أضف سؤال أو موضوع جديد          

استفسار يا شباب

up 3 down 1
سوق البيت -6
قبل 6 سنه و 6 شهر



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 




يا شباب عندي مشروع 

اللي هو اني اروح جده و اصير سائق خاص من جده الى مكه المكرمه

يعني ما احول سيارتي اجره لا بس اخليهم يحجزون من قبل بساعة على الاقل 

و بعدين اوصلهم 

الاسئله 

1- هل مسموح اسوي كذا يعني بس سيارتي الخصوصية و رخصتي بس 

2- كم يمكن اجيب الروحة الوحده

مع العلم سيارتي بي ام دبليو 2007

و موجود فيها انترنت و ايباد فيها للترفيه  


و سيتم توفير مشروبات و اكلات خفيفة مجانيه

و لحد يقول ليش تسوي كذا مب ناقصك عندك بي ام و من ذا الكلام

انا الحين ب 3 ثنوي و ابي اجرب طعم العمل اللي حثنا عليه الاسلام

و الوقت راح يكون اجازة الصيف







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


بتنلحس من الخطوط O_o


up 1 down 0
ابوتركي 711 161
قبل 6 سنه و 6 شهر



ههههههه لا و انا اخوك 

بصير اشتغل 3 ساعات بالكثير 

و راح يكون احد من اقربائي معاه مرسيدس 2010 

يشتغل نفس الشغل بس من اجل التسليه 

يعني اتخيل اني امسك خط القصيم كل يوم


up 1 down 0
سوق البيت -6
قبل 6 سنه و 6 شهر



شكرا يا اخوي 

بس انا اسوي لي موقع و يصيرون يحجزون و يصير الشغل محترم

ما اتوقع هنود لانه يكون عن طريق النت 

يعني لو الروحة ب 150 

يصير 3 150x = 


up 1 down 0
سوق البيت -6
قبل 6 سنه و 6 شهر



يصير 450

و 450 في 30 = 13500 

بنزين و زيت و تصليحات و نت و مشروبات و كل شي تقريبا 3000

13500- 3000 = 10500

ف مكسب حلو على 3 ساعات


up 0 down 0
سوق البيت -6
قبل 6 سنه و 6 شهر



تبي تجرب طعم العمل ومصر على شغلة سائق خاص ِِِِِِ
لو تبي تجرب طعم العمل شوف هايبر بنده حلقة الخضارِِِِِِِ
دوام جزئي في البيك ٍٍٍٍٍ
لكن سائق خاصٍٍٍٍٍ
يمكن قصدك تبي تقلبها غزل وترقيم ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍِ انصحك ٍٍٍٍٍٍٍتروح ََََََََََََََََََََََََِِِِِِِِِِِِحلقة الخضار وتجرب العمل َََََََمو شغله ما من وراها الا الغزل ٍٍٍٍٍٍ


up 1 down 7
عاشق باشق -8
قبل 6 سنه و 6 شهر



يا عاشق باشق

اعذرني بس ترى المثل يقول كلن يرى الناس بعين طبعه

انا الحمد لله اخاف ربي و لو ابغا اغازل على قولتك

كان اخذت سيارة ابوي و لا اخوي 

لان سياراتهم افخم من سيارتي

و ارقم الا بكرة

و قسم بالله العظيم اني ما قد رقمت بحياتي من اول ما ولدتني امي

اذا انت تفكر تفكير وصخ هاذا يدل على تربية اهلك  

و سامحني لاني ما ابي اقول الا الحق


up 14 down 0
سوق البيت -6
قبل 6 سنه و 6 شهر



فكرة الموقع ماهي جيدة بسبب الموقع يحتاج شهرة ويحتاج لوقت .. لكن انت اعلن في حراج زي واحد يعلن ايجار مرسيدس بالسائق الخاص لحفلات الاعراس بس يوصلهم من البيت للقصر ومن القصر للفندق ومبلغ جامد
بس موتره مرسيدس 2011 s63 وعنده الحوت الجديد وانت حاول اعلن في حراج وشف بس موب للقصر زي ماقلت انت


up 1 down 0
kaka90 150
قبل 6 سنه و 6 شهر



شكرا كاكا 

شفته حق التوصيل

بس فكرته اصعب شوي

بس افكر فيها

اشكرك يا اخ كاكا انا اللي كان عندي حساب اقول وش تنصحوني وش اشتري يوم تقول لكزس

بس اخذت لي بي ام ما شاء الله ممتازه


up 1 down 0
سوق البيت -6
قبل 6 سنه و 6 شهر



الله يوفقك ان شاء لله .. 
بس توقعي الشخصي انه غير مسموح لك تنقل ناس بدون تصريح 


up 2 down 0
ابو مشاري1-1 74
قبل 6 سنه و 6 شهر



انتبه يقفطونك وانت تحمل ركاب تروح عليك غلطه 


up 2 down 0
ابو سعود629 4705
قبل 6 سنه و 6 شهر



شكرا يا شباب 

بس ادامه ممنوع 

منب مسويه لسببين :

1- فلوس حرام  لانك تسوي شي من تحت ل تحت

2- يمكن يسحبون سيارتي او يسجنوني 

وشكرا لكم يا احلى اعضاء


up 2 down 0
سوق البيت -6
قبل 6 سنه و 6 شهر