اريد طريقة قيادة القير الترونيك
4
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
اخواني اريد طريقة سياقة القير الترونيك لاني ما اعرف اسوقه ولا قد جربته واريد الطريقة بشكل مبسط عشان نفهم زين
وعندي استفسارهو هل ممكن ان يكون استخدامي له احطه ع (الدي) وامشي عليه فقط وبدون ان انجبر استخدم العادي
يعني استخدمه كتوماتيك فقط وما استخدم + و - ؟
إبلاغ
الردود
انصحك ماتستعملها نهائيا اخوي ولا تحاول تفكر في هالشي عشان يعيش معاك القير
3 0
لاتستخدمة الا في التغريزفي الرمل.
2 1
2 1
يا خي هذي زي الدي الثقيل يعني اذا نازل مع عقبه مثل الهدا او شمرخ او اي عقبه وتبغا تثقل السياره بدال ما تحط الثقل كله على الفرامل تحطها في التبترونيك وتثقل وتخفف على كيفك
فهمت
4 0
فهمت
4 0
خلك على راي الاخ ابوحمد
تحياتي لكم
2 0
تحياتي لكم
2 0
نظام القير .. هو تعشيق رياضي .. يعني انت الي تتحكم في تغيير القير .. بدل أنه هو يغير من نفسه
.. يعني مثلا القير كان في نمره 2 .. متى ماحبيت تغير لـنمره 3 تقدر .. وتقدر ترجع نمره متى ماحبيت .. وعندك طبعا علامتين ( + - ) لزيادة نمره ( + ) لأرجاع نمره ( - ) ... .. والنظام هذا مدموج بين قير اوتوماتيك وقير عادي .. يعني بدون كلتش ولكن انت الي تغير .. وبالاخير لاتستخدمه الا للضروره فقط .. لاني اتفق مع الاخوان انه يأثر على القير ... بغض النظر عن السيارات الرياضيه الفئه العاليه فأن هالطريقه لاتأثر عليه .لان تصميمه كذا ... تقبل مروري
3 0
.. يعني مثلا القير كان في نمره 2 .. متى ماحبيت تغير لـنمره 3 تقدر .. وتقدر ترجع نمره متى ماحبيت .. وعندك طبعا علامتين ( + - ) لزيادة نمره ( + ) لأرجاع نمره ( - ) ... .. والنظام هذا مدموج بين قير اوتوماتيك وقير عادي .. يعني بدون كلتش ولكن انت الي تغير .. وبالاخير لاتستخدمه الا للضروره فقط .. لاني اتفق مع الاخوان انه يأثر على القير ... بغض النظر عن السيارات الرياضيه الفئه العاليه فأن هالطريقه لاتأثر عليه .لان تصميمه كذا ... تقبل مروري
3 0
استخدمه كأنك بتعشق قير عادي تحكم بالنمره براحتك بس بدون كلتش مثل ماقالوا الشباب
بس انتبه من شي واحد انك ترجعها نمره وهي على سرعه يفرط القير على طول
2 0
بس انتبه من شي واحد انك ترجعها نمره وهي على سرعه يفرط القير على طول
2 0
كلام اخونا ( شكلين ما بحكي ) صحيييييح
وانا اوافقه الرأي
اصلا ما يتعب الجير الا اذا رجعته نمرة وانت على سرعه عاليه او تاخرت في التغير
غير كذا كانه جير عادي بس
وشكرا على الموضوع
وان شالله اكون افدتك
ولك احلى لايك
1 0
وانا اوافقه الرأي
اصلا ما يتعب الجير الا اذا رجعته نمرة وانت على سرعه عاليه او تاخرت في التغير
غير كذا كانه جير عادي بس
وشكرا على الموضوع
وان شالله اكون افدتك
ولك احلى لايك
1 0
اولا شكرا لكل من رد
وثانيك / عندي استفسارهو هل ممكن ان يكون استخدامي له احطه ع (الدي) وامشي عليه فقط وبدون ان انجبر استخدم العادي
يعني استخدمه كتوماتيك فقط وما استخدم + و - ؟
0 0
وثانيك / عندي استفسارهو هل ممكن ان يكون استخدامي له احطه ع (الدي) وامشي عليه فقط وبدون ان انجبر استخدم العادي
يعني استخدمه كتوماتيك فقط وما استخدم + و - ؟
0 0
اي سيارتك أصلن اوتوماتيك ..مثل اي سياره .. خله في الـD وأمش عليها
... بس البعض يحب يسوق السياره سواقه رياضيه .. وهذي الاشياء لاتنطبق على السيارات العاديه
..
1 0
... بس البعض يحب يسوق السياره سواقه رياضيه .. وهذي الاشياء لاتنطبق على السيارات العاديه
..
1 0
بالنسبه للقير التبرونيك، هذي القياده الرياضيه تستخدم في حالتين: أولاً: في السباقات والمطارحات ، ثانيا تستخدم في طلوع المرتفعات والجبال العاليه التي تستلزم استخدام العيار الثقيل وتستخدم في تبديل النمر كانك تسوق قير عايدي ، لكن لاتحاول تستخدمها كثير ابدا لانها تسرع في اتلاف تروس القير مع كثرة الاستعمال الغير لازم له
4 0
قبل 12 سنه و 4 شهر