أضف سؤال أو موضوع جديد          

اللوح المميزة و المظاهر الخداعة

up 13 down 2



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,,

اخواني و حبايبي أسعد الله أوقاتكم بكل خير , يقول المثل المصري: (اللي عنده قرش محيره يشتري بيه حمام
و يطيره) و (الفاضي يعمل قاضي) و (الفلوس اللي تيجي بالساهل تروح بالساهل) إلخ ... هذي مقدمة بسيطة
عن المظاهر الخداعة اللي يبحثها بعض الناس لإكمال النقص في نفسه : (رقم مميز , لوحة مميزة , سيارة
مميزة بمواصفات خاصة) إلخ ... طبعاً لا شك في إن الشخص منا يبحث عن التميز ويحرص على يكون أمام 
الناس بمظهر لائق , و لكن في أشياء مبالغ فيها !!!!! يعني هل معقول شخص يروح يشتري رقم مميز ب 100
ألف ريال ؟ أو بعضهم يروح يشتري لوحة مميزة بمئات الالآف و يمكن تصل للملايين !!!! مثل الخبر اللي إنتشر
قبل فترة عن مواطن إماراتي إشترى لوحة رقم: (1) ب 10 ملايين درهم !!!!! ومركبها على (جاقوار) ما
توصل قيمتها 50 أو 60 ألف درهم !!!! المشكلة حتى الطفارى صاروا يبون يتميزون !!! يسولف علي واحد
عن شخص يعرفه جاء لمه يطلب سلف 10 آلاف ريال , يقول قلت له حاضر بس خير إن شاء الله وش تبي فيها ؟
قال له بكل صراحة , أبي ألحق على لوحة مميزة بالمزاد و أخاف تروح علي !!! و الفلوس أبقسطها لك كل
شهر ألفين !!! يعني بجد أترك التعليق لكم , و بنهاية الموضوع حاب أستطلع آرائكم حول الأرقام و اللوح
المميزة , هل هي مهمة بنظرك ؟؟ أنا بصراحة أشوف بس رقم الجوال هو اللي ممكن يكون مميز و طبعاً
ما يكون غالي يعني حده ألفين ثلاثة آلاف و بس !!! أما اللوحة ما عمري فكرت فيها ولا أصلاً أنتبه لها
أو أدقق فيها !!!

أسعد بتعليقاتكم حول الموضوع

محبكم &&& أبو طــــلال














إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


تسلم أبو طلال المصيبه إذا كان الشخص يتسلف ويشتري وهو داج وطفران يعني حب مظاهر 

أما إذا كان تاجر ولا تؤثر عليه الماده فلا بأس لكن الأولى صرفها للمحتاجين هي خير له من الدنيا وزخرفها وتكون رصيدا له 

بعكس لو أسرف بيكون محاسب عن ماله فيما أنفقه 


up 1 down 0
ابــو ســنــد 10639
قبل 5 سنه و 10 شهر



هههههههه انا عندي لوحة رقم 7 والله جاتني هدية من رجل يعمل بالمرور
جزاه الله الف خير واللي مستغربين منه الناس انها على كامري هههههههه


up 0 down 0
ساري المفعول 87
قبل 5 سنه و 10 شهر