أضف سؤال أو موضوع جديد          

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

up 3 down 0
بسدك 1365
قبل 10 سنه و 10 شهر



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم







إبلاغ إبلاغ



الردود


مع برد وخط   تنزل حراره عاددي 

 انا معي لومينا اس اس 2007 حراره معروفه تحت النص  بس مع خط وجو بارد تنزل فوق الربع 

 طبيعي مع البرد   بس اذا شديت على سياره ترتفع  تقريبن طبيعيه تنزل حراره وترتفع لن الي يتحكم بحراره سياره بلف وحساس واكيد هم ماحطوها بعبث 

 وانت وقف سياره وطفيها اذا سمعت  صوت زي غليان  تسمعه بي اذنك عند رديتر هذا صوت غطاء رديتر استبدله ولا غير جلده حقته 


up 0 down 0
سكودر 14929
قبل 10 سنه و 10 شهر



عادي جدا
لا تقلق






up 0 down 0
amegha 222
قبل 10 سنه و 10 شهر



عادي جدا ويدل ان حساس المراوح عندك يعمل بكفاءه ماشاء الله وكذلك منظومة التبريد بسيارتك كفاءتها عاليه


up 0 down 0
فارس الجبيل 99
قبل 10 سنه و 10 شهر



السياره مع الخط تنزل حرارتها لدرجه معينه ع حسب السيارات ليش لان الهواء يدخل للمكينه بشكل معتدل وخصوص اذا كان بارد
وهنا اريح للمكينه وبنسبه لاتخاف ادري انكم ياحقين الامريكي متعودين ان الحراره لنص او حول النص بس في الشتاء لا

جربت فورد اخوي العاده والكل يعرف ان الفورد حرارته طبيعي لين النص بس في الشتاء تنزل لين الربع وافضل شي لسياره
لان الحراره سبب كبير تخبيط المكينه كلما كانت تحت النص او لين النص ع حسب السياره والسلندرات يكون افضل


up 0 down 0
مهراس الزهراني 1338
قبل 10 سنه و 10 شهر



لا ياخوي ماهو طبيعي لان حرارة الكابرس الطبيعه تكون  من ٨٧ الين ١٠٥   ثم تشتغل المراوح وتنزل الحراره 
مهما كان الجو بارد ماراح تكون بكل الاحوال اقل من ٨٦ لان البلف يوزن اسيابية درجة حرارة المويه  انت شيك على بلف الحراره  وشيك على المراوح يمكن انها ملتمسه او الكتاوت خربانه وتخليها شغاله على اخر سرعه 


up 0 down 0
الفرنتي07 67
قبل 10 سنه و 10 شهر



اخوي اوضاعك طبيعيه وطيبه واوضاعها حلوه مانصحك تلمس وتخربط فيها تخش في شئ مالك فيه وبوجع راسه


up 0 down 0
احمد شريف 3175
قبل 10 سنه و 10 شهر



طيب ياشباب انا فكيت دبات التلوث وركبت بدلها مواصير ..
هل له علاقة هذا الشي بالسالفة .. ولا السبب عشان الجو بارد؟


up 0 down 0
بسدك 1365
قبل 10 سنه و 10 شهر



مالها دخل يا عزيزي انا سيارتي لومينا اس اس 2007 تقريبن نفس سيارتك  

 شكماني سيارتي لو تشوفه تمسك راسك ملحم كله   وفاك دبات كلها ماعد دبات الاخيره مركب لها دبات مقانا فلو  وباقي مواصير ولا فيها شي بس علشان الازعاج ركبت دبه الوسط كبيره  علشان الازعاج بسس ولا شكمان كله مقصوص ومواصير ولا فيها شي 


 السبب تغير الجو فقط بارد لاتخاف ولا شي   امشي على سياره بضهريه  وجرب بنفسك تشوفها طبيعيه 


up 0 down 0
سكودر 14929
قبل 10 سنه و 10 شهر



شباب لما نقول مب طبيعيه مب لازم تكون 90 يعني 90 ولا خلاص تخرب..  خذ راحتك لين 70 ..انا موتري بالخط ينزل مثلك ومب بالخط داخل للمدينة امشي تصير كذا بالعكس كويس مرره ويفضل انها طول السنه تكون بهالحدود تخفف الظغط ع لمحرك ويصير انشط ومايخرب الاسلاك لان حرارة الهدرز طبيعيه..  


up 0 down 0
meshal82 507
قبل 10 سنه و 10 شهر



اذكر الله على موترك لعلمك تنزل 50 ولا تطلع 10 اذا بردت المكينة طال عمرها وارتاحت وزاد العزم لان الحراره الزائده ترفع درجة حرارة الهواء الداخل للمكينه وعندها تقل كفائة الاحتراق 


up 0 down 0
mamdou7 148
قبل 10 سنه و 10 شهر