لاهل الفوردات ال96 وامبير الحراره هل هو طبيعي
0
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
انا معرفتي بالفورد قليله بصراحه فقلت اسئل اخواني هنا
الي ملاحظة ان الحراره احيانا تكون قريبه من الشرطه الثالثه واحيانا تكون تحت على الشرطه الاولى فهل هذا طبيعي
مع العلم ان 96 مروحه وحده مع السير
وهل بلف الكابريس يفيد احد جربه لان كثير مدحوه
الطرمبة مغيرها قبل يومين ونفس الشي
إبلاغ
الردود
يعني قصدك اهم شي مايتعدا حرف f
ماعندك خلفيه عن البلف الكابريس او احد جرب
اشكر مرورك
0 0
ماعندك خلفيه عن البلف الكابريس او احد جرب
اشكر مرورك
0 0
الا عندي خلفية بلف الكابرس 84 اغلب مايحطه حقين الجيوب والمراقى خصوصا الشروكي والباترول القديمة لكن انا من رايي لاتغير له بلف ولا شي بلف الشد بلد احسن ممكن تفك ومايرجع مثل اول او يسبب لك مشاكل في التحمية يصير الموتر يمشي بارد ولا شي انتبه ولحد يلعب عليك يقول فك البلف وخله بدون بلف كل ماقام معك حدود سنة سيخ الراديتر وعب له مياه مقطرة اول باول تراها افضل من الموية العادية عشان الاملاح ... والله يرزقك ان شاء الله بالموتر اللي احسن منه
1 0
1 0
ماقصرت اخوي ابراهيم الله يبيض وجهك
الحمد لله والشكر لله عندي غيره 2 عند الباب اللومينا والكلايزلر اللهم زد وبارك بس ارتاح بذا ولا ابي يصير به شي
الي افهمه من كلامك ان بلف الكابريس يخفض الحراره زيادة عن اللزوم ؟
0 0
الحمد لله والشكر لله عندي غيره 2 عند الباب اللومينا والكلايزلر اللهم زد وبارك بس ارتاح بذا ولا ابي يصير به شي
الي افهمه من كلامك ان بلف الكابريس يخفض الحراره زيادة عن اللزوم ؟
0 0
هو سريع يفتح ومايقفل لين تتراجع حرارة المكينة فا انا اقول اخاف انه يسبب لك مشاكل انت ف غنى عنها حقين الطعوس اغلب وقته جاير على المكينة ويحتاج لتنزيل حرارتها بسرعة فعشان كذا هو يستخدم البلف وبرضوه مراوح السوبارو
0 0
0 0
للاستخدام العــــــــــــادي ، احرص عند تغيير الاجزاء الخـاصة بنظام تبريد المكينة ، تكون نفسها وتغييرها والتنظيف باستمرار حسب أستهلاكها ويفضل كل سنة "تفرغ الموية وتنظيف "غسل اللرديتر ، مــــو تسييخ ،،، وتحط موية جديد أصلية
اما مثل السيارات المستخدمة للـــبر > فغير نوع القطعة حسب المقاسات أو التوليف وحسب الجهد ع المكينة
1 0
اما مثل السيارات المستخدمة للـــبر > فغير نوع القطعة حسب المقاسات أو التوليف وحسب الجهد ع المكينة
1 0
كانت مخطط ع تغيير موية اللرديتر ، لانها من النوع التجاري ابو 10 ، وماني مطمأن لها
وقبل ايااام القربة تهرب موية واجبرت ع تغييرها وتغيير الموية أصلي بـ 80 ريال والشغل 60 ريال
..الي لاحظته ، وماكنت متوقع ان اداء السيارة تغيير معي بشكل ملاحظ وخلاني اشك اني مو بس موية غيرتها
النتيجة اقنعتني اغيرها كل سنة
1 0
وقبل ايااام القربة تهرب موية واجبرت ع تغييرها وتغيير الموية أصلي بـ 80 ريال والشغل 60 ريال
..الي لاحظته ، وماكنت متوقع ان اداء السيارة تغيير معي بشكل ملاحظ وخلاني اشك اني مو بس موية غيرتها
النتيجة اقنعتني اغيرها كل سنة
1 0
شنو نوع السياره اخوي عزيز
1 0
1 0
سيارتي شفر ابيكا 2005 هههههههه الحين اقاوم ss من النشاط "مشاء الله تبارك الله الحين لا .. الاقيها معطوبه بسببي
0 0
0 0
*** احيانا تكون قريبه من الشرطه الثالثه واحيانا تكون تحت على الشرطه الاولى فهل هذا طبيعي
ممكن توضيح اكثر....
0 0
ممكن توضيح اكثر....
0 0
الشرطه الثالثه يعني تكون عند راس حرف الf
زي ماهو واضح
0 0
زي ماهو واضح
0 0
تذبذب الامبير حووول حرف الـ f فوقه وتحته هذا الي تقصد؟
مبدأياً غسل اللرديتر من الخارج من خلف الصدام بصابون الين تتأكد من نظافتة بمرور الهواء بسلاسة ، لانه هو الي بوجهة السيارة ومستقبل للغبار والزيوت والمياة المتسخة ووو قبل تغير أي شي وجرب
واذا مانفع عليك بتغيير الموية مع البلف اذا مبطي عليه ماغيرته
0 0
مبدأياً غسل اللرديتر من الخارج من خلف الصدام بصابون الين تتأكد من نظافتة بمرور الهواء بسلاسة ، لانه هو الي بوجهة السيارة ومستقبل للغبار والزيوت والمياة المتسخة ووو قبل تغير أي شي وجرب
واذا مانفع عليك بتغيير الموية مع البلف اذا مبطي عليه ماغيرته
0 0
اهم شي مايتعدا الاف
والفوردات تختلف بامبير الحراره
دام الموتر ماطلع الماء ولا سمعت المروحه تشتغل على السرعه العاليه كل الاوقات فالوضع بالسمبتيك
0 0
والفوردات تختلف بامبير الحراره
دام الموتر ماطلع الماء ولا سمعت المروحه تشتغل على السرعه العاليه كل الاوقات فالوضع بالسمبتيك
0 0
1 0
قبل 10 سنه و 9 شهر