أضف سؤال أو موضوع جديد          

------------------------------------

up 0 down 0
ibo3276 448
قبل 11 سنه



0000000000000000000000







إبلاغ إبلاغ



الردود


الماكينه مفصوله عن القير ولا له علاقه بالتسخين 
في وضع p يكون الزيت بالكارتير تحت  عند تعشيق D يرتفع الزيت الي التروس عن طريق طرمبه الزيت 
او الفلتر ....
سوئلك الثاني ...
اتوقع عندك الصليب الخلفي تعبان او تعشق القير و سرعه الماكينه عاليه الابنص علي 1.5 RMA
ولذلك تحس بطقه لكن اذا كان الامبير تحت 1 الوضع الطبيعي 700 الاتحس بالطقه .
.


up 3 down 0
ماجد mot 10851
قبل 11 سنه



السبب وضعية القير يا غالي , لو وقفت السيارة على مرتفع أو منخفض و ما إنلقم القير كويس تطلع (طقة) أما إذا كنت حطيت القير
على P بسلاسة راح يكون القير سلس معاك , الله يوفقنا وياك .


واحد من اخواني مع اكبدشين ونزل من سيارة وهي في الـ n قدام بقالة والبقالة في طلعة بسيط وتحرك السيارات تحدرت علية وللحق علية ! حتى اذكر صار الموقف في نفس اليوم الي طلع فية السيارة انتبة تخلية في n


up 0 down 0
khalid39 75
قبل 11 سنه



واحد من اخواني مع اكبدشين ونزل من سيارة وهي في الـ n قدام بقالة والبقالة في طلعة بسيط وتحرك السيارات تحدرت علية وللحق علية ! حتى اذكر صار الموقف في نفس اليوم الي طلع فية السيارة انتبة تخلية في n


up 0 down 0
khalid39 75
قبل 11 سنه



خلية على N و ارفع الجلنط


up 0 down 0
m-baz 337
قبل 11 سنه



سبب الطقة انك توقفها على طلوع او مكان مرتفع على الجربوكس مو على الجلنط
لازم انك توقفها وتحطها على n ثم تسحب الجلنط وتترك الفرامل بس انتبه لا ترجع السيارة ثم بعد ما توقف السيارة حطها على ال p 
وبالنسبة لسؤالك اللي هو وضع السيارة على n وتوقفها لساعات هذا غلط لان حرارة الجربوكس ترتفع عند وضع ال n


up 0 down 0
bmw 740il 173
قبل 11 سنه



احب اضيف لا ترفع رجلك عن الفرامل بسرعة يعني انتظر ثانيتين او ثلاث لين يلقم القير وبعدها تقدر تتحرك وان شاء الله تمشي امورك على خير


حرارة القير يكون لها علاقه بشكل مباشر اذا كان مبرد زيت القير داخل اديتر المويه مع ارتفاع اديتر المويه ترفع حرارة زيت القير

القير يصير سلس اذا حمي القير لان زيت القير اذا احتمى يرتفع منسوبه ووقتها يصير تزييت زيت القير ساري على جميع اجزاء القير
والدليل انه مكتوب على سيخ القير شيك عليه اذا كانت السياره في درجة حراره وليس درجة بروده 

اما موضوع القير يحتر على وضعيى ال N يحتر اتمنى اجد مصدر يثبت صحتها لاني دايما وقت الانتظا اخليه على ال n فترات طويله خصوصا اذا كان فيه احد فالسياره اخليه فالسياره واطلع وارجع ووامشي ومالاحظ اي 
تغييرات على تبديلات القير 
وايضا معروف المروحه تشتغل بالدرجه العاليه اذا كان القير احتر بزياده
وانا ماشوف المروحه تشتغل لو اوقف السياره على ال n فترات طويله وهذا يدل انه حرارته طبيعيه



انا ما احط القير الا با n اريح للقير 


up 0 down 0
dr.xl 248
قبل 11 سنه