قصتي مع تويوتا وافكر برفع شكوى ابي رايكم
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني باختصار سيارتي اوريون 2011 عملت لها صيانة شامله بالوكالة وكانت ماشية 99000
وبعد 45 يوم تقريبا خبط القير او بمعنى اصح طاح القير والسيارة كانت ماشية 103000
دخلتها الوكالة وقالوا لي مانصلحها على الضمان الضمان انتهى قلت لهم انتوا غيرتوا زيت القير والفلتر عندكم وفيه ضمان على الصيانة 6 اشهر او 15000كم
قالوا لي لكن احنا مانزلنا القير فقط غيرنا زيته وفلتره
المهم قالوا لي احنا بندخلها لك ونشوف الموضوع كونك منتظم بالصيانة
اليوم السيارة اكملت 73 يوم بالوكالة وهم في مد وجزر وكل شوي يخاطبون الإدارة مرة تحججوا ان السيارة خارج الضمان وبعدين
اخبرني المهندس ان الإدارة قالت لهم وظبوا القير ولكنهم غير مقتنعين بالتوظيب وانه غير مجدي وانهم يطالبون ويرفعون للإدارة بتغيير القير
بعد مد وجز اتفقوا على التوظيب وقالي خلاص ان شاء الله خلال اسبوعين تخلص السيارة
بعد اسبوع كلمت المهندس قلت له بشر وش صار اشتغلوا بالسيارة
قالي لا هم غير مقتنعين بالتوظيب واحنا الان نخاطبهم يغيرونه وعلى كلام المهندس يقول انا اقول لهم شوفوا لكم حل السيارة عدت الشهرين عطونا رد بتصلحونها ولا لا
اليوم حسب كلام المهندس اليوم باخذ رد نهائي
اعتقد ان من الكلام واضح ان الوكالة عارفين انهم يتحملون شيء كبير من الخطأ والله اعلم والا لما وافقوا على التوظيب هذه نقطة
كثير من الناس قالي اكيد المشكلة من تغيير الوكالة للزيت ولكن هذا الشيء لايمكن اثباته
ختاما افكر برفع شكوى على الوكالة عند وزارة التجارة ولكن اولا سوف اقوم بشكوى للرقم المجاني لتويوتا وان لم اجد رد منهم سوف اتوجه لوزارة التجارة
ابي رايكم بالموضوع
إبلاغ
الردود
مافي جدوى من التجارة لأن السيارة خارجة من الضمان الله يعين بحط لها قير من التشليح
0 0
0 0
قبل 10 سنه و 8 شهر