أضف سؤال أو موضوع جديد          

فولكسن واجن طوارق إبداع لا ينتهي

up 8 down 2



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,,

اخواني و حبايبي أسعد الله أوقاتكم بكل خير , اليوم جايب لكم موضوع بسيط و جميل عن
سيارة ألمانية رائعة بكل المقاييس !!!! إنها فولكس واجن (طوارق) و لكن للأسف سوء
وكيلها في السعودية (ساماكو) حد من إنتشارها بعض الشيء !!! و يا كثر السيارات اللي
معروفة بقوتها و جودتها و لكن الوكيل للأسف ما أعطى وكالة السيارة اللي يسوق لها 
أهميتها و حجمها بالسوق !!!! مثل: (سوبارو) و ( بيجو) و ( ألفا روميو) و (ستروين)
و ( ميتسوبيشي) و ( سوزوكي) و (كاديلاك) و القائمة تطول إلخ ... !!!! ما علينا نروح
للتقرير .

سيارة الدفع الرباعي فولكس فاجن طوارق تلعب دوراً مزدوجاً في مجموعتها من فئة فولكس فاجن. فمن ناحية، يفترَض بتلك السيارة أن تكون الأغلى سعراً بالمقارنة مع سيارتي فولكس فاجن جيتا أو فولكس فاجن باسات، أو أن تكون البديل الأقل سعراً لسيارات الدفع الرباعي الأكثر فخامة. ومن ناحية أخرى، هي سيارة الدفع الرباعي متوسطة الحجم الوحيدة التي تقدمها فولكس فاجن.
 وبينما ركزت فولكس فاجن في السنوات الأخيرة على تخفيض الأسعار مع رفع القيمة في معظم طرازاتها الشهيرة، إلا أن السيارة طوارق – والتي ستكلفك ما يبدأ من 160 ألف ريال سعودي في نموذجها الأساسي الى 323 ألف لأعلى طرازاتها –  تبدو غير مشمولة بتلك النظرية الجديدة لفولكس فاجن.
ومع أخذ ذلك بالاعتبار، عملت فولكس فاجن على إعطاء تلك السيارة رباعية الدفع متوسطة الحجم بعض المزايا الأفضل. وبينما كانت معروفة حتى العام الماضي ببنيتها شديدة الضخامة، إلا أن السيارة في العام الماضي ركزت أكثر على إمكاناتها من حيث القوة والأداء على الطرق الوعرة، أكثر من تركيزها على السِمات المناسبة للأسر داخل المدينة.
2013TouaregTDI
2013TouaregHybrid
2013-volkswagen-touareg_100400164_m
Volkswagen Touareg R-Line
Volkswagen Touareg R-Line


Volkswagen Touareg R-Line
Volkswagen Touareg R-Line
Volkswagen Touareg R-Line
Volkswagen Touareg R-Line
Volkswagen Touareg R-Line


Sportlich: Der neue Touareg mit R-Line Ausstattung/Touareg R-Line "Plus"-Paket mit Sportsitzen
Touaregairbags
Touaregcutaway1
VR6engine

