أضف سؤال أو موضوع جديد          

صارت موضه تسلفه ويرد دينك بسيارته

up 6 down 4
صوت العزاوي 523
قبل 8 سنه و 8 شهر



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 
اعضاء  منتدى حراج ان شاء الله انكم بافضل حال  وسلامة وكيفكم مع الاجواء  
  وان شاء الله مرتاحين بعد التغيرات الي حصلت بالمنتدى   المشكلة طبقو الانظمة علينا  احنا الملتزمين 


 ما كتبت القصة هذه الا صصاحبي معه فورد وامس سئلته كم  شريتها وكم وكم  وجاوبني   
ولاحضت اجابته  انها منتشره حاليا    وطايحين فيها الناس طبعا انا  كنت اشتغل  بمجال السيارات طقطقه 
واكثر مر علي كم واحد   يمكن يشتكي لي سموها او يذكر سبب البيع   اخذها من قريبه جاره صاحبه 
يطلبه فلوس وما سدده وما عنده الا ذا القرنبع 
وصاحبي راعي الفورد قصته  جاب ابوه الفورد  مااشتراها له طبعا  اخذها غصب والسبب
انه مسلف واحد قبل 12 سنة  مبلغ وقدره   16 الف ريال  سعودي   يعني ايام الاراضي هنا عندنا 
باللحفر على 8 الف و9 الف والحين وصلت الربع المليون   سلفه وهو صديقه بالعمل كان  وتقاعد بعد 
فترة واستقر بالمحافضه  واخذته الايام وتقاعد وحصل الرجال وبعد مماطله سنة قاله  يعني 12 سنة+سنة
ما بعدها شيء   قاله ما عندي الا ذا السيارة خذها وهي على حسب خبرتي ما تسوى 11 الف و12 الف 
وحسبها له 16 الف وقال خلاص بس جبها  والولد المسكين طاحت براسه يقول طلع يطلع عليها للغنم ويحمل
بالشنطة   برسيم وشعير     
والقصه الثانية   حصلت مع الوالد وابشركم اكتمل المبلغ  ولله الحمد بعد ثلاث سنين النية بس
يتوظف ويرجعها له  و احادث القصة بالنهاية
 صار ابوي  بين الولد الي توظف وابوه ماادري وين يروح الولد  جاءه تعينه برى المحافضة  وابوه 
رافض يقول توظف ولدي وانا ماعندي شيء 
اتمنى وصل كلامي لاني مستعجل  وابي اروح الحق على الفحص 







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


ههههههههه أي فحص بس ؟؟ الفلوس تغير النفوس و أنا أخوك , الله يعين على هالدنيا .


up 1 down 0



الناس ماشية على مبدأ عصفور في اليد ولا عشرة على الشجرة

أنت ما تقبل بالسيارة إلا إذا غسلت يدك من الرجال وتأكدت أن الفلوس راحت عليك وقتها تفكر كيف تاخذ لو جزء من المبلغ

انشرت في هذه الأيام أن الواحد يستلف ولا عنده نية للسداد

ولكن الله يوسع في ارزاقنا ويجعلنا نفرج هم وكرب من حولنا


up 1 down 0
أبو عبادة 4852
قبل 8 سنه و 8 شهر



فحص الدوري السيارات بنفحص السيارة   
 وابو  عبادة وبعضهم يقول  احسن  ما هو كل شوي اطق باب بيته  وكاني اشحذه   يعني عن المذله اخرتها 


up 0 down 1
صوت العزاوي 523
قبل 8 سنه و 8 شهر



ابو عبادة قريت تعليقك اكثر من مره واخترت الكلمات المناسبه وشكرا لك 
لان صاحبنا تقاعد من العسكريه   وجاءه حقوقه فوق الــ300 الف ريالل اقل شيء  راعي الفورد 
والولد توظظف   راتبه 7600 تقريبا  واشترى له  سيارة بــ80 الف ريال  اخذ قرض 
وسعر سيارة الوالد 20 الف ريال 


up 0 down 1
صوت العزاوي 523
قبل 8 سنه و 8 شهر



ياكثرهم الي اعرفهم 
يجيك تكفى ياابو فلان افزعلي وتسلفه وبعد كم شهر تشوفه كاشخ على موتر جديد ولاسددك


up 0 down 1
احمد1265 -6
قبل 8 سنه و 8 شهر



لاتسلف واحد غير قادر على تسديد دينه هذا راح تورط معاه

وكل واحد مبتلى في ديونه واوضاعه
انا اخوي نكبني ب3800 مخالفات والحين اقسط فيها

بعدها لا اسلف ولا لي علاقه في احد 


من جد يا شاقح وبعضهم يحب الرفااهية ويحب الكشخه بس مفلس 


up 0 down 0
صوت العزاوي 523
قبل 8 سنه و 8 شهر



ليه الديس لايك ؟؟ 
الحمد لله والشكر قايل شيء غلط او انك منتف وحالتك صعبه  وتكره اي واحد   رافض فكره السلف


up 0 down 0
صوت العزاوي 523
قبل 8 سنه و 8 شهر



الأيام هذي المفروض الواحد ما يسلف أحد حتى يتأكد من الشخص وأنه راح يرجعها له و يكون عنده المقدرة 


او اذا ارادها مساعدة لله فهذا شي ثاني 


up 2 down 0
tootee 131
قبل 8 سنه و 8 شهر



هذا اللي يطلقون عليه المثل القائل * العوض ولا القطيعه *

الوالد كان يطلب واحد 11 ألف وقاله الرجال ماعندي فلوس ماعندي إلا

الوانيت هذا ميتسوبيشي 92 أخذه وباعه ب 7 آلاف يعني مالك إلا تطلع

من السالفه بأقل الخساير 


up 2 down 0
ابــو ســنــد 10639
قبل 8 سنه و 7 شهر