------------------------------------
0
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
0000000000000000000000
إبلاغ
الردود
السبب وضعية القير يا غالي , لو وقفت السيارة على مرتفع أو منخفض و ما إنلقم القير كويس تطلع (طقة) أما إذا كنت حطيت القير
على P بسلاسة راح يكون القير سلس معاك , الله يوفقنا وياك .
0 0
على P بسلاسة راح يكون القير سلس معاك , الله يوفقنا وياك .
0 0
واحد من اخواني مع اكبدشين ونزل من سيارة وهي في الـ n قدام بقالة والبقالة في طلعة بسيط وتحرك السيارات تحدرت علية وللحق علية ! حتى اذكر صار الموقف في نفس اليوم الي طلع فية السيارة انتبة تخلية في n
0 0
0 0
واحد من اخواني مع اكبدشين ونزل من سيارة وهي في الـ n قدام بقالة والبقالة في طلعة بسيط وتحرك السيارات تحدرت علية وللحق علية ! حتى اذكر صار الموقف في نفس اليوم الي طلع فية السيارة انتبة تخلية في n
0 0
0 0
خلية على N و ارفع الجلنط
0 0
0 0
سبب الطقة انك توقفها على طلوع او مكان مرتفع على الجربوكس مو على الجلنط
لازم انك توقفها وتحطها على n ثم تسحب الجلنط وتترك الفرامل بس انتبه لا ترجع السيارة ثم بعد ما توقف السيارة حطها على ال p
وبالنسبة لسؤالك اللي هو وضع السيارة على n وتوقفها لساعات هذا غلط لان حرارة الجربوكس ترتفع عند وضع ال n
0 0
لازم انك توقفها وتحطها على n ثم تسحب الجلنط وتترك الفرامل بس انتبه لا ترجع السيارة ثم بعد ما توقف السيارة حطها على ال p
وبالنسبة لسؤالك اللي هو وضع السيارة على n وتوقفها لساعات هذا غلط لان حرارة الجربوكس ترتفع عند وضع ال n
0 0
احب اضيف لا ترفع رجلك عن الفرامل بسرعة يعني انتظر ثانيتين او ثلاث لين يلقم القير وبعدها تقدر تتحرك وان شاء الله تمشي امورك على خير
0 0
0 0
حرارة القير يكون لها علاقه بشكل مباشر اذا كان مبرد زيت القير داخل اديتر المويه مع ارتفاع اديتر المويه ترفع حرارة زيت القير
القير يصير سلس اذا حمي القير لان زيت القير اذا احتمى يرتفع منسوبه ووقتها يصير تزييت زيت القير ساري على جميع اجزاء القير
والدليل انه مكتوب على سيخ القير شيك عليه اذا كانت السياره في درجة حراره وليس درجة بروده
اما موضوع القير يحتر على وضعيى ال N يحتر اتمنى اجد مصدر يثبت صحتها لاني دايما وقت الانتظا اخليه على ال n فترات طويله خصوصا اذا كان فيه احد فالسياره اخليه فالسياره واطلع وارجع ووامشي ومالاحظ اي
تغييرات على تبديلات القير
وايضا معروف المروحه تشتغل بالدرجه العاليه اذا كان القير احتر بزياده
وانا ماشوف المروحه تشتغل لو اوقف السياره على ال n فترات طويله وهذا يدل انه حرارته طبيعيه
0 0
القير يصير سلس اذا حمي القير لان زيت القير اذا احتمى يرتفع منسوبه ووقتها يصير تزييت زيت القير ساري على جميع اجزاء القير
والدليل انه مكتوب على سيخ القير شيك عليه اذا كانت السياره في درجة حراره وليس درجة بروده
اما موضوع القير يحتر على وضعيى ال N يحتر اتمنى اجد مصدر يثبت صحتها لاني دايما وقت الانتظا اخليه على ال n فترات طويله خصوصا اذا كان فيه احد فالسياره اخليه فالسياره واطلع وارجع ووامشي ومالاحظ اي
تغييرات على تبديلات القير
وايضا معروف المروحه تشتغل بالدرجه العاليه اذا كان القير احتر بزياده
وانا ماشوف المروحه تشتغل لو اوقف السياره على ال n فترات طويله وهذا يدل انه حرارته طبيعيه
0 0
انا ما احط القير الا با n اريح للقير
0 0
0 0
في وضع p يكون الزيت بالكارتير تحت عند تعشيق D يرتفع الزيت الي التروس عن طريق طرمبه الزيت
او الفلتر ....
سوئلك الثاني ...
اتوقع عندك الصليب الخلفي تعبان او تعشق القير و سرعه الماكينه عاليه الابنص علي 1.5 RMA
ولذلك تحس بطقه لكن اذا كان الامبير تحت 1 الوضع الطبيعي 700 الاتحس بالطقه .
.
3 0
قبل 11 سنه