وصفت السيارة طوارق بأنها ثقيلة الوزن، ولكن مع إعادة تصميمها الأخير قبل بضعة سنوات أصبحت أخف وزناً، وأفضل في التفاصيل الداخلية. وبشكل مذهل (من خلال استخدامها لمواد وتقنيات أكثر تطوراً) أصبحت السيارة أقل بنحو 204 كيلوجرام مما كانت عليه، لتحصل بالتالي على كفاءة أفضل بكثير في استهلاك الوقود.
المحرك
ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الثماني سرعات، والدفع الرباعي الكامل هما أهم ما يرتبط بالمحرك، الذي بدوره يمكن اختياره من بين ثلاثة اختيارات أساسية. فالطرازات الأساسية يتوافر معها محرك بنزين تقليدي V-6 بسعة 3.6 لتر، وقوة 280 حصان، بينما يزداد الاهتمام في الطرازات الأخرى للحصول على مزيد من القوة والكفاءة في استهلاك الوقود على حد سواء. 
ولا تزال السيارة طوارق تتفوق في قوة أدائها على العديد من سيارات الكروسوفر الأخرى – مع قدرات أكبر على الطرق الوعرة وعزم سحب أفضل مما قد يحتاجه أغلب الزبائن. ويمكنك أن تعتبر ذلك ميزةً أو لا، بناءً على أولوياتك.
في العام الماضي، تمت إعادة تصميم طوارق بشكل زاد من بساطة تصميمها إلى حد ما، مع إضافة بعض التفاصيل الأكثر هدوءاً، فضلاً عن شبكة المبرد ومقدمة السيارة اللتان أصبحتا أكثر شبهاً بنظرائهما في سيارات فولكس فاجن الأخرى.
 كما أن عرض السيارة الذي زاد قليلاً، إضافة إلى قاعدتها التي أصبحت أطول، كلها أموراً أعطت التصميم شبهاً أكبر بسيارات الكروسوفر التقليدية، بينما بقيت التصاميم الداخلية كما هي إلى حد كبير، مع توجهها الأكثر تحفظاً بالمقارنة مع باقي سيارات الكروسوفر المخصصة للأُسر.
المقصورة الداخلية
من الناحية العملية، فإن وضعية الجلوس العالية نسبياً في المقاعد الأمامية للسيارة طوارق تتيح رؤية جيدة للطريق. كما أن المقاعد الأمامية ممتازة، ولكن الكونسول الوسطي الطويل والعريض نوعاً ما يميل إلى جعل المنطقة الأمامية ضيقة أكثر مما يجب. وهناك مساحة كافية لخمسة أشخاص، كما أن المقعد الخلفي الكبير الحجم يمكن زلقه للأمام والخلف لأكثر من ست بوصات. وستجد مساحة التخزين جيدة جداً، مع نظام للطي الآلي يعطي أرضية مسطحة بالكامل لمنطقة البضائع.
وعموماً، فإن الجلوس داخل السيارة يمثل تجربة فاخرة لأربعة أشخاص، كما أن التصميمات الداخلية مرتبطة بالفخامة في التصميم أكثر من ارتباطها بالاقتصاد. وهي في توافق مع تصميمات الطرازات الأخرى لفولكس فاجن، إلا أنها تميل إلى استخدام مواد أعلى في الجودة حصلت من خلالها على المزيد من القواسم المشتركة مع أودي من حيث الشكل والمظهر. 
السيارة طوارق 2013 لا تخيب الآمال على الإطلاق في تقديم مركبة فاخرة وقائمة طويلة من الميزات القياسية. ويتضمن طراز Sport الأساسي مفروشات جلدية، وفتحة سقف كبيرة، وذاكرة لوضعية المقاعد. في حين تشتمل طراز Executive على نظام صوت متطور، ونظام الكشف عن العقبات الخلفية، وعجلة قيادة قابلة للتدفئة، ونظام فتح الأقفال عن بعد، ومقاعد خلفية قابلة للتدفئة. وتشمل الخيارات الرئيسية نظام صوت Dynaudio المثير للإعجاب بقوة 620 واط، ونظام ملاحة مع شاشة مطورة، ومساحة تخزينية للموسيقى.

