أضف سؤال أو موضوع جديد          

ارتفاع الحرارة وانا منخرش

up 3 down 1



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم







إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


كم ماشية السيارة ؟

لو تنظف الرديتر وتحط ماء لديتر اصلي




up 0 down 0
ms any 542
قبل 11 سنه



ياخوي حصلت مع ولد عمي اذا مسك خط ترتفع لنص واذا في البلد ومايتعدى 80 تحت الربع لقى المشكله بلف الحراره فكه وخلها بدون بلف وصارت الحراره صفر مايتحرك الانبير نهائيآ 

مشكلتك بسيطه ياخوي بلف الحراره غيره او خلها من دونه  وبتشوف الحراره بتنزل 

على فكره سيارة ولد عمي صني 2011 نفس موترك 


up 1 down 3
05512 1697
قبل 11 سنه



الرد1: اخوي قالولي انه موية الرديتر نظيفة وماتحتاج تغير
رد2: الله يعطيك العافية  بس اخوي انت متاكد 
وننتظر اجماع الاعضاء


انا بالنسبه لي اقول لك انها طبيعيه بنسبة اذا مسكت خط ضروري السياره تكون حرارتها عاليه وظغط في درجة الصيف يعني وصلت لنص او تحت النص وانت بالظهر شي طبيعي

اما اذا كان غير ف الله يكون في عونك


up 0 down 2



كانت معي الددسن نص او بين النص والربع غيرت رديتر من بقيئ قطع الحمراني با 1500 والحين ربي لك الححمد علا الخط الي بين الربع والC


up 1 down 0
العربي07 36
قبل 11 سنه



اخوي والله اني صادق وشاهد الله علي اني ماكذبت عليك 


up 1 down 0
05512 1697
قبل 11 سنه



اذا الحرارة ترفع والموتر واقف تاكد من عمل المراوح وقوة دفعها


up 0 down 0
السموئل 1106
قبل 11 سنه



اذا الحرارة ترفع والموتر واقف تاكد من عمل المراوح وقوة دفعها


up 0 down 0
السموئل 1106
قبل 11 سنه



ياخي طبيعي الصني مع الوقفة والزحمة توصل للنص لكن لو ارتفعت لو حاجة بسيطة هنا مشكلة 


up 0 down 0



ي حبيبي من الافضل انك تشيك على منظومة الحرارة كاااااامله

بما إننا مقبلين على الصيف والحراره تشتد .. شيك ع الرديتر اذا يحتاج تسسيخ سيخه ونفس الطريقه

للبلف تبع الحرارة اذا أُستهلك بدله .. شيك ع المراوح والليات ... ترى الشغله كلها مااتكلف ٣٠٠ ريال

أفضل من انك تخسر مكينه لاقدر الله .. وبكيفك

وتحيااااااتي للجميع


up 4 down 0
123 go 198
قبل 11 سنه



ياخوي شيل البلف وشوف ماراح ترتفع وإذا ماعجبك رجعه ما انت خسران شيئ


up 0 down 0
fahd20 616
قبل 11 سنه



اذا موية الرديتر تنقص فالمشكلة 90 ٪ في طرمبة المويه


يا اخوان الحرارة طول عمرها على الربع حتى في الصيف الماضي 
ووقت الزحمة برضو على الربع مع تشغيل المكيف
وانا شيكت على كل شي كلهم قالو كل شي تمام اغلبهم حصروها في البلف 
وانا ان شاء الله بكرة بغيره ولو احد عنده راي ثاني يبلغني الله يجزاه خير
السيارة ماشية 102 الف
كان ودي اقيمكم بس نقاطي ماتسمح


انا انصحك ماتفك البلف هذا يوزن الحرارة داخل المكينه وماصنعوه عبث وبعدين للمعلومية اذا كان البلف عطلان تكون الحرارة على الH ولكن تاكد من كلامي يبغالك تسييخ لديتر


up 1 down 1
mazen - 80
قبل 11 سنه



انا عندي صني 2013 الشكل الكوري نفس حقتك 
الحراره عادي توصل فوق الربع اهي على طول توصل النص تشتغل المراوح 
وماهي مشكله ترتفع فوق الربع اهم شي ماتتعداء النص 
كان تبغاء ترتاح غير البلف وسيخ الاديتر اذا من اول ماشريتها مازد سويتها
3 سنوات ماقصر البلف 
واذا الحراره تتكلم عنها في الظهر اشوفها عادي لن جونا اوربي ماشاء الله هههههههه 
بتوفيق لكك


up 1 down 0
n-m-6 9
قبل 11 سنه



طيب ليه ما تفك البلف وتتاكد بنفسك لا تقول صعب
لكن السياره موديلها 2011 ما اسرع استهلك البلف؟؟؟؟!!!!!


up 0 down 0
b or not be 1422
قبل 11 سنه



الله لايوفق من عطاني ديس لايك طيب وضح السبب اللي يخليك تقيمني بديس لايك  

اقسم بالله في المنتدى ورعنه حتى توه مادخل بالمتوسطه  


up 1 down 1
05512 1697
قبل 11 سنه



اخوي عندي نفس المشكلة عندك ياليت تتواصل معي كانك عرفت الحل الله يرحم والديك


up 1 down 0
user ahmed 7
قبل 10 سنه و 4 شهر