خروج سيخ قياس الزيت


لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا اخوان عند الزر ''الدعس'' على السيارة '' الوصول الى 3000 دورة''
يخرج سيخ قياس الزيت من مكانه و بعبي زيت الدنيا
في حد واجه هذه المشكلة او عنده حل؟؟؟
و شكرا جزيلا يا اخوان

الردود
يا ان الزت زائد ويدفع السيخ او ان السيخ ماهو حق نفس السياره ويمكن حق مديل ثاني او القير مغير وغلطو في السيخ كل الاحتمالات وارده
1
0


شكرا لكم على الردود
نوع السياة ''lancia''
وهي توربو
و سيخ لا نفس الموتور و ثابت ب مكانه ما بتحرك
المشكلة صارت من جديد معي ما كانت هيك
0
0
نوع السياة ''lancia''
وهي توربو
و سيخ لا نفس الموتور و ثابت ب مكانه ما بتحرك
المشكلة صارت من جديد معي ما كانت هيك


المكينه بتنفخ الزيت واضعف مكان هو مكان سيخ مقاس الزيت
شيك على المكينه
0
0
شيك على المكينه


شكرا جزيلا لكم جميعا :)
0
0


شيك على صمام التبخير للمكينة PCV لانه لو كان مسدود وعندك ضغط بالمكينه بدون تنفيس
يزيد الضغط بداخل المكينه منطقة الكرنك وممكن يطلع الزيت من اضعف نقطه .. ومع الوقت يرشح الزيت من الصوف.
السبب الثاني ضعف في شنابر البساتم ويسبب زيادة ضغط داخل المكينه بدرجة كبيره ويؤدي لنفس الحاله.
ابحث بقوقل واليوتيوب عن engine blowby و high crank case pressure
والله اعلم
0
0
يزيد الضغط بداخل المكينه منطقة الكرنك وممكن يطلع الزيت من اضعف نقطه .. ومع الوقت يرشح الزيت من الصوف.
السبب الثاني ضعف في شنابر البساتم ويسبب زيادة ضغط داخل المكينه بدرجة كبيره ويؤدي لنفس الحاله.
ابحث بقوقل واليوتيوب عن engine blowby و high crank case pressure
والله اعلم


قبل 11 سنه و 7 شهر