أضف سؤال أو موضوع جديد          

أفضل طريقة للحماية من الحوالدث بإذن الله

up 24 down 2
أبو حمد القصيمي 91
قبل 8 سنه و 3 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



يا شباب هذا موضوع في غاية الأهمية وأتمنى إنه ينفع الجميع كان معي ساره غااالية علي ومحافظ عليه لكن والله مايمر شهر إلى يصير علي حادث مع أني أنتبه للطريق وما أسرع ولكن لم أسلم من الحوادث مع حرصي وانتباهي
بعد ما أندمرت سيارتي وصار مالها نضره بعته وشريت سيارة جديدة ولكن ما صار سنة إلا والسيارة فيها صدوم من كل جانب
ولكن بعد المحافظة على الأوراد ( أذكار الصباح والمساء ) ارتحت راحة تااامة ولله الحمد
(1) بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم . (ثلاث مرات)

(2) أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق

(3) رضيت بالله ربا وبالإسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا . (ثلاث مرات)

(4) حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم .من قالها سبع مرات كفاه الله ما أهمه

(5) يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين

(6) ( قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ{1} مِن شَرِّ مَا خَلَقَ{2} وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ{3} وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ{4} وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ{5})

(7) ( قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ{1} مَلِكِ النَّاسِ{2} إِلَهِ النَّاسِ{3} مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ{4} الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ{5} مِنَ الْجِنَّةِ وَ النَّاسِ{6})

(8) ( آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ{285} لاَ يُكَلِّفُ اللّهُ نَفْساً إِلاَّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ{286})البقرة

(9) اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي و أبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.

(10) اللهم عالم الغيب والشهادة فاطر السماوات والأرض رب كل شيء ومليكه أشهد أن لا إله إلا أنت أعوذ بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه وأن أقترف على نفسي سوءا أو أجره إلى مسلم.

(11) أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير رب أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده وأعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما بعده رب أعوذ بك من الكسل و سوء الكبر وأعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر. وفي المساء يقول: أمسينا وأمسى الملك لله ويقول:رب أسألك خير ما في هذه الليلة......الخ.

(12) اللهم بك أصبحنا وبك أمسينا وبك نحيا وبك نموت وإليك النشور .وفي المساء يقول: اللهم بك أمسينا وبك أصبحنا وبك نحيا وبك نموت وإليك المصير.

(13) أصبحنا(أمسينا ) على فطرة الإسلام وكلمة الإخلاص وعلى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى ملة أبينا إبراهيم حنيفا مسلما وما كان من المشركين.

(14) اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي.

(15) لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير. من قالها في يوم مائة مرة كانت له عدل عشر رقاب وكتبت له مائة حسنة ومحيت عنه مائة سيئة

(16) سبحان الله وبحمده ..من قالهامائة مرة حطت خطاياه وإن كانت مثل زبد البحر









إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


جزاك الله خير ... 

فعلا مواضيع مثل هذه المفروض مانغفل عنها .. 

والمقابر من المناظر


up 2 down 0
ff-ff999 344
قبل 8 سنه و 3 شهر



اشهد ان لا الله الا الله وان محمد رسول لله لايك يا اخوان أبي انزل موضوع مفيد للجميع


up 5 down 5
عمر عبدالله سالم 25
قبل 8 سنه و 3 شهر



الله يجزاك خير على التذكير  والله ان الانسان يكون غافل وينسى اهم الاشياء اللي تحفظ الانسان 

صدقني لو كل واحد قبل يمشي على السياره يقراء الاذكار ويتوكل على الله قسم بالله ماتشوف حوادث ابد  لان الله عزوجل وعد المؤمنين بحفظهم 


up 3 down 0
fahada733 193
قبل 8 سنه و 3 شهر



تسلم وجزاك الله خير





up 3 down 0
ابوالوليد 2008 104
قبل 8 سنه و 3 شهر



جزاك الله خير ،


up 2 down 0
عبدالله 78 184
قبل 8 سنه و 3 شهر



جزاك الله الف خير وذكرك الله الشهاده لانك ذكرتنا بذكر الله


up 2 down 0
الأداره 174
قبل 8 سنه و 3 شهر



الله يجزاك خيرا

ويا اخوان لا تنسون الصدقه وفضلها العظيم في حياتنا امن من غضب الله ومن الحوادث والمصائب وظل لصاحبها يوم القيمه افضلها لا تنحصر على هذا فقط ..... يا اخوان من محب لاخوانه ان بتسافر وعبيت بنزيم عط البنقالي الي يقدرك ربي عليها والله تقيك مصارع السوء بأذن الله اجعلها قاعده لك لا تسافر الا وانت متصدق والله من تجربه خطوط سنوات ولله الحمد الامور كلها ستر وهذي نصيحتي للغاليين


up 4 down 0
farsmmm 125
قبل 8 سنه و 3 شهر



تسلم ياخوي ابو حمد على الموضوع (( ذكر إن الذكرى تنفع المؤمنين )) والله يعطيك العافية 


up 3 down 0
مرسيدس e230 50
قبل 8 سنه و 3 شهر



الله يجزاك خير


up 3 down 0
mans 1937 222
قبل 8 سنه و 3 شهر



يّعّطِيّڳَ.الُعّافُيّة.

مُؤٌضٌؤٌعّ مُفُيّدً 


up 1 down 1
زآد همي يوم فرقآكم 2
قبل 8 سنه و 3 شهر