ما هو مقياس ضغط هواء الكفرات عند التطعيـــس ؟
3
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
أسعد الله أوقاتكم بكل خـــير ،،،
في رأيكم الشخصي ، ما هو مقياس ضغط هواء الكفرات عند التطعيـــس ؟
ولكم شكري وتقديري ؛؛؛
إبلاغ
الردود
نفس رأي الاخ لسببين:
1-اذا نزلت عن ال15 تبدأ تأثر على عمر الكفرات
2-اذا زادت عن ال20 تبدأ تقسى وتجور على السيارة بالدعس
2 1
1-اذا نزلت عن ال15 تبدأ تأثر على عمر الكفرات
2-اذا زادت عن ال20 تبدأ تقسى وتجور على السيارة بالدعس
2 1
يعني خلك وسط
نسم الى 17
1 1
نسم الى 17
1 1
انا موتري جيب انسم 10 ومعي طبعا مطور قبل اوصل السفلت اعبيهن وامشي
اللي يقول يأثر على عمر الكفرات خله يأثر وبعدين احسن من تعدم المكينه والقير وتكسر الموتر
5 1
اللي يقول يأثر على عمر الكفرات خله يأثر وبعدين احسن من تعدم المكينه والقير وتكسر الموتر
5 1
90 سطل .................
0 1
0 1
ان كانك تطعيس عادي بدون هبال وتنطيل في الطعوس 10-12 وانك كانك بتستهبل خله فوق 15 عشان ماينفصخ الكفر من الجنط
3 0
3 0
^^
زي ماقال الاخ الحبيب
اذكر حى طمعنا بالتنسيم ونومنا الكفر عشان مانغرز ونروح لاي مكان
لكن الي صار قوس على جنب الطعس ومادرينا الا الكفر انفصخ صار كأنه مبنشر ,
خلك وسط اشوف ان 20 حليل اذا الموتر دبل ..
0 0
زي ماقال الاخ الحبيب
اذكر حى طمعنا بالتنسيم ونومنا الكفر عشان مانغرز ونروح لاي مكان
لكن الي صار قوس على جنب الطعس ومادرينا الا الكفر انفصخ صار كأنه مبنشر ,
خلك وسط اشوف ان 20 حليل اذا الموتر دبل ..
0 0
الهمر عندي بما ان مكينته 5 سلندر ومو حق زرر بقوة
انسم ل 9 وانبسط لا تغريز ولا شي وقبل الاسفلت اعبيةةةةة ل 30 .. وعلى هالموال لي سنتين
0 0
انسم ل 9 وانبسط لا تغريز ولا شي وقبل الاسفلت اعبيةةةةة ل 30 .. وعلى هالموال لي سنتين
0 0
من 20 الى 14 طعوس حسب سياره وتوازنها ونوع كفرات في بعض كفرات قاسيه زي برجستون
وبي الاخير على حسب سواق سواق لو معه اكسنت طمرها
1 0
وبي الاخير على حسب سواق سواق لو معه اكسنت طمرها
1 0
بس يا شباب أنا أشوف أن المقياس المناسب هــو 8 ؟
15 ما كأني منسم إلا شيء بسيط
1 1
15 ما كأني منسم إلا شيء بسيط
1 1
يعتمد على مقاس الكفر
0 0
0 0
شف يالغالي على حسب الكفر
فيه لين وفيه حجري وفيه تحميل وفيه بالون
اللين تحط من ١٠ الى ١٥ ويطربك
الحجري لازم تنسم حول اللين بس المشكلة على طول ينصلح او ينفسخ لازم يكون مليان
التحميل مثل كفر الهايلكس بلد ومايفرش الى من ١٠ وحوله وغير عملي بالنفود الا اذا نسمت باللحيل ونفس الشي على طول ينصلخ
البالون لم يسبق لي ان ركبته او استخدمته فما عندي خلفية عنه
لكن اذا تبي رأيي الشخصي ركب كفر لين والهواء من ٢٠ الى ٢٥ واذا دخلت نفود خله ١٥ وبالسفر خله ٣٠ يجيك واحد يقولك ينعدم الكفر
لانك منسم وسط الديره لكن اقولك صحيح انك خلال سنه او سنه ونصف تحتاج طقم جديد
لكن تبي تكون مرتاح ومريح موترك لا مطب قاسي ولا شي والموتر مايهربد ولا يتفكك
اسف اذا طولت عليكم
2 0
فيه لين وفيه حجري وفيه تحميل وفيه بالون
اللين تحط من ١٠ الى ١٥ ويطربك
الحجري لازم تنسم حول اللين بس المشكلة على طول ينصلح او ينفسخ لازم يكون مليان
التحميل مثل كفر الهايلكس بلد ومايفرش الى من ١٠ وحوله وغير عملي بالنفود الا اذا نسمت باللحيل ونفس الشي على طول ينصلخ
البالون لم يسبق لي ان ركبته او استخدمته فما عندي خلفية عنه
لكن اذا تبي رأيي الشخصي ركب كفر لين والهواء من ٢٠ الى ٢٥ واذا دخلت نفود خله ١٥ وبالسفر خله ٣٠ يجيك واحد يقولك ينعدم الكفر
لانك منسم وسط الديره لكن اقولك صحيح انك خلال سنه او سنه ونصف تحتاج طقم جديد
لكن تبي تكون مرتاح ومريح موترك لا مطب قاسي ولا شي والموتر مايهربد ولا يتفكك
اسف اذا طولت عليكم
2 0
أسأل خبييير.
معي هايلكس
أخلي ضغط الهواء((5))
قسم أقص النفود قص.
الجيوب من ١٠ إلى١٥
بس نقطه مهمه اذا كنت منسم الهواء 5
انتبه لاتلف وانت مسرع يفصخ الكفر من الجنط على طول.
اذا لفيت.
0 0
معي هايلكس
أخلي ضغط الهواء((5))
قسم أقص النفود قص.
الجيوب من ١٠ إلى١٥
بس نقطه مهمه اذا كنت منسم الهواء 5
انتبه لاتلف وانت مسرع يفصخ الكفر من الجنط على طول.
اذا لفيت.
0 0
كلام الأخ / ابو نايف الفايزي سليم
لكن داخل المدينة وبالخطوط إذا اقل من المعيار الطبيعي الي هو 32 او 35 حسب ماهو مكتوب على استيكر السيارة
يصير الموتر ثقيل ويصرف بنزين وبرضه ثقيل على المكينه كانه تسحب او محمل.
0 0
لكن داخل المدينة وبالخطوط إذا اقل من المعيار الطبيعي الي هو 32 او 35 حسب ماهو مكتوب على استيكر السيارة
يصير الموتر ثقيل ويصرف بنزين وبرضه ثقيل على المكينه كانه تسحب او محمل.
0 0
دخلت ابحث عن التنسيم المناسب لجنوط 20 اتمنى احد يجاوبني
0 0
0 0
هذا برأيي الشخصي
1 2
قبل 10 سنه و 8 شهر