وش الفرق في طريقة تعبئة البنزين
7
7
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
كيفكم شباب
دايم اشوف بعض الشباب لمن يعبي بنزين يقول للعامل عبي بعشرة درجة اولى او طقة واحدة
يعني يعبي على شوي شوي
وش الفرق لو خلاهـ يعبي ع طبيعتة بسرعة .؟
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
الفرق انه اثناء التعبئه السريعه يعبيلك غاز البنزين لانه سريع التبخر
وتلاحظ بعد فتره بسيطه ان البنزين فضا بسرعه عكس طقه وحده بهدوء
والشيء الثاني اذا السياره شغاله قد يسبب اندفاع البنزين باتجاه
الطرمبه الى زياده في مستوى البنزين الواصل للمكينه
مما يلاحظ عليها تفتفه واحيانا تطفى بسبب زياده البنزين على البخاخ
و ايضا تحريك رواسب التانكي مما يسبب انسداد الطرمبه وتعطلها
5 0
وتلاحظ بعد فتره بسيطه ان البنزين فضا بسرعه عكس طقه وحده بهدوء
والشيء الثاني اذا السياره شغاله قد يسبب اندفاع البنزين باتجاه
الطرمبه الى زياده في مستوى البنزين الواصل للمكينه
مما يلاحظ عليها تفتفه واحيانا تطفى بسبب زياده البنزين على البخاخ
و ايضا تحريك رواسب التانكي مما يسبب انسداد الطرمبه وتعطلها
5 0
والله على الكلام اللي اسمعه من الناس ان الدعسة الطبيعية تكون سريعة فيجي معه هواء يضغط التانكي اما الهادي يكون انسيابي بلا هواء
0 0
0 0
انا اعبي دايم طقة وحدة
1 0
1 0
عبي على أول طقة كي لا تنكسر عوامة البنزين ... بقة الأراء أعلاه لا اساس لها من الصحة
2 2
2 2
طقه وحده افضل علشان لما يعبي بشويش مايحرك الوسخ الي داخل التانكي وماتتاثر طرمبه البنزين وتعيش فترات طويله ماتغيرطرمبه بنزين ولافلترها حتى
اما الي يعبون بسرعه فهم نوعين اما كل فتره لازم يغير فلتر البنزين بشكل دوري والصنف الثانين يخليها الي ان تخرب او تصير في السياره اعراض تعطل الطرمبه مثل السياره ماتشتغل الابعد ثاني وثالث دقت سلف او تفتفه و ماتشتغل السياره هي حاره كل هذي بسبب الطرمبه
2 0
اما الي يعبون بسرعه فهم نوعين اما كل فتره لازم يغير فلتر البنزين بشكل دوري والصنف الثانين يخليها الي ان تخرب او تصير في السياره اعراض تعطل الطرمبه مثل السياره ماتشتغل الابعد ثاني وثالث دقت سلف او تفتفه و ماتشتغل السياره هي حاره كل هذي بسبب الطرمبه
2 0
مشكورين وجزاكم ربي خير
2 1
2 1
مافي فرق نهائي
مستحيل يكون التانكي فل وفيه نسبة هواء
1 2
مستحيل يكون التانكي فل وفيه نسبة هواء
1 2
عن تجربه لا احد يعبئ والسياره شغاله السبب هو انه مع التعبئه والسياره لم تنطفى تتحرك الرواسب اسفل التانكي من اتربه وصداء
طبعا محطات حدث ولا حرج باستثناء نفط والدرايس سمعت عندهم فلاتر بنفس مكينة التعبئه حاجتين تسويها صدقني راح تنسى
مشكلة الطرمبه شيك على فلتر البنزين اذا السياره وكاله كل 80 الف ويفضل تغيرها لانه عمرها الافتراضي انتهى والثانيه عبى والسياره مطفيه وشغل تكه وتكتين اذا بعز الظهر وتكه سريعه صدقني بدال ما كون عباء لك ب10 ترى ممكن يكون عبيت ب 7 ريال السبب الابخره نصها براى بالجو وعندهم بعض المحطات الابخره ترجع بنفس المكينه عن طريق مسدس التعبئه .
3 1
طبعا محطات حدث ولا حرج باستثناء نفط والدرايس سمعت عندهم فلاتر بنفس مكينة التعبئه حاجتين تسويها صدقني راح تنسى
مشكلة الطرمبه شيك على فلتر البنزين اذا السياره وكاله كل 80 الف ويفضل تغيرها لانه عمرها الافتراضي انتهى والثانيه عبى والسياره مطفيه وشغل تكه وتكتين اذا بعز الظهر وتكه سريعه صدقني بدال ما كون عباء لك ب10 ترى ممكن يكون عبيت ب 7 ريال السبب الابخره نصها براى بالجو وعندهم بعض المحطات الابخره ترجع بنفس المكينه عن طريق مسدس التعبئه .
3 1
صح كلامك نبيل
عبو سياراتكم وهي طافية يكون افضل وع طقة وحدة افضل
لان التعبئة السريعة نصها بخار البنزين وبذلك يزيد العداد ويزيد التكلفة
1 1
عبو سياراتكم وهي طافية يكون افضل وع طقة وحدة افضل
لان التعبئة السريعة نصها بخار البنزين وبذلك يزيد العداد ويزيد التكلفة
1 1
يارجال طول عمرنا نعبي من دون لا طقة وحدة ولا طقتين وهذي سياراتنا مافيها الا العافية
كثرة الوسوسة ماهي زينة يالربع
2 1
كثرة الوسوسة ماهي زينة يالربع
2 1
أخوي نواف المقصود بالطقة هي طقة فرد الوقود عندما يمتلئ التانكي بالوقود أو بخاره. يفضل التوقف عن التزود بالوقود عند سماعك اول طقة والله اعلم
1 0
1 0
انواع النظريات في هذا الموقع
نظرية بنزين
نظرية زيت
نظرية تحمية
نظرية تمرين
لو درت الشركة المصنعة لقالق ارحموا نفسكم نحن الذي صنعنا السيارة لو كانت صحيحة لذكرنا ذلك في الكاتالوج
1 1
نظرية بنزين
نظرية زيت
نظرية تحمية
نظرية تمرين
لو درت الشركة المصنعة لقالق ارحموا نفسكم نحن الذي صنعنا السيارة لو كانت صحيحة لذكرنا ذلك في الكاتالوج
1 1
أشكرك يا الشيخ وليد على التصحيح و تحياتي
1 0
1 0
1 0
قبل 10 سنه و 9 شهر