محبكم &&& أبو طلال














إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


تسلم يا ابراهيم بالعكس وجودك و تحسن أسلوبك في الفترة الأخيرة أسعدني جداً , و إن شاء الله يكون العام
الجديد فرصة للتحسين بالأسلوب لك , تحياتي لك .


up 4 down 0



طوارق ابدااااااع و فولكس واجن ما اخذت حقها عندنا مثلها مثل القائمة الطويلة المذكورة أعلاه.


up 1 down 1
mish3all 17
قبل 10 سنه و 5 شهر



السلام عليكم .. كيف الغالين عساكم بخير والله اشتقت لكم لاكن .... وأحلى لايك لأحلى موضوع ياولد ههه .


up 1 down 1
مستر بن . 10377
قبل 10 سنه و 5 شهر



مستر بن شرفت موضوعي يا غالي , الله يعافيك , تسلم .


up 1 down 1



الله يشرف مقدارك والنعم فيك وبالجميع .


up 1 down 1
مستر بن . 10377
قبل 10 سنه و 5 شهر



اخواني ابي اعجابعشان يمدي انزل موضوع مهم


up 1 down 1
670 mohammad -1
قبل 10 سنه و 5 شهر



الأوربي عامه وفولكس فاجن خاصه ماتحتاج شهاده بالجوده لكن يحكمها عندنا شعبية المستهلك

يعني مستحيل تلقى أحد يجمع دراهمه من سنين أو آخذ قرض وقدره ويحطه بسياره مالها شعبيه

وبالأخير يتمنى عند البيع أحد يسومها بنص القيمه والسيارات عامه يحكم عليها بالنجاح أوالفشل

 هو رغبة المستهلك فقط ... تحياتي لك يابو طلال ولجميع ضيوفك الكرام


up 2 down 0
ابــو ســنــد 10639
قبل 10 سنه و 5 شهر



موضوع جميل ، والطــوارق ما يحتاج كــلام ، وأبو طـــلال تسلم يدينك وننتظر جديدك ..


up 1 down 0
أبو أحـــمد 2434
قبل 10 سنه و 5 شهر



اضم صوتي للأخ ابو سند واظيف سبب قلة شعبية اي سيارة
1- سوء الوكيل في الخدمة بعد البيع.
2- عدم توفر قطع الغيار واحتكارها وانتظار بعضها فترة طويلة.
3- سوء جودة السيارة (طبعا لست اقصد الطوارق نفسها).
4- غلاء قطعها مقارنة بالسيارات الأخرى من نفس الفئة.



up 1 down 0
iadnuyh 842
قبل 10 سنه و 5 شهر



أبو سند , منور الموضوع يا جميل ,,,

أبو أحمد , الله يسلمك , من ذوقك ,,,

أدونيه , تسلم على التعقيب ,,

منوريني يا الغالين , تسلمون .


up 0 down 0



ي الربع ماتلاحظون كل سيارة عمليه وجميله وكيلها يصير اسوء السيئين الموجودين !
يعطيك العافيه على الموضوع


up 0 down 0
iturki1 540
قبل 10 سنه و 5 شهر



اشكرك   ع موظوعك
اضم  صوتي   لبو   سند 
وله  لايك
فعلا   الفكس  واجن    ممتاز ولاكن  الشعبيه  عندنا  لاتشجع   له


up 1 down 0
امير الاصيل 1714
قبل 10 سنه و 5 شهر



احسن ما فيها يقولون المكيف افضل من النيسان والتويوتا مكيفها 


up 0 down 0
صوت العزاوي 523
قبل 10 سنه و 5 شهر



سيارة تستحق الاقتناء 
لكن المفهوم عندنا ان السيارة كل ما زادت تقنيتها زادت مشاكلها ....واذا طلبت الدليل تلقى الجواب :الناس تقول كذا
حتى مرة ركب معي اجنبي وكان يتكلم عن السيارات الصغيرة (لانه كان معي جمس 454) وافضل سيارة مناسبة هي التويوتا
وقتها ما اقدرت ارد لاني مستحيل اقنعه وافهمه كيف يختار السيارة اللي فيها امان وجودة ويا حبذا لو فيها من التقنية الحديثة...


up 0 down 0
b or not be 1422
قبل 10 سنه و 5 شهر



فولكس واجن ما اخذت حقها عندنا


up 0 down 0
قباس 43
قبل 10 سنه و 5 شهر