أضف سؤال أو موضوع جديد          

تقــرير هـــيـونـداي ازيــــرا ... مواصفات وصــور

up 8 down 3
أبو أحـــمد 2434
قبل 10 سنه و 5 شهر




تتمتع هيونداي ازيرا 2012 بمظهر خارجي قوي يزيد من جاذبية السيارة، حيث تحتوي ازيرا الجديدة كلياً على أضواء LEDأمامية كبيرة الحجم مسحوبة إلى الجانب، وشبك تهوية بانحناءات جميلة، يندمج مع الصادم الأمامي الأنيق الذي يضمّ أضواء ضباب مزينة بإطار من الكروم.


وتمتد خطوط الكروم والانحناءات الانسيابية على جوانب السيارة المزينة بمرايا تطوى كهربائيا قابلة للتدفئة، لتتلاقى مع الإضاءة الخلفية المكونة من مصابيح LED، ومع الصادم الخلفي المميز الذي يضم فتحتي عادم كبيرتين على طرفيه، يزيدان من فخامة هيونداي ازيرا 2012.


لم تخل مقصورة هيونداي ازيرا 2012 الداخلية من عناصر الرقي والفخامة، بفضل الإضاءة الداخلية الخفيفة وفتحة السقف البانورامية الأنيقة، بالإضافة إلى مقاعد مريحة قابلة للتدفئة متحركة كهربائياً في 12 وضعية، مع خاصية الذاكرة للمقعد ومسند الرأس والمرايا، وتتمتع المقصورة الداخلية أيضا بمقود رباعي الأضلع يشمل زر تثبيت السرعة وأزرار للتحكم بالنظام الصوتي والهاتف، بالإضافة إلى لوحة عدادات سرعة دائرية الشكل، وشاشة عرض معلومات صغيرة.


ويحتوي الكونسول الوسطي في طراز هيونداي أزيرا على شاشة ملاحة تعمل باللمس أو عن طريق التحكم الصوتي، موصولة بكاميرا خلفية، ومرتبطة بنظام صوتي مكون من 8 سمعات، ويشتمل الكونسول الوسطي أيضا على مدخلي USB وAUX ، لوصل أجهزة الموسيقى كالآيبود وعلى أزرار للتحكم بالتكييف وتدفئة المقاعد، بالإضافة إلى مقبس كهربائي بقوة 12 فولت، وحجرات تخزين وسطية كبيرة.

بعض المواصفات :


نظام توزيع ضغط المكابح - خاصية تثبيت مقاعد الأطفال - فتحة سقف - مقاعد بخاصية التدفئة والتبريد - نظام مساج - ذاكرة مقاعد كهربائية - مقود متعدد الوظائف - زر تشغيل وإيقاف المحرك - مسجل CD - نظام ملاحة - مشغل DVD - شاشة عرض - نظام بلوتوث - مدخل USB - مدخل iPod ،،





وفقكم الله ،،


الصــــــــور :




































إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


2012 ؟؟؟
وش تحس فيه؟
أظن التاريخ في مخك مضروب


up 4 down 3
fahd222 104
قبل 10 سنه و 5 شهر



الجنوط روعة بصراحه


up 2 down 0
sabal 581
قبل 10 سنه و 5 شهر



جزاك الله خير علي الطرح ولك احلي لايك 


up 3 down 1
ولد المدينة 2014 1307
قبل 10 سنه و 5 شهر



الازيرا حلوة بس عيبها قطعها غالية تخيلوا الشمعة الامامية قيمتها فوق 3000؟؟؟؟


up 3 down 1
شليطيح 5017
قبل 10 سنه و 5 شهر



شليطيح ...


عطناء دليل الله يعافيك 

مب كل ماقالو الناس قلت ! ! 


up 2 down 0
نقطتين 610
قبل 10 سنه و 5 شهر



شمعة الأزيرا نوعين نوع يجي ستاندر او نص فل بدون زينون قيمتها 1200 ريال الواحدة .. بس الفل كامل بزينون مع المحول داخلي طبعا قيمتها 2500 ريال


up 2 down 2
الطيف الأزرق 747
قبل 10 سنه و 5 شهر



شليطيح لا تشطح واااجد وانا اخوك خخخخخخخخخخخ



اخوي المستلج اللمبات والمحولات تنباع لحاله عادة


up 0 down 1
YASSER505 4174
قبل 10 سنه و 5 شهر



yasser عندي كادينزا تجي بمحول داخلي والمحول مثبت من تحت بالشمعة بمسامير الوكالة وعندنا ازيرا حقت أخويا فل كامل نفس الكلام الزينون والمحول ولمبتها تجي داخلها يعني مافي شئ خارجي .. ترى أكثر إلي مركبين زينون تجاري مربطين المحول بقفيص بلاستيك عشان لايهتز داخل السيارة هذا هو قصدك بالمحول الخارجي إلي ينباع لحالة مع اللمبات .. طبعا انا ما أفتي بالسعر من عندي مغيريين وحدة وهذا سعرها واي إستفسار انا موجود .


up 0 down 0
الطيف الأزرق 747
قبل 10 سنه و 5 شهر