أضف سؤال أو موضوع جديد          

تقرير سي تي اس 2014

up 5 down 0
55
قبل 4 سنه و 11 شهر



السلام عليكم
تقرير عن CTS 2014




http://www.youtube.com/watch?v=A1zAp00PMLk






أدخلت كاديلاك الجديدة كليا 2014 CTS سيدان، الذي يصعد إلى قلب السوق الفاخرة متوسطة الحجم مع أداء الموسعة، مرتفعة الفخامة والتكنولوجيا المتطورة.

ويستند سيدان CTS الجيل الثالث على ذات الأداء العالي العمارة الخلفية حملة من الحائز على جائزة ATS سبورت سيدان، والانتقال كاديلاك في فئة سيارات السيدان الفاخرة المرموقة متوسطة الحجم. سيكون أخف سيارة الجزء، وتمكين ديناميكية القيادة الأكثر نشاطا في الصف. وهناك مجموعة من المحركات السلطة كثيفة دعم أدائها، بما في ذلك كاديلاك الجديدة كليا محرك تربو مزدوج من وناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات.

"، لعام 2014 كاديلاك CTS سيدان الجديدة كليا يسلم تصميم وضعت، مثيرة الأداء والتكنولوجيا المتطورة"، وقال بوب فيرغسون، نائب الرئيس، كاديلاك العالمي. "السيارة التي كانت دائما محور كاديلاك تمتد مجازيا وحرفيا لتحدي أفضل اللاعبين في العالم."

هو عرض نسبة أطول، وانخفاض وأكثر تطلعا اثليتيك يوم السيدان المعالم السياحية كاديلاك وتطور العلامة التجارية للفنون والعلوم فلسفة التصميم. في حين أن النمو خمس بوصات (127 ملم) في الطول، بما في ذلك قاعدة عجلات 1.2 بوصة أطول، وخط السقف والطربوش - قاعدة الزجاج الأمامي - هي عن شبر واحد أقل، الأبعاد التي تكمل الخارج وقتا أطول لإبراز جمالية السيارة العجاف.

وقال "مع تزايد كاديلاك عالميا، بسبب ارتفاع مصداقية المنتج، وCTS الجديدة يرفع العلامة التجارية إلى مستوى جديد"، وقال فيرغسون.

في حين امتدت في طول العام وقاعدة العجلات، وسيدان CTS الجديدة كليا له وزن كبح أقل من النموذج السابق ويزن حوالي 200 باوند (90 كجم) أقل من BMW 528I. ملامح خفيفة الوزن، بما في ذلك أول هياكل باب الألومنيوم كاديلاك، والمساهمة في خفض الوزن والتوازن ما يقرب من 50/50 الوزن. وللمرة الأولى في CTS، نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة، نظام التخميد في الوقت الحقيقي كاديلاك، وهو متاح على نماذج قاعدة.
كاديلاك CTS (2014)
2014 كاديلاك CTS

مصبغة درع كاديلاك وتوقيعه عناصر الإضاءة العمودية - بما في ذلك الجبهة LED التوقيع التفاصيل الإضاءة - تتطور على CTS. الحاجز هو أوسع، مع نسيج أكثر تفصيلا، في حين أن المصابيح الأمامية تدفق حتى مع خط غطاء محرك السيارة، وتتضمن البلورية أدلة ضوء LED لمظهر تقدما من الناحية التكنولوجية مع إضاءة أكثر اتساقا.

يتم تضمين مصاريع مصبغة نشطة على بعض النماذج، وتحسين الأداء الأيروديناميكي على الطريق السريع لتعزيز الكفاءة في استهلاك الوقود.

الداخل، ورحابة، سائق تتمحور الداخلية قمرة القيادة مع المتكاملة للتكنولوجيا والتعيينات اليدوية الحرفية يكمل العناصر الخارجية ويدعم تجربة قيادة كاديلاك CTS سيدان. وتقدم ثمانية البيئات الداخلية المتاحة، كل قلص مع الخشب أصيلة، من ألياف الكربون أو الألمنيوم. المقاعد الجلدية المتوفرة بما في ذلك الجلود المتاحة شبه الأنيلين كامل، مع اليدوية الحرفية، وعمليات الإعدام قص ومخيط.

كاديلاك CTS الأداء

كاديلاك الجديدة التوأم توربو V-6 و ثماني سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي يؤدي الجمع بين تشكيلة سيدان CTS لتوليد القوة في CTS Vsport جديدة. وهذا هو أول محرك التوربيني المزدوج عرضت من أي وقت مضى من قبل كاديلاك، وهي العلامة التجارية الأولى أوتوماتيكي ثماني السرعات.

