أسباب ضعف عزم السيارة ذات القير العادي
1
3
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
إخواني أظنّ أن هذا موضوع يهمّ الكثير أوّلهم أنا ^_^
اش هي أهم أسباب ضعف عزم السيّارة الّي قيرها عادي أكيد تفرق من الاتوماتيكي
أنا شخصيّا أظن أنّه المكيّف و عدم تحمية السيّارة سببين رئيسين لهذه المشكلة
اش في ثاني أفيدونا بخبرتكم بوركتم
إبلاغ
الردود
مو كل قير عادي
الكورفيت ZO6 قير عادي قوية جدا
اللومينا اس اس 2007 قير عادي اقوى من القير الاوتوماتيك بكثير وكان قيمتها بالوكالة اغلى
2 1
الكورفيت ZO6 قير عادي قوية جدا
اللومينا اس اس 2007 قير عادي اقوى من القير الاوتوماتيك بكثير وكان قيمتها بالوكالة اغلى
2 1
عفوا انت سقت الكورفيت او لومينا اس اس قير عادي
ممكن لو تسوقها حتى لو كانت ضعيفه مقارنه بنفس السياره ثانيه
يعني تسوق كورفيت قير عادي تحسها قويه بشكل ما تتصوره
لكن صاحبها يشوفها ضعيفه لانه متعود عليها وقارنها بسياره ثانيه من نفس النوع ويعرف فرق القوه
لكن تجي متعود على سيارات ضعيفه وتسوق كورفيت حتى لو كان فيها مشكله تحسها قويه
بعدين الكورفيت واللومينا حجم ماكينه كبير وقوة احصنه تعطي اندفاع قوي بالغصب
لكن حنا نتكلم عن السيارات بشكل عام
4 سلندر مثلا ممكن ضعف كلتشات القير يعطي ضعف وتلاحظه
لان السياره اساسا ضعيفه واي شي يأثر على قوتها بشكل ملحوظ
لكن سياره من الاساس قويه حتى لو كان فيها مشكله ما تلاحظها الا بعد فتره
2 0
ممكن لو تسوقها حتى لو كانت ضعيفه مقارنه بنفس السياره ثانيه
يعني تسوق كورفيت قير عادي تحسها قويه بشكل ما تتصوره
لكن صاحبها يشوفها ضعيفه لانه متعود عليها وقارنها بسياره ثانيه من نفس النوع ويعرف فرق القوه
لكن تجي متعود على سيارات ضعيفه وتسوق كورفيت حتى لو كان فيها مشكله تحسها قويه
بعدين الكورفيت واللومينا حجم ماكينه كبير وقوة احصنه تعطي اندفاع قوي بالغصب
لكن حنا نتكلم عن السيارات بشكل عام
4 سلندر مثلا ممكن ضعف كلتشات القير يعطي ضعف وتلاحظه
لان السياره اساسا ضعيفه واي شي يأثر على قوتها بشكل ملحوظ
لكن سياره من الاساس قويه حتى لو كان فيها مشكله ما تلاحظها الا بعد فتره
2 0
كلامك صح بخصوص الكلاتش لمّا يتعب اظنّه يؤثّر فعلا على العزم ^_^
0 0
0 0
سوي تصفيه مكينه
0 0
0 0
شيك على سير التمن واسلاك البواجي والبواجي اذ مانفع المشكله في الكلاتش
2 0
2 0
بعض السيارات تشوفها منتهيه ولكن عليها عزم مو طبيعي
اذكر اخوي كان معه كامري 2001 4 سلندر جير عادي كان نفسه ومنه عينه يصك 210-220 واقصى شي كان توصله 190
لدرجه انه فك المكينة ومافيها شي ووضبها وخرطها مقاس 40 وغير كلتش وصفايه وطرمبه بنزين
وبواجي راسين وكنك يابو زيد ماغزيت
وسياره واحد صاحبه موديل 2000 لو تشوفها ماتعطيها 10 الاف تصك 220 سلام سلام
وهي اربعه سلندر وجير عادي
ناس يقولك انها مرنه لما طلعت من الوكاله على الدعس
وماتدرس وش هو الصحيح ؟
0 0
اذكر اخوي كان معه كامري 2001 4 سلندر جير عادي كان نفسه ومنه عينه يصك 210-220 واقصى شي كان توصله 190
لدرجه انه فك المكينة ومافيها شي ووضبها وخرطها مقاس 40 وغير كلتش وصفايه وطرمبه بنزين
وبواجي راسين وكنك يابو زيد ماغزيت
وسياره واحد صاحبه موديل 2000 لو تشوفها ماتعطيها 10 الاف تصك 220 سلام سلام
وهي اربعه سلندر وجير عادي
ناس يقولك انها مرنه لما طلعت من الوكاله على الدعس
وماتدرس وش هو الصحيح ؟
0 0
أعتقد القيادة النموذجية للقير العادي صعبة لكن اللي بالشطارة تمشي الحال و تعدم السيارة
1 0
1 0
أظنّ انه المشكلة أساسا من الكلاتش, لاني لما اكون بسرعة 40 مثلا و نمرة القير على الثالث و أرفع رجلي على البنزين و أرجعها بتصير طقطقة و رجة بالسيارة
0 0
0 0
افيدنوني ي اخوان عندي كامري 2005 قير عادي وهي ف الثاني لمن ادعس العداد حق الهوا ينقز ويلطع صوت عالي كنك داعس بس منت داعس العزم ضعيف وتكرر في الثالث والرابع كل النمر اش المشكله
0 0
0 0
يعني تجيب لي سياره اكسنت او او افيو او ايكو موديلات 2005 وتحت
هي اصلا ماكينه صغيره وضعيفه هذا حدها
ماهو ضعف فيها هذي طاقتها من الوكاله كذا
وتفرق حسب عدد السليندرات وحجم الماكينه وقوة السياره الاساسيه
5 0
قبل 11 سنه و شهر