أضف سؤال أو موضوع جديد          

ماسبب زيادة الهواء او انخفاضه في الاطارات

up 1 down 0
bandar_qassim 641
قبل 10 سنه و 6 شهر



احيانا الاطارات تتفاجأ انه الاطار زايد الهواء واحيانا تتفاجا بنقصان في الهواء واحيانا ثابت 

ماسبب زيادة الهواء في الاطارات ؟ وماسبب نقصانه ؟ 









إبلاغ إبلاغ



الردود


الاستهبــــــــــــــال ..


up 1 down 6
hail a7la 21
قبل 10 سنه و 6 شهر



الكفر لما يكون ظغط الهواء ناقص والسيارة مسرعة ينصلخ 


الكفر لما يكون محبل من كثر الوقفة ينصلخ


قدم تاريخ تصنيع الكفر سبب آخر


إهمال تخزين الكفر بشكل صحيح سبب آخر


كثر الرقع في جوانب الكفر سبب آخر 


عدم موازنة جميع هواء الكفرات على عيار واحد سبب آخر


up 2 down 0
ولد المدينة 2014 1307
قبل 10 سنه و 6 شهر



بس احيانا يكون الهواء زيادة  وش السبب 


up 0 down 0
bandar_qassim 641
قبل 10 سنه و 6 شهر



الحرارة تخفض وزن الهواء فيقل ضغط الكفرات. و البرد يفعل العكس. حتى لو ما فيه تنسيم بالكفر

و لو توقف سيارتك جهة لم الشمس و جهة لم الظل

و اول ما تشغل السيارة تلاحظ الضغط يختلف من اليمين لليسار و لا تحركت رجعت متساوية


up 1 down 0
a_aa_ma 1
قبل 10 سنه و 6 شهر



لو السيارة واقفة فترة طوييييييييلة ما تتحرك يختلف ضغط الكفر
حتى لو لم يكن هناك بنشر او مسمار وهادي مشاهدة في الباصات عندي باستمرار

في البرد تلاقي بعض الكفرات يتمدد فيها الهوا ويزيد الضغط
وفي الحر بالعكس او حينما تسخن الكفرات يختلف ضغطها

وافضل قياس هواء للكفر يكون في الاجواء الاعتيادية
حتى تشوف القراية سليمة في الجهاز




up 1 down 0
العمدة 1434 1189
قبل 10 سنه و 6 شهر



بسبب البراد والحر فقط لا غير


up 2 down 0
لحظه لحظه 48
قبل 10 سنه و 6 شهر



انت راعي طريق
اذا كنت تمسك خطوط فيزيد هواء الكفر


up 0 down 0
اف جي١ 13
قبل 10 سنه و 6 شهر



اذا عايرت الهواء على ضغط مناسب  ومسكت خط طويل ووقفت وعايرت تحصله زايد بفعل الحراره شي طبيعي لاكن اتركه يبرد وعاير وشف  وهذا طبيعي لذا ينصح دااايما بمعايره ظغط الهوا قبل السفر  وبالتوفيق 


up 0 down 0
اابو ريم 121
قبل 10 سنه و 6 شهر