حلول مضمونه لمشاكل الحراره باذن الله
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بحثت بمنتديات عديده عن حلول تساعد في بعض المشكلات
بالسياره
اولا .. لاصحاب الكابريس 6سلندر
مشكله الحراره
فك مبرد الرديتر اللي بالسياره و خذه معك لمحل قطع الغيار
و اطلب مبرد رديتر 8 سلندر نفس الشكل
و ركبه .. و ودع الحراره باذن الله للابد
ثانيا ... لاصحاب الفورد
حل مشكله الحراره اللي تجي فجاه و مرات ترتفع بطريقة مفجعه
الحل تركيب بلف نيسان قيمته بعد الخصم 58 ريال
من محلات قطع الغيار الخاصه بالنيسان
و ودع الحراره للابد باذن الله
ثالثا ... لاصحاب الجمس و التاهو و الدينالي و السوبر بان
من 2007و فوق
المشكله هي حرارة القير
الحل تركيب مبرد قير امريكي اصلي اكبر
لو تلاحظ وانت تطالع من الشبك الامامي راح تلاحظ
مبرد قير صغير جدا ..
مع ملاحظ ان الحراره الطبيعيه داخل المدن مابين 77 و 85
و بالخطوط 99
و بالعقبات يوصل لل 110
كذا يكون الوضع طبيعي جدا
اذا لاحظت ان الحراره زايده بشكل غريب ف غير المبرد لحجم اكبر
راح تعرف من الطبلون "حرارة الترانسميشن "
هذي الاشياء الثلاث المهمه اللي تحصل لغالبية ملاك
الجمس و الكابريس و اللومينا و الفورد
اعتذر عن الاطاله
سبحانك اللهم و بحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك
و اتوب اليك
إبلاغ
الردود
0 0
لكن بالنسبه للفورد البلف اي نوع من نيسان ؟
0 0
0 0
افضل شي لمبردات القيور وشغلهم مضمون باذن الله"
والدينالي معروف ترتفع حرارة القير مع الدعس او العقبات وتوصل الى فوق 110 وهذا خطر"
وعندك بعد الكابرس من 2008 وتحت تجي بدون مبرد،
فاحسن شي ركب مبرد من ترايستار وريح راسك"
0 0
وبعدين سالفه ان حراره الفورد ترتفع فجأه ممكن من المروحه او البلف والبلف اذا خربان يتركب نفسه ليه نيسان .!؟!! بس تقعد تلعب الحراره
2 0
0 0
0 0
0 0
0 0
قبل 11 سنه