أضف سؤال أو موضوع جديد          

ياخوان باسئلكم سوال ارجو الدخول

up 0 down 0
mohagjer606 555
قبل 10 سنه و 11 شهر



ياخوان انا عندي اكسنت 2007 كان فيها تهريب من صوفه العكس اليمين وجه الكرتير وصلحته فكو وجه الكرتير نظفوه وحط معجون تايوتا عليه وركبه مره ثانيه وفك العكس وغير الجلبه وركبه توقعون مايهرب مره ثانيه وش السبب الي يخليه يهرب ! واخذ علي شغل اليد 200 ريال عند يماني هل السعر مناسب ولا اخذ علي واجد! وبس وسلامتكم







إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


من ناحية السعر انا اشوفه طيب لأني غيرت وجه قاعدة السيفون حق الفورد بعد المكاسرة ب 200 ريال 

اما من ناحية التهريب دامه غير كل الجلب التالفة بجلب جديدة و أصلية

 اهم شي تكون أصلية عشان ما تنشف مع الوقت والحرارة وترجع تهرب ثاني 

بالنسبة لسبب التهريب الأساسي فيه احمالات واجد و أتمنى من الأخوان يساعدوني فيها 

منها كثرة المطبات والحفر القوية تعدم الركب والعكوس وتعدم جلودها وذي من واقع تجربة وتكون لكل السيارات مافي سيارة ما تتأثر 

لكن يختلف قوة التأثير من موتر للثاني المهم  غير الحفر عندك لفة الطارة اذا كسرت الطارة على الأخير ودعست بنزين او كنت مسرع ولفيت 

على الأخير وزن السيارة كله يتكي على العكوس الأمامي سواء يسار أو يمين وأكثر من يعاني من ذي الناحية هم اصحاب الدفع الأمامي

في الأخير اتمنى اني افدتك ولو بالقليل و أتمنى من الأخوان يصححون لي إذا كنت مخطئ فكل بني آدم خطاء

وعذروني على الإطالة 



up 0 down 0
عبدالعزيز باعبدالله 164
قبل 10 سنه و 11 شهر



ماقصرات كفيت وفيت


up 0 down 0
mohagjer606 555
قبل 10 سنه و 11 شهر



اما وجه قاعدة سيفون فورد بـ 200 وين عايش الميكانيكي
كله خرطوش يفكه ويلقى قاعدة السيفون على طول ما تأخذ نص ساعه

صاحب الموضوع
سبب التهريب لصوفة العكس عادي من الاستخدام
اما الكرتير يا انه مفكوك قبل كذا او الصواميل رخوه


up 0 down 0
ابو راكان تبوك 956
قبل 10 سنه و 11 شهر