أضف سؤال أو موضوع جديد          

بعض الردود في الموقع

up 2 down 4
sell 236
قبل 7 سنه و 6 شهر



السلام عليكم 



طبعا اللي يتصفح في الموقع وعلى الاعلانات بيجد الكثير من الردود  والناس باصنافها 

منهم من يبخس  ومنهم من يكون هدفه تنفير الزباين من الاعلان  وغيرها 

وطبعا فيه الكثير  كذا 

ولكن شفت لكم عضويتين  شغلتهم في الموقع ........

شوفو بنفسكم !

1
http://haraj.com.sa/users/comments/susu900

2
http://haraj.com.sa/users/comments/%D8%B3%D9%85%D9%88%20%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%84







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


لا حول ولا قوة الا بالله انا من رآي كل واحد حر في نفسه وهو المسؤول يوم القيامة بكل مافعل وكتب ونطق فأتركوا الخلق للخلق ومثل ما قال المثل من راقب الناس مات همـــا ّّ وسلامتكم ...


up 0 down 2
mosfer alyami 774
قبل 7 سنه و 6 شهر



انا ما ضحكني الا الاول يوم يسوم الكابريس ب 200 ريال ولا الثاني يوم يسوم
الاس ار تي 8 موديل 2012 ب 70 الف


up 1 down 1
shadowz33 1098
قبل 7 سنه و 6 شهر



العضو  سمو الجمال     طفرررران ولاعنده ريال   والله يرزقه ويرزق جميع المسلمين 

والعضو susu900     مهايطي   ومتكبر  


up 1 down 1
فارس الراشدي 68
قبل 7 سنه و 6 شهر