زيت القير ؟؟؟
0
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
زيت القير للااكورد اذا ماتغير ومشى واجد اكثر من 150 الف كيلو وش نسوي خاصة ان الوكالة ماتتحمل اي شي اذا خرب القير ؟؟؟
إبلاغ
الردود
بخصوص الي يطول على ممشى الزيت فيه طريقه أنا مجربها بنفسي ماجبت كلام من رآسي وضبطت معي الحمدلله الي هي أسحب علبتين من الزيت وعبي علبتين وامش عليها 2000 االى 3000 كيلو واسحب مره ثانيه علبه او علبتين وأمش عليها فتره يعني غيره بالتدريج بعدين رح للوكاله وغيره كامل مع الفلتر جربتها على كابرس 8 سلندر والحمدلله ضبطت ولا واجهت مشاكل ماشاء الله ابد ومشيت على القير بعدها تقريبا 80 الف وبعت الموتر والقير من أحسن مآيكون الحمدلله وخل تغييراتك بعدها كل 35 الف الى 40 الف وترا هذي أنسب طريقه لمثل حآلتك بالتوفيق
2 3
2 3
انا نفس الكلام معي اوريون 2010 ماشيه 135 ومحتار ايش اسوي اروح للوكاله اغيره او اغيره تدريجي مثل ما قال العضورعسى ربي يفرجها
1 1
1 1
اهم شي احرص على نوعيه الزيت المخصص لسيارتك
0 2
0 2
عسى ربي يفرجها
فعلا الطريقة مجربها شخصيا، بس أهم شئ الزيت أصلي أصلي
0 1
فعلا الطريقة مجربها شخصيا، بس أهم شئ الزيت أصلي أصلي
0 1
يارجال انا معي كامري 2005...شريتها مستعمل ماشيه قريب ال300 الف....الزبدة صدفه عرفت ان زيت القير التمانيك يتغير...لاني متعود ع العادي....جلست اقراء الي يقول بيخبط والي يقول....خذ شوي ونقص....ومن ذا الكلام مع العلم الزيت رايح فيها........المهم...رحت لميكانيكي قالي وش ذا الكلام...رح بس جيب فلتر وزيت....وغيره لي......والحمد لله ماشيه اموري.
مايستفاد....غير الزيت وماعليك خلاف باذن الله.
0 1
مايستفاد....غير الزيت وماعليك خلاف باذن الله.
0 1
ماقصرو الاخوان انتبه اهم شي يكون نوع الزيت وفلتر القير اصلي وكالة
0 0
0 0
ابحث عن مركز غيار زيت تثق فيه
وخليه يسوي شفط للزيت ويحط لك زيت تنظيف ثم يشفطه
ثم يعبي زيت تجيبه انت لسيارتك من الوكاله وبكذا حصلت على زيت جديد ونظيف
وبعد 100 الف كيلو اخرى غير الفلتر مع الزيت خارج الوكاله
0 2
قبل 11 سنه