الامريكي حراره و الياباني يتهربد و الالماني حساس ...
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الامريكي حراره , الياباني تهربد ، الالماني حساس , الكوري عيوب
الا متى ياشباب ...
يعني نجيب عربه ونستورد خيول ونعيش مثل العصر الحجري ..
الوضع قلب عنصريه بين اصحاب السيارات
كل واحد يشوف السياره اللي يمتلكها افضل شيء وباقي السيارات ولا شيء
انا مايزعلني الا شيء واحد
يوم يجي رجال ضعيف وبالعله دبر فلوسه ويستشير عن السياره الفلانيه
يردون عليه 10 اشخاص ويوهقونه
واحد منهم قد استخدم السياره وعارفها
والباقي ما قد ركبوها ويقعدون يفتون لك من روسهم!!!
من كثر كلام الناس عن الالماني انه حساس
حسيت ان السياره مصنوعه من قزاز
انا اشوف من استشارك او سألك عن شيء كأنه عطاك امانه وخلك قد الامانه واصدق
انا ما انقص من قدر احد لكن يجيك واحد مايتعدا
120 ويسولف لك عن رساوه السياره
وقيس على ذا الكلام اشياء واجد
واعذروني اذا قلت شيء غلط ومع السلامه
إبلاغ
الردود
الانسان
ترا عندنا ماخذ السيارة كانها استعراضية او سياحية حطها تحت اي مسمى وبالاخير هي وسيلة نقل ما ادري اذا كلامي فيه من الصحه او الغلط انا برد على موضوعك وبالي مشغول منك السموعه اذا تجاوزت
1 1
يعني مثلا واحد يقولك المرسيدس 89 يفور؟!
شكرا للمرسيدس انه فور الان بعدما كد لاصحابه فوق 20 سنة
حاكم السيارة على 10 سنوات استخدام مثلا جمس 2005 هل عو يفور ويسخن؟! لامايسخن اذا هو كويس من جهة الحرارة وهكذا
طبعا هذه وجهه نظري والله اعلم
3 0
مع شوارعنا هذي مافي سياره ماتتهربد
الشي الثاني انا ملاحظتي الواحد يشتري سياره قديمه مستهلكه بعدين يقول ماتخدم وحساسه !!
زي الالماني والياباني جوده
الامريكي والكوري عليه ملاحظات كثير حتى الجديد منه ولكنها قادمه للمنافسه بقوه
4 2
4 4
1 0
انا املك كوري و اقوى الملاحظات خصوصا كيا "لاني من ملاكها" العيوب المصنعية
كثير من سياراتهم فيها عيوب مصنعية ومنها سيارتي
عندي البواجي تنحرق خلال شهرين فقط ...ما خليت شي غيرت كويلات فحصت كمبيوتر 3 مرات
غيرت نوع البواجي نظفت بخاخات غيرة صفاية البنزين نظفت بوابة الهواء و مافي اي حل الين ما خليتها
و مشكلة ثانية موجودة اغلبها في الاوبتما اللي هيا ريحة معفنة تطلع من المكيف اذا شديت على السيارة
و نفس الشي صاحبها غير كل شي من فلاتر و غيرة الين ما عجزت فيه الوكالة و قالو غير كمبرسر
قلهم غيروه بعد ما غيره المشكلة لسه موجوده قالوله مدري انت ايش مسوي في السيارة هذا سوء استخدام
...للعلم السيارة ماشية 7 الاف فقط ... وكالة ..
و غير مشاكل القير اللي تحصل طبعا كلامي عن 2011 و 2012
الموديلات الجديدة اتحسنت
5 0
1 0
1 0
البواجي اشتريتها من الوكالة
و قيد اشتريت بواجي هونداي نفس رقم حقت كيا
و قيد اشتريت بواجي NGK ونفس الشي انا امشي حول 6-7 الاف كيلو في الشهر و كل شهرين
او شهرين و نص تبدأ التفتفه و تزيد مع الوقت و ما تروح الا اذا غيرت البواجي
0 0
وأنت يالمستهلك الضعيف ما بتاخذ الا على قد اللي دفعته , لا بيجون يحبون راسك لو دافعت عن سلعتهم ولا بيعطونك شي ببلاش
عموما كل السيارات تعطيك بأفضل الحالات حاجتين فقط !! من ضمن ثلاث حاجات
1- الرفاهيه " المواصفات والبرستيج والشكل "
2- الجوده " التحمل والاعتمادية "
3- التكاليف " رخص في السعر والصيانه وقطع الغيار "
ومسأله انك بتحصل سيارة مواصفات وبرستيج وكشخه وجودتها عاليه ورخيصه وقطعها بتراب الفلوس
هذي شيلها من راسك
الألماني يعطيك رفاهيه يعطيك جودة بس يحاسبك عليها .. وأبسط حقوق الالماني أنه يكون حساس
مقارنة بالرفاهيه والتقنية اللي يعطيك اياها.
الياباني جودة وتكاليف أقل لكن لا تدور زود رفاهيه ... الشاص والربع تصميمهم له فوق الثلاثين سنه ومواصفات حدها ونش ورفارف بس
بس انت بتدفع سعر الجودة
الكوري رفاهيه أعلى من الياباني وتكاليف أقل لكن على حساب الجودة سعر السوناتا النص فل مقارب لسعر الكورولا الفل بفرق الف أو الفين
حتى بين سيارات الفئه الواحده
نحصل الاختلافات , اليارس والاكسنت سيارتين من نفس الفئه , والكل يشهد للسيارتين انها عمليه وتكرف
الاكسنت أغلى اليارس أرخص , الاكسنت موصفات أعلى اليارس اقل بالمواصفات , قطع الاكسنت أرخص اليارس قطعها أغلى
اﻷمان في اليارس أعلى الاكسنت أقل , سعر اليارس المستخدم أعلى من اكسنت من نفس الموديل
وبالنهايه كل سيارة لها نقاط قوة تختلف عن الثانية وكلها تعتبر خيار جيد, وبعيدا عن التعصب كل شخص حر وين يحط فلوسه
اللي يبغى الجوده بيحصل واللي يبغى الرفاهيه بيحصل واللي يبغى الرخص بيحصل .
3 0
0 0
وبعضهم سامع عن السياره ويجيك مدرعم ويمدح واهو والله العظيم ماعمره ركبها
افضل الحلول لشراء سياره استئجار من محلات تأجير السيارات لمده اسبوع وبعدها يستخير
0 0
2 0
قبل 10 سنه و 10 شهر