أضف سؤال أو موضوع جديد          

ردة فعلك اشتريت سيارة وطلعت ملحومة

up 7 down 1
العمدة 1434 1188
قبل 6 سنه و 7 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير

طريقة جديدة وحيلة يستخدموها قليلين خوف الله في بيع السيارات المصدومة
واحد من اقاربي اشترى سيارة 2008 من الحراج كشف عليها كل شي سليم
راح للبنشر بعد اسبوعين لغيار الزيت ويتفاجأ اليماني !!!
قله ياعمي من متى والسيارة عندك
قال لها شهر اشتريتها
طلعت السيارة ملحومة بالكامل
السيارة تعرضت لحادث صلحها ونزلها للحراج ويضحك بها على الناس

قبل اسبوعين حصلت انوفا في احدى الورش في مكة مقلوبة
والعمال جالسين يلحمو الجزء الخلفي بالكاااااااااامل
يعني راعيها اشترى مؤخرة انوفا من تشليح وركبها على سيارته
يقول الباكستاني بعد ما الحمها اصنفر مكان اللحام وارشه بوية وصاحبها يبيعها
اتق الله وخاف الله لا تضحك على الناس لازم تصارحهم
رد عليا صاحبها قلي على كدة ماراح تنباع
قلت له خلاص ماادامك بتلحمها وتصلحها خليها لك

معقولة تخاف على نفسك واهلك وماتخاف على المسملين واهاليهم

حب لأخيك ما تحب لنفسك

نصيحة للجميع افحصو السيارة في اي بنشر وشوفو الشاص بالكامل
مهما كان السمكري بارع التلحيم لازم يبان

وانسب وقت لشراء السيارات في النهار لانه النهار ابو عينين وتكشف عيوب السيارة بالكامل
في المعارض غالبا تنشط حركة البيع والشراء من بعد المغرب علشان الليل يغطي بعض العيوب









إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


وفي الأخير تلاقية في المسجد يستغفر ويقول إنه مسلم؟؟؟

أجل وش معنى الإسلام؟

للأسف بيع اليهود والنصارى انظف منا بمراحل ولا هناك وجة مقارنة وإفتحوا اليوتيوب وتعاملوا معهم وشوفوا

ياجماعة الخير تكفي أحاديث رسول الله وعذاب الله الشديد

عن عبد الله بن أبي أوفى - رضي الله عنه- أن رجلا أقام سلعة في السوق فحلف بالله لقد أعطى فيها ما لم يعطَ ليوقع فيها رجلا من المسلمين، فنزل قوله تعالى: ''إن الذين يشترون بعهد الله وأيمانهم ثمنا قليلا أولئك لا خلاق لهم في الآخرة ولا يكلمهم الله ولا ينظر إليهم يوم القيامة ولا يزكيهم ولهم عذاب أليم'' آل عمران/.77


وقال صلى الله عليه وسلم: ''من حلف على يمين وهو فيها فاجر ليقطع بها مال امرئ مسلم لقي الله وهو عليه غضبان'' البخاري·

أن تبيَّن عيوب السلعة وثمنها ولا يحاول إخفاءها حتى تنتفي كل جهالة أو غموض أو غش في السلع وفي النقود

ويقدم المشتري على الشراء عن ثقة ويتجنب التخاصم·

قال صلى الله عليه وسلم: ''البيّعان بالخيار ما لم يتفرقا، فإن صدق البيعان بورك لهما في بيعهما، وإن كتما وكذبا فعسى أن يربحا ربحا ويمحقا بركة بيعهما'' مسلم·
وقال صلى الله عليه وسلم: ''من باع عيبا لم يبيّنه، لم يزل في مقت الله ولم تزل الملائكة تلعنه'' ابن ماجة·




up 6 down 0
bdr_777 10
قبل 6 سنه و 7 شهر



شوف يالغالي دائما السياره اللي يحرج عليها بالمكرفون انتبهو منها لان بينك وبينه مكرفون وسلعه لا فحص ولا شي انصح الجميع بهذي النقطه والشي الاخر اذا بتشتري السياره من شخص عليك بفحصها كامل لكي تتطمئن انت وترتاح والله الموفق ..


up 5 down 0
طيبين -62
قبل 6 سنه و 7 شهر



يقول المثل ( من عاش بالحيلة مات بالفقر) !!!!!!! فاللي ياكلون فلوس الناس بالباطل لا تتوقع إنهم بيسلمون ... العدالة الإلهية وحدها

اللي بتنصف المظلوم , و الظالم يلقى نتيجة ظلمه أشد و أنكى , يلقاها بفلوسه بعياله بصحته إلخ ..... الله يكفينا شر الحرام .


up 4 down 0



يا رجال انا اشتريت من الوكالة وبعدني ما استلمت والله اني متوسوس واقول الله يسترههههههههه
فما بالك تشتري مستعمل من السوق ... تخيل السوق خليط من شريطية ونصابين و كراجات و غش وخداع .... الله يكون بعون الي يشتري


up 2 down 0
muayad 1 768
قبل 6 سنه و 7 شهر



فعلاً مرة شفت يوكن تقريباً 2010 بورشة ،،، يغير له الجــســر الامامي ، والرفرف بملحقاته وواجهة وخليت العامل يتصل فيني ع اساس ان عندي زبون بنضحك عليه "أعطه ع جوه النصاب

يوم جيته بوضح النهار لقيت صعوووووبة بكشف الحادث بالسيارة..

وعند الفحص خـــــــــــــــــــــــذ وقتك ولا تستعجل لانه القروشة تخليك تكشف بطريقة سريعة وما تنتبة ،، ويكون المرافق الي معك من المعرض ع بعد 10 متر منك .




up 1 down 0
aziz..747.. 2423
قبل 6 سنه و 7 شهر



اروح للي اشتريت و اتوطى ببطنه
بس اللي بيشتري سياره مستلعم من حراج يحاول ياخذ معلومات كاممله عنه
مو رقم جوال واسم بس 



up 1 down 0
sehly11 648
قبل 6 سنه و 7 شهر



مستعلم=مستعمل
تعدييييل


up 0 down 0
sehly11 648
قبل 6 سنه و 7 شهر



نفس الموقف حصل معى بالامس بس علامكينة .


up 0 down 0
مديرالادراه 22
قبل 6 سنه و 7 شهر




النصب والتحايل محرم ولا فيه بركة

ولكن النصب في الميكانيكا أمرها هين ممكن تغير أوتركب

لكن حادث أو بودي مصدوم فهذي النهاية


up 0 down 0
bdr_777 10
قبل 6 سنه و 7 شهر



طيب ولو اشتريت من الحراج ونقلت ملكية السياره وبعدها اكتشفت عند تجديد الفحص انها مقصوصه من الشاص كيف اصل الى البائع واسترد مالي



up 1 down 0
ياحبيبى يا رسول الله 8
قبل 4 سنه و 5 شهر