أضف سؤال أو موضوع جديد          

طائرات بدون طيار لتقديم الخدمات الحكومية في الامارات

up 4 down 1
رعد 4 3254
قبل 7 سنه و 10 شهر



شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي ، الاختبارات التجريبية لاستخدام الطائرات العمودية بدون طيار (الدرونز) في تقديم مجموعة من الخدمات الحكومية التي تخطط حكومة الإمارات لإطلاقها مستقبلا مثل إيصال الوثائق الحكومية للمتعاملين ومراقبة الطرق ومتابعة مشاريع البنية التحتية، وتنفيذ المسوحات الجغرافية وغيرها من الخدمات التي تنوي الحكومة استخدامها فيها.
http://www.youtube.com/watch?v=I_f5aKb0-hQ







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


وش اقول ياخي اخ اخ بس عندنا ميزانية تعيش دول ولا نقدر نسوي جزء من التطور في الامارات #_# الله يستر يقولون في جمس اسود قبل شوي مر من هنا مدري انتو شفتوه ؟ *_^ ههعهعههههه


up 2 down 4
mosfer alyami 774
قبل 7 سنه و 10 شهر



يقول المثل (من راقب الناس مات هما)


up 1 down 2
m11013 923
قبل 7 سنه و 10 شهر



ايييييييه ياحزم الضاااامي
والله شي يعووور القلب
بس يحقلهم والله .


up 0 down 1
حب حار 99
قبل 7 سنه و 10 شهر



تراا اقتصاد بلدهم كله بيدناا لا يجعصو 


up 0 down 5
خيو الجهني 33
قبل 7 سنه و 10 شهر



السلام عليكم 

سوال للي قبلي كيف اقتصاد بلادنا بايدكم لو سمحت؟


up 3 down 0
abudhbi 98
قبل 7 سنه و 10 شهر



^^^^^^^^^^
اتوقع انه يقصد ان اغلب السعودين يسافرو دبي تمشية وكذى
ولا ممكن قصدو شي تاني .. الله اعلم


up 0 down 0
سعـد بن سعـود -25
قبل 7 سنه و 10 شهر



حتى الهياط تجون تقولون تقدم ؟ خخخخخخخ

ياخي انتم فئة متذمررررررة واحتمال ربي يفقركم بسبب تذمركم بصراحة


up 0 down 2
alwasee6 66
قبل 7 سنه و 10 شهر



غصب عن اللي مايرضي تقدم ولا التقدم له معني ثاني 

كيف التقدم بالدفاع المدني مثلا اللي نشوفه غير عن اللي نسمعه اخوي والهياط 

اللي تقول عليه ابرك من ان الناس تضحك علينا ما سوينا شي 

صح والا لان اللي ابتكر الفكره وانتجها مواطن مهو وااافد. صارت هياط 


up 2 down 0
abudhbi 98
قبل 7 سنه و 9 شهر