ياخوان باسئلكم سوال ارجو الدخول
0
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
ياخوان انا عندي اكسنت 2007 كان فيها تهريب من صوفه العكس اليمين وجه الكرتير وصلحته فكو وجه الكرتير نظفوه وحط معجون تايوتا عليه وركبه مره ثانيه وفك العكس وغير الجلبه وركبه توقعون مايهرب مره ثانيه وش السبب الي يخليه يهرب ! واخذ علي شغل اليد 200 ريال عند يماني هل السعر مناسب ولا اخذ علي واجد! وبس وسلامتكم
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
ماقصرات كفيت وفيت
0 0
0 0
اما وجه قاعدة سيفون فورد بـ 200 وين عايش الميكانيكي
كله خرطوش يفكه ويلقى قاعدة السيفون على طول ما تأخذ نص ساعه
صاحب الموضوع
سبب التهريب لصوفة العكس عادي من الاستخدام
اما الكرتير يا انه مفكوك قبل كذا او الصواميل رخوه
0 0
كله خرطوش يفكه ويلقى قاعدة السيفون على طول ما تأخذ نص ساعه
صاحب الموضوع
سبب التهريب لصوفة العكس عادي من الاستخدام
اما الكرتير يا انه مفكوك قبل كذا او الصواميل رخوه
0 0
اما من ناحية التهريب دامه غير كل الجلب التالفة بجلب جديدة و أصلية
اهم شي تكون أصلية عشان ما تنشف مع الوقت والحرارة وترجع تهرب ثاني
بالنسبة لسبب التهريب الأساسي فيه احمالات واجد و أتمنى من الأخوان يساعدوني فيها
منها كثرة المطبات والحفر القوية تعدم الركب والعكوس وتعدم جلودها وذي من واقع تجربة وتكون لكل السيارات مافي سيارة ما تتأثر
لكن يختلف قوة التأثير من موتر للثاني المهم غير الحفر عندك لفة الطارة اذا كسرت الطارة على الأخير ودعست بنزين او كنت مسرع ولفيت
على الأخير وزن السيارة كله يتكي على العكوس الأمامي سواء يسار أو يمين وأكثر من يعاني من ذي الناحية هم اصحاب الدفع الأمامي
في الأخير اتمنى اني افدتك ولو بالقليل و أتمنى من الأخوان يصححون لي إذا كنت مخطئ فكل بني آدم خطاء
وعذروني على الإطالة
0 0
قبل 10 سنه و 11 شهر