قير 4 وقير 6سرعات للخبراء؟
0
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
ياخوان انا بعرف ايش الفرق بين قير 4سرعات وقير 6سرعات وايش الافضل للقير زياده التبديلات او الاقل وايش الفروق بينهم وميزات كل قير وايش الافضل للبر وايش الاقل خراب واقل تصليح واقل تعقيد وارخص
إبلاغ
الردود
طيب افضل للبر ايش
0 0
0 0
ماتحس بصوت المكينة واقتصادي في البنزيم
2 0
2 0
8 تعشيقات احسن شي. تصل الى سرعات عالية بدون ضغط على المكينة و تحس بسلاسة بالتسارع
1 0
1 0
كل مازادت نمر القير كل ما ارتاحت المكينه وقلة صرفية البنزين ويعطيك عزم اقواء
1 0
1 0
هههههههههه شيخ المعارض الله يرفع قدرك
مع كابرس امشي 120 عداد الضغط ماجاء 2
امشي 228 عداد الغضط على 4 بالضبط
180 يكون على 3 للموتر ابو اربع نمر\
ابو سته تعشيقات والله تمشي عليه 238 وعداد الضغط على 3.70 تقريبا ماجاء اربع
بالتوفيق
اكيد ست غيارات مصنوع بذمة
0 1
مع كابرس امشي 120 عداد الضغط ماجاء 2
امشي 228 عداد الغضط على 4 بالضبط
180 يكون على 3 للموتر ابو اربع نمر\
ابو سته تعشيقات والله تمشي عليه 238 وعداد الضغط على 3.70 تقريبا ماجاء اربع
بالتوفيق
اكيد ست غيارات مصنوع بذمة
0 1
مثل ماقال اخوي شيخ المعارض
6 غيار افضل يكون مريح ومايصرف بنزين
0 0
6 غيار افضل يكون مريح ومايصرف بنزين
0 0
شيخ المعارض
الفورد عندي امشي 180 ضغط الهوا على 3.0 والقير 4 نمر
وفيه طريقه تخلي ضغط الهوا على 180 يوصل 4.5 والقير 4 نمر
1 0
الفورد عندي امشي 180 ضغط الهوا على 3.0 والقير 4 نمر
وفيه طريقه تخلي ضغط الهوا على 180 يوصل 4.5 والقير 4 نمر
1 0
لا مو اقصد الزر اللي في عصى القير
اقصد حجم الكرونه
كرونه 2.27 قومتها ضعيفه جدا لكن مريحه المكينه وتعطيك ضغط منخفض على السرعات العاليه
كرونه 3.27 قومتها ممتازه وضغط الهوا مرتفع شوي ومجربتها شخصيا
كرونه 4.10 هذي حقت قومات ودرفتات وضغط الهوا على 180 يوصل 4.5 واكثر لكن اغلب اللي يستخدمونها حقين قومات
ونادرا يستخدمونها للخطوط الطويله لانه تتعب المكينه
ولعلمك ترى نفس قير الفورد طوييييييل ويتحمل
جرب تكون في طلعه وانت ماشي 150 ومثبت السرعه راح تلاحظ القير يرجع نمره لثالث عشان يعطي عزم لانه في طلعه
ويمسك معك فتره لحد مايرجع الموتر لسرعته المحدده ويرجع يعطي رابع
يعني النمره الثالثه وماشي 150 ولايضره شي
0 0
اقصد حجم الكرونه
كرونه 2.27 قومتها ضعيفه جدا لكن مريحه المكينه وتعطيك ضغط منخفض على السرعات العاليه
كرونه 3.27 قومتها ممتازه وضغط الهوا مرتفع شوي ومجربتها شخصيا
كرونه 4.10 هذي حقت قومات ودرفتات وضغط الهوا على 180 يوصل 4.5 واكثر لكن اغلب اللي يستخدمونها حقين قومات
ونادرا يستخدمونها للخطوط الطويله لانه تتعب المكينه
ولعلمك ترى نفس قير الفورد طوييييييل ويتحمل
جرب تكون في طلعه وانت ماشي 150 ومثبت السرعه راح تلاحظ القير يرجع نمره لثالث عشان يعطي عزم لانه في طلعه
ويمسك معك فتره لحد مايرجع الموتر لسرعته المحدده ويرجع يعطي رابع
يعني النمره الثالثه وماشي 150 ولايضره شي
0 0
الاول بالفورد يمشي 80 والثاني 180 والريوس يوصل ميه وهو 4 غيارات
يعني باقي غيارين فلا تستغرب اذا شطفك فورد وانت على 260 لان القير الفورد قوي جدا
لاكن لازم تركب مبرد ونوع الكرونه له دور ...... الخ
0 0
يعني باقي غيارين فلا تستغرب اذا شطفك فورد وانت على 260 لان القير الفورد قوي جدا
لاكن لازم تركب مبرد ونوع الكرونه له دور ...... الخ
0 0
السبب الرئيسي لزيادة النمر بالقير اهو تقليل صرفية الوقود فقط
واذا قصدك الافضل من ناحية التحمل فهذي تعتمد على التقنية لصناعة القير لان القير الاوتماتيك انواع , ماله دخل بالتعشيقات
0 0
واذا قصدك الافضل من ناحية التحمل فهذي تعتمد على التقنية لصناعة القير لان القير الاوتماتيك انواع , ماله دخل بالتعشيقات
0 0
بالنسبة للبر ياراعي الموضوع أنا اشوف النمر القليلة على الرمل افضل لأن الموتر يبقى شاد عزمه
مثال: في القير العادي وانت في البر لازم يكون القير بين الأول والثاني ونادراً ماتستخدم ثالث يعني الرابع والخامس في البر تنساهم
فإذا كان هناك أربع نمر في البر افضل من ست
وجهة نظر شخصية ولك احترامي وتقديري
0 0
مثال: في القير العادي وانت في البر لازم يكون القير بين الأول والثاني ونادراً ماتستخدم ثالث يعني الرابع والخامس في البر تنساهم
فإذا كان هناك أربع نمر في البر افضل من ست
وجهة نظر شخصية ولك احترامي وتقديري
0 0
يعطيك القير 4 نمر قوة وعزم افضل من 6 وتقبل مروري واحترامي
0 0
0 0
0 0
قبل 10 سنه و 11 شهر