أضف سؤال أو موضوع جديد          

مليون كيلو متر ضمان لكزس الجديد

up 5 down 7
هتان12 163
قبل 10 سنه و شهر



مليون كيلو متر ضمان لكزس الجديد
الضمان الجديد للكزس يمنح مالكيها ضمان مدته 6 سنوات أو مليون كلم
أعلنت لكزس- عبد اللطيف جميل عن إطلاق برنامج الضمان الجديد على جميع سياراتها المباعة ابتداء من موديل 2014 وذلك التزاماً منها بتعهدها الدائم والمستمر في إسعاد عملائها وضيوفها وتقديم كل ما يريح بالهم ويرضي تطلعاتهم،
الضمان الجديد للكزس يمنح مالكيها ضمان مدته 6 سنوات أو مليون كلم أيهما يأتي أولاً الأمر الذي يعتبر الأول من نوعه في قطاع السيارات الفاخرة والذي يؤكد الجودة والمتانة و الموثوقية التي تتمتع بها لكزس لدى عشاق السيارات الفاخرة والذين يتابعون خطواتها باهتمام في سعيها المتواصل نحو الكمال،
يذكر أن لكزس قد اطلقت في السنتين الأخيرتين الجيل الجديد من سياراتها حيث أعادت تصميم جميع فئاتها بتصاميم أكثر جاذبية و مميزة بشبك التهوية الأمامي والذي أمسى علامة مسجلة لجميع سيارتها إضافة إلى خطوط التصميم الرياضية التي تدل على القوة والفخامة المفعمة بالتكنولوجيا المتقدمة .
برنامج الضمان الجديد سوف يعزز من روابط الثقة التي تلتزم بها لكزس تجاه عملائها منذ تأسيسها في المملكة قبل ربع قرن من الزمن تقريبا حيث وفرت لهم شبكة واسعة من المعارض ومراكز الصيانة وخدمات ما بعد البيع الموزعة بشكل ٍ استراتيجي في جميع أنحاء المملكة. والتي تعتبر من أهم مراكز الصيانة ليس محلياً فحسب بل على مستوى العالم، فهي مجهزة بكل المعدات الحديثة والطواقم الفنية من مهندسين وفنين قادرين على تقديم كل مساعدة واستشارة لمالكي لكزس وفق أرقى المستويات .
من جهته أفاد الأستاذ مازن جميل مدير عام تسويق لكزس في المملكة " إننا فخورين بأن نقدم لعملائنا في المملكة هذا الضمان المتميز والنابع من ثقتنا الكبيرة بلكزس التي نالت ومنذ انطلاقها ارقى الجوائز العالمية في الجودة والأداء و الاعتمادية والموثوقيةإضافة إلى حفاظها على قيمتها بعد الاستخدام.
وتابع قائلا "نحن حريصون كل الحرص على تقديم مستوى من الخدمات يتناسب مع متطلبات عملائنا وضيوفنا التي تشكل احتياجاتهم ورغباتهم جوهر أعمالنا الرامية إلى توفير خدمات راقية عالية الجودة و جديرة بالثقة وإننا فخورون بأن نكون من أوائل الشركات التي توفر مثل هذا الضمان في العالم .
من الجدير بالذكر أن شركة عبد اللطيف جميل قد نالت أربعة جوائز عالمية في خدمات ما بعد البيع في عام 2013 م في السعودية تركيا اليابان والصين وقبل أيام قليلة أيضاً نالت وللسنة الرابعة على التوالي، جائزة التميز الذهبية في خدمات ما بعد البيع.
وجاءت هذه الجائزة متوافقة مع التطورات وأعمال التوسع التي تشهدها مجموعة عبداللطيف جميل في المملكة العربية السعودية وبعض دول العالم، مؤكدة بذلك حرصها في الحفاظ على موقعها الريادي والمتصدر في خدمات ما بعد البيع وتحقيق أقصى درجات الرضا لدى العملاء عن الخدمات التي تقدمها الشركة ، وقد حصل على نفس الجائزة فروع تويوتا في دول مثل كندا واستراليا وسنغافورة .














إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


هل الضمان يشمل المستخدم الثاني والثالث


up 0 down 1
abdulaziz19891 -1
قبل 7 سنه و 6 شهر



ضمان كاذب من شركة لا تحترم عملاءها


up 0 down 0
أبورائدالتميمي
قبل 5 سنه و 6 شهر