ويزيد الضغط
وفي الحر بالعكس او حينما تسخن الكفرات يختلف ضغطها
وافضل قياس هواء للكفر يكون في الاجواء الاعتيادية
حتى تشوف القراية سليمة في الجهاز
1 0
بسبب البراد والحر فقط لا غير
2 0
2 0
انت راعي طريق
اذا كنت تمسك خطوط فيزيد هواء الكفر
0 0
اذا كنت تمسك خطوط فيزيد هواء الكفر
0 0
اذا عايرت الهواء على ضغط مناسب ومسكت خط طويل ووقفت وعايرت تحصله زايد بفعل الحراره شي طبيعي لاكن اتركه يبرد وعاير وشف وهذا طبيعي لذا ينصح دااايما بمعايره ظغط الهوا قبل السفر وبالتوفيق
0 0
0 0
1 6
قبل 11 سنه و 2 شهر