أضف سؤال أو موضوع جديد          

وش الفرق في طريقة تعبئة البنزين

up 7 down 7
coco13 893
قبل 10 سنه و شهر



السلام عليكم
كيفكم شباب

دايم اشوف بعض الشباب لمن يعبي بنزين يقول للعامل عبي بعشرة درجة اولى او طقة واحدة 
يعني يعبي على شوي شوي 

وش الفرق لو خلاهـ يعبي ع طبيعتة بسرعة .؟







إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


علشان العداد يشتغل صح بدون ما يخلط الهواء بالبنزين


up 1 down 0
أبو عبادة 4853
قبل 10 سنه و شهر



الفرق انه اثناء التعبئه السريعه يعبيلك غاز البنزين لانه سريع التبخر 
وتلاحظ بعد فتره بسيطه ان البنزين فضا بسرعه عكس طقه وحده بهدوء 

والشيء الثاني اذا السياره شغاله قد يسبب اندفاع البنزين باتجاه
الطرمبه الى زياده في مستوى البنزين الواصل للمكينه 
مما يلاحظ عليها تفتفه واحيانا تطفى بسبب زياده البنزين على البخاخ 


و ايضا تحريك رواسب التانكي مما يسبب انسداد الطرمبه وتعطلها




up 5 down 0
xpoldx 1432
قبل 10 سنه و شهر



والله على الكلام اللي اسمعه من الناس ان الدعسة الطبيعية تكون سريعة فيجي معه هواء يضغط التانكي اما الهادي يكون انسيابي بلا هواء 


up 0 down 0
s00r 46
قبل 10 سنه و شهر



انا اعبي دايم طقة وحدة 


up 1 down 0
شفرls 201
قبل 10 سنه و شهر



عبي على أول طقة كي لا تنكسر عوامة البنزين ... بقة الأراء أعلاه لا اساس لها من الصحة


up 2 down 2
nezarnuaimat 734
قبل 10 سنه و شهر



طقه وحده افضل علشان لما يعبي بشويش مايحرك الوسخ الي داخل التانكي وماتتاثر طرمبه البنزين وتعيش فترات طويله ماتغيرطرمبه بنزين ولافلترها حتى
اما الي يعبون بسرعه فهم نوعين اما كل فتره لازم يغير فلتر البنزين بشكل دوري والصنف الثانين يخليها الي ان تخرب او تصير في السياره اعراض تعطل الطرمبه مثل السياره ماتشتغل الابعد ثاني وثالث دقت سلف او تفتفه و ماتشتغل السياره هي حاره كل هذي بسبب الطرمبه



up 2 down 0
Pro rare 448
قبل 10 سنه



مشكورين وجزاكم ربي خير 


up 2 down 1
coco13 893
قبل 10 سنه



مافي فرق نهائي
مستحيل يكون التانكي فل وفيه نسبة هواء


up 1 down 2
سلطان4040 1237
قبل 10 سنه



عن تجربه لا احد يعبئ والسياره شغاله السبب هو انه مع التعبئه والسياره لم تنطفى تتحرك الرواسب اسفل التانكي من اتربه وصداء
طبعا محطات حدث ولا حرج باستثناء نفط والدرايس سمعت عندهم فلاتر بنفس مكينة التعبئه حاجتين تسويها صدقني راح تنسى
مشكلة الطرمبه شيك على فلتر البنزين اذا السياره وكاله كل 80 الف ويفضل تغيرها لانه عمرها الافتراضي انتهى والثانيه عبى والسياره مطفيه وشغل تكه وتكتين اذا بعز الظهر وتكه  سريعه صدقني بدال ما كون عباء لك ب10 ترى ممكن يكون عبيت ب 7 ريال السبب الابخره نصها براى بالجو وعندهم بعض المحطات الابخره ترجع بنفس المكينه  عن طريق مسدس التعبئه .


up 3 down 1
nabill 127
قبل 10 سنه



صح كلامك نبيل 
عبو سياراتكم وهي طافية يكون افضل وع طقة وحدة افضل 

لان التعبئة السريعة نصها بخار البنزين وبذلك يزيد العداد ويزيد التكلفة 


up 1 down 1
coco13 893
قبل 10 سنه



يارجال طول عمرنا نعبي من دون لا طقة وحدة ولا طقتين وهذي سياراتنا مافيها الا العافية

كثرة الوسوسة ماهي زينة يالربع


up 2 down 1
fahd222 104
قبل 10 سنه



أخوي نواف المقصود بالطقة هي طقة فرد الوقود عندما يمتلئ التانكي بالوقود أو بخاره. يفضل التوقف عن التزود بالوقود عند سماعك اول طقة والله اعلم


up 1 down 0
nezarnuaimat 734
قبل 10 سنه



انواع النظريات في هذا الموقع

نظرية بنزين
نظرية زيت
نظرية تحمية
نظرية تمرين

لو درت الشركة المصنعة لقالق ارحموا نفسكم نحن الذي صنعنا السيارة لو كانت صحيحة لذكرنا ذلك في الكاتالوج


up 1 down 1
سلطان4040 1237
قبل 10 سنه



أشكرك يا الشيخ وليد على التصحيح و تحياتي


up 1 down 0
nezarnuaimat 734
قبل 10 سنه