وCTS Vsport يتميز أيضا:

عجلات من الألمنيوم قياس 18 بوصة مع إطارات بيريللي الأداء الصيف فقط (عجلات 19 بوصة مع إطارات كل موسم متوفرة)
A نسبة التوجيه أسرع
بريمبو قرص الفرامل الفرجار مع الألومنيوم والفرامل عالية الأداء،
الثقيلة حزمة التبريد المسار
سائق اختيار وضع المسار مع معدل التوجيهي محددة والمغناطيسية المعايرة تحكم مطية لمزيد من الأداء المسار
الإلكترونية التفاضلية المحدودة الانزلاق الذي يعزز القدرة على المسار - بما في ذلك تسريع الأمثل للخروج من المنعطفات.

كاديلاك التوأم توربو هو SAE معتمدة في 420 حصانا (313 كيلوواط) و 430 رطلا من عزم الدوران (583 نيوتن متر)، مما يجعلها الأكثر ست أسطوانات المحرك قوة الكثيفة في هذا الجزء. زوج من أصغر توربو يساعد على توفير الطاقة أكثر فوري على الطلب، مع ما يقرب من 90 في المئة من ذروة عزم الدوران المتاح من 2،500 دورة في الدقيقة إلى 5،500 دورة في الدقيقة. الذي يعطي المحرك منحنى عزم الدوران واسع أن العملاء سوف تشعر قوية كما، والسلطة على استعداد تقريبا في جميع ظروف القيادة - ويساعد سيدان CTS تصل إلى 60 ميل بالساعة في 4.6 ثانية يقدر ب.

2014 CTS يتوفر مع 3.6L الطبيعي أن يستنشق V-6 في تصنيف 321 حصانا ما يقدر ويقابل أيضا مع الجديد مجداف التحول ثمانية سرعات أوتوماتيكية في نماذج ذات الدفع بالعجلات الخلفية (أو ست سرعات أوتوماتيكية مع جميع أيضا جر، ومحرك توربو 2.0L صنف في 272 حصانا ما يقدر بنحو وإرفاقها مع ست سرعات أوتوماتيكية.

كاديلاك الجديدة، مجداف التحول ثماني سرعات يوفر كفاءة وأداء المزايا أكثر من ست سرعات، بما في ذلك الاقتصاد 1.5 في المئة زيادة في استهلاك الوقود.

ممتاز نسب القوة إلى الوزن وهندستها التعليق مضمار السباق شحذ أنشئت مع تطوير ATS تمكين المهندسين لدفع الأداء CTS مع مشاعر أكبر من ردود الفعل والمراقبة والاستجابة. انخفاض الوزن نسبيا كبح يساعد على الاستفادة القصوى من تجربة القيادة من خلال السماح للاستخدام مكونات هيكل السيارة أخف وزنا، مما يقلل من الوزن غير قافز لتمكين معالجة أكثر دقة دون المساومة على جودة الركوب.

ومن المتوقع انخفاض كتلة CTS سيدان والأحجام الفرامل الأمثل لاعطائها أداء الكبح التي هي من بين الأفضل في هذا الجزء، مع فرامل بريمبو القياسية.

تعليق وسائق يسلط الضوء على السيطرة أيضا ما يلي:

متعدد الوصلات ماكفيرسون تبختر تعليق مع تصميم مزدوج محور
خمسة الارتباط تعليق خلفي مستقل
تتوفر جميع ذات الدفع بالعجلات
قسط الكهربائية، متغير التوريد قوة توجيه والعتاد من نظم التوجيه ZF
يتوفر نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة نظام التخميد في الوقت الحقيقي
اختيار 17 -، 18 -، وعجلات ألمنيوم 19 بوصة.

ويستخدم عدد من مكونات الألومنيوم مع نظام التعليق، في حين أن نظام التعليق الخلفي هو في الغالب الصلب. التي تساعد على تعويض عن وزن المحرك وناقل الحركة في الجزء الأمامي من السيارة، مما يساعد على تحقيق التوازن CTS وزنه شبه مثالية والمساهمة في أقل من الضجيج والاهتزاز.

كاديلاك CTS التكنولوجيا والسلامة

سيدان CTS تمزج بسلاسة تقنيات الراحة، والراحة والسلامة مع التعيينات اليدوية الحرفية الداخلية وتصميم المتدفقة. مزايا السلامة النشطة توفير التنبيهات والتدخل عند الضرورة للمساعدة على تجنب حوادث.

في صميم التكنولوجيات السيارة بديهية هو جديلة، ونظام معلومات وترفيه كاديلاك يستخدم الضوابط الهاتف الذكي واللوحي أثرت والأوامر للوصول إلى البيانات والمعلومات والترفيه. وثمانية بوصة، عالية الدقة شاشة ملونة تعمل باللمس مع ردود فعل لمسي يتيح للمستخدمين انتقاد والأفضليات السحب. اتصال بلوتوث مع التعرف على الصوت الطبيعي هو المعيار مع CUE، جنبا إلى جنب مع USB ومنافذ بطاقة SD.

و12.3 بوصة ذات الدقة العالية المتاحة، شكلي LCD أداة العرض العنقودية يكمل العرض CUE ويدعم مزايا السلامة النشطة. ويوفر أربعة سائقين تخطيطات - من أساسية إلى أداء المنحى - كل تقديم جريئة، الرسومات هش مصممة لمستوى معلومات السيارة المطلوب. A بالألوان الكاملة، شكلي رئيس متابعة العرض هو متاح أيضا.

