أضف سؤال أو موضوع جديد          

صالح كامل أتمنى أن يكون ساهر في ميزان حسناتي

up 6 down 6
mission 849
قبل 7 سنه و 4 شهر



إبراهيم الحذيفي- سبق- متابعة: أعرب رجل الأعمال المعروف، صالح كامل، عن أمله في أن يكون نظام المراقبة المروري "ساهر" في ميزان حسناته يوم القيامة، مشيراً إلى أن هذا النظام أنقذ أرواح الآلاف في السعودية، من خلال ضبط السرعة المرورية.
 
وفي حوار معه نشرته صحيفة "الاقتصادية"، على هامش مشاركته في الدورة الـ 20 للمؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية، قال "كامل": "نظام ساهر مملوك للحكومة ويتبع وزارة الداخلية، وإيراداته تذهب إليها".
 
وأضاف: "نحن مشغّلون للنظام في المنطقة الغربية، وهناك مشغّلون آخرون في المناطق الأخرى". وأردف: "المشغلون الآخرون غير معروفين، وأنا عُرفت لأن شمعتي منوّرة".
ودافع صالح كامل عن نظام مراقبة السرعة المرورية، بقوله: "أنظمة مراقبة السرعة موجودة في جميع دول العالم المتحضر". وأضاف: "السعودي على رأسه ريشة، لا يريد أن تصوره كاميرات ساهر، ولا يريد أن يقال له لقد أخطأت".


وش رايكم بكلامه؟؟؟







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


القهر ان تفكيرهم كله فلوس بافلوس انا رايح لمدينه مع خط القصيم بانهاية عيد الاضحئ اقسم بالله ان اربع سيارت ساهر شفته بالخط و قبل اربع ايام رجعت معه ولا سياره وحده يعني تفكيرهم كله فلوس بافلوس او حيات المواطن باوقات العمل غير مهم ما اقول الا الله لا يوفقهم ماكلء ساهر الا الناس المساكين ام المسرعين ملزق الوحات وطاير علئ 200 والي يمشي 140 هو الي ياكله  


up 0 down 0
اختصر هرجك معي لايطول 19
قبل 7 سنه و 4 شهر



الله يجعل كل ريال يدخل في ساهر يشتعل عليه في قبره 

                        اللهم أمين 


up 0 down 0
ابو ترف العسيري 5
قبل 7 سنه و 4 شهر