تقرير لتجربتي الناجحه عن المحبس الزيتي
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم شباب كيفكم اليوم
كثيرين يسئلون عن المحبس وجتني رسايل على الخاص فقلت مثل ماوعدتكم ماراح انزل التجربه الا بعد ماتعدى 10 الالف كيلو وبعطيكم النتيجه
ابشركم التجربه نجحت ولا حدث اي تهريب ولا نقص فالزيت وشيكت على الزيت قبل التغيير
بخصوص اللي يقول ممكن ينفط او يلمس في حجر وخلافه هالشي ماصار وحتى لو صار فتاد ان المحبس ماراح ينفك الا اذا كسر فتحت الكارتير
لان تثبيته قوي وصمام الفتح فيه قوي وله تامين ماينفك الا لمن تسحبه على فوق وتلفه عكس عشان يفتح
الحين صار تغيير الزيت سهل
باقي قدامي مشكله وحده
الفلتر ماقدرت افكه من فوق لازم انزل تحت وهذي يبيلها حفره او ارفع الموتر بعرفيته وشغلتها طويله
لذلك اللي سيارته فيها فلتر ورق تغييره سهل يقدر عليه
يبقى عليه يركب هالمحبس وخلاص ينتهي امر البناشر يصير تغير عندك بيتك
طبعا نسيت اشتري الانبوب وراح يريحك كثير تشبكه فالمحبس وتفك المحبس ويجيك الزيت نازل فالانبوب
يكون عندك سطل تنزل الزيت فيه
لان فتح المحبس بدون انبوب ماتقدر توزن نزول بيسببلك طرطشه
هذا رابط الشركه الل شريت منها الانبوب ( http://www.qwikvalve.com/ )
تختار نوع الشركه
اسم السياره
مديلها وحجم المكينه لان كل سياره مخصص لها انبوب مو كلها تركب على السيارات
بالنسبه للقروش كلفني 280 تقريبا مع الشحن والتوصيل الاسعار تختلف على حسب النوع والشكل
كلها صناعه يابانيه
اي سؤال حياكم ؟
اللي خايف من هالفكره او مو مرتاح لها لايركبه مانجبر احد يقتنع فيها
http://www.youtube.com/watch?v=VHIoQb2WPL0
إبلاغ
الردود
وعيبه انه ماينزل لك كل الزيت الموجود بالكارتير لان الصرة تكون داخل من جوا شوي فما ينزل الزيت اللي بالقاع
وجرب بعد ما ينزل الزيت فك الصرة وبينزل معاك زيت زيادة
0 0
الله يعين على ذا البناشر والله انهم هم !!
0 0
قبل 9 سنه و 10 شهر