تكنولوجيات CTS كاديلاك أيضا ما يلي:

أول 20 طريقة المقاعد الأمامية القابلة للتعديل كاديلاك
آلية كوب غطاء حامل في الكونسول الوسطي
(التهوية) مقاعد أمامية مدفأة وتبريده وعجلة القيادة ساخنة
تأمين الكترونيا علبة القفازات
بارك الفرامل الإلكترونية
التكيف ميزة التشغيل عن بعد الذي ينشط أيضا نظام مراقبة المناخ
معيار نظام Bose الصوتي إحدى عشرة مكبرات صوت والمتاحة سنتربوينت بوس نظام الصوت المحيطي مع 13 مكبرات الصوت.

كاديلاك CTS سيدان الجديدة هي الأولى التي تقدم كاديلاك التلقائية وقوف السيارات مساعدة، والتي تمكن السيارة إلى الحديقة نفسها في مساحات موازية. ويستخدم أجهزة الاستشعار بالموجات فوق الصوتية لتحديد مساحة مناسبة والمناورة السيارة في الفضاء، مع سائق مطلوب فقط للانخراط عكس وتطبيق مسرع ودواسات الفرامل. جهاز المساعدة الحديقة الخلفية هو المعيار.

أجهزة الاستشعار بالموجات فوق الصوتية، وكذلك الرادار والكاميرات، ودعم مزايا السلامة المتقدمة CTS للمساعدة في منع الحوادث. من بين الأكثر تطورا هو الأب ونط والخلفي الكبح التلقائي، الذي يعتمد على تقنية الرادار قصيرة المدى وأجهزة الاستشعار بالموجات فوق الصوتية لمساعدة السائق منع التصادم منخفضة السرعة الأمامية والخلفية عن طريق التقدم من التنبيهات التي تمتد لإكمال الفرملة، إذا لزم الأمر.

يتضمن برنامج تشغيل التوعية حزمة تنبيه سلامة التكنولوجيا براءة اختراع مقعد كاديلاك. فإنه يستخدم نبضات تهتز في مقعد السائق لتنبيه السائق إلى اصطدام وشيك أو للمركبات في بقعة السيارة أعمى. المقعد يهتز على الجانب الأيمن أو الأيسر، أو كلا الجانبين في وقت واحد، اعتمادا على اتجاه المخاطر.

يتم تقديم طلب جنرال موتورز أول من التلقائية حزام الأمان تشديد في CTS الجديدة. فإنه يأخذ تلقائيا للخروج من الركود أحزمة الأمان عندما التوى، ويوفر في الوقت الحقيقي، والتعديلات نشطة أثناء القيادة لضمان التوتر الأمثل والراحة. مزايا السلامة المتوفرة الإضافية ما يلي:

كامل سرعة المدى التكيفية نظام تثبيت السرعة
الذعر مساعدة الفرامل
تنبيه الاصطدام إلى الأمام
إعداد الاصطدام (مع الفرامل ملء مسبق)
تحذير لين المغادرة
الجانب مكفوفين المنطقة تنبيه
الخلفي تنبيه حركة المرور
كاميرا للرؤية الخلفية للمبادئ التوجيهية الديناميكية
التكيف الأمام الإضاءة
نظام حماية المشاة النشط (في مناطق العالم حيث المطلوبة).

كما يتميز كاديلاك CTS سيدان الجديدة 10 وسائد هوائية قياسية، بما في ذلك مراحل المزدوج الراكب الأمامي نشر منخفضة المخاطر، مما يجعل معظم من الحقيبة مسار الهواء ومعدل التضخم على أساس الحجم وموقف المحتل وحدة الاصطدام.

بالإضافة إلى ذلك، نستار هو المعيار لمدة سنة واحدة. فإنه يمكن استخدام نظام تحديد المواقع وتكنولوجيا الهاتف الخليوي للاتصال تلقائيا للحصول على مساعدة في حال وقوع حادث. وتشمل خدمة نستار أيضا myCadillac و OnStar myCadillac تطبيقات المحمول، وخصائص المركبة whichoffer والضوابط والخدمات نستار عبر اي فون الزبون أو الهواتف الذكية الروبوت. مصدر منتدى سبيد










إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


التقرير انقليزي مترجم ترجمة مشي حالك بس اهم يوصل الفكرة


up 1 down 0
55
قبل 4 سنه و 11 شهر



يكفيك أن كاديلاك CTS-V أسرع سيارة سيدان في العالم إلى يومك


up 1 down 1
hmada1213 2025
قبل 4 سنه و 11 شهر



الله يعطيك العافيه


up 0 down 1
ابو عشق ٤٧٤ 315
قبل 4 سنه و 11 شهر



هالسيارة موظة ( الاطباء ) مادري وش السر؟


up 0 down 0
elantra 6639 478
قبل 4 سنه و 11 شهر