ارتفاع الحرارة وانا منخرش
3
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
ياخوي حصلت مع ولد عمي اذا مسك خط ترتفع لنص واذا في البلد ومايتعدى 80 تحت الربع لقى المشكله بلف الحراره فكه وخلها بدون بلف وصارت الحراره صفر مايتحرك الانبير نهائيآ
مشكلتك بسيطه ياخوي بلف الحراره غيره او خلها من دونه وبتشوف الحراره بتنزل
على فكره سيارة ولد عمي صني 2011 نفس موترك
1 3
مشكلتك بسيطه ياخوي بلف الحراره غيره او خلها من دونه وبتشوف الحراره بتنزل
على فكره سيارة ولد عمي صني 2011 نفس موترك
1 3
الرد1: اخوي قالولي انه موية الرديتر نظيفة وماتحتاج تغير
رد2: الله يعطيك العافية بس اخوي انت متاكد
وننتظر اجماع الاعضاء
2 0
رد2: الله يعطيك العافية بس اخوي انت متاكد
وننتظر اجماع الاعضاء
2 0
انا بالنسبه لي اقول لك انها طبيعيه بنسبة اذا مسكت خط ضروري السياره تكون حرارتها عاليه وظغط في درجة الصيف يعني وصلت لنص او تحت النص وانت بالظهر شي طبيعي
اما اذا كان غير ف الله يكون في عونك
0 2
اما اذا كان غير ف الله يكون في عونك
0 2
كانت معي الددسن نص او بين النص والربع غيرت رديتر من بقيئ قطع الحمراني با 1500 والحين ربي لك الححمد علا الخط الي بين الربع والC
1 0
1 0
اخوي والله اني صادق وشاهد الله علي اني ماكذبت عليك
1 0
1 0
اذا الحرارة ترفع والموتر واقف تاكد من عمل المراوح وقوة دفعها
0 0
0 0
اذا الحرارة ترفع والموتر واقف تاكد من عمل المراوح وقوة دفعها
0 0
0 0
ياخي طبيعي الصني مع الوقفة والزحمة توصل للنص لكن لو ارتفعت لو حاجة بسيطة هنا مشكلة
0 0
0 0
ي حبيبي من الافضل انك تشيك على منظومة الحرارة كاااااامله
بما إننا مقبلين على الصيف والحراره تشتد .. شيك ع الرديتر اذا يحتاج تسسيخ سيخه ونفس الطريقه
للبلف تبع الحرارة اذا أُستهلك بدله .. شيك ع المراوح والليات ... ترى الشغله كلها مااتكلف ٣٠٠ ريال
أفضل من انك تخسر مكينه لاقدر الله .. وبكيفك
وتحيااااااتي للجميع
4 0
بما إننا مقبلين على الصيف والحراره تشتد .. شيك ع الرديتر اذا يحتاج تسسيخ سيخه ونفس الطريقه
للبلف تبع الحرارة اذا أُستهلك بدله .. شيك ع المراوح والليات ... ترى الشغله كلها مااتكلف ٣٠٠ ريال
أفضل من انك تخسر مكينه لاقدر الله .. وبكيفك
وتحيااااااتي للجميع
4 0
ياخوي شيل البلف وشوف ماراح ترتفع وإذا ماعجبك رجعه ما انت خسران شيئ
0 0
0 0
اذا موية الرديتر تنقص فالمشكلة 90 ٪ في طرمبة المويه
0 0
0 0
يا اخوان الحرارة طول عمرها على الربع حتى في الصيف الماضي
ووقت الزحمة برضو على الربع مع تشغيل المكيف
وانا شيكت على كل شي كلهم قالو كل شي تمام اغلبهم حصروها في البلف
وانا ان شاء الله بكرة بغيره ولو احد عنده راي ثاني يبلغني الله يجزاه خير
السيارة ماشية 102 الف
كان ودي اقيمكم بس نقاطي ماتسمح
5 0
ووقت الزحمة برضو على الربع مع تشغيل المكيف
وانا شيكت على كل شي كلهم قالو كل شي تمام اغلبهم حصروها في البلف
وانا ان شاء الله بكرة بغيره ولو احد عنده راي ثاني يبلغني الله يجزاه خير
السيارة ماشية 102 الف
كان ودي اقيمكم بس نقاطي ماتسمح
5 0
انا انصحك ماتفك البلف هذا يوزن الحرارة داخل المكينه وماصنعوه عبث وبعدين للمعلومية اذا كان البلف عطلان تكون الحرارة على الH ولكن تاكد من كلامي يبغالك تسييخ لديتر
1 1
1 1
انا عندي صني 2013 الشكل الكوري نفس حقتك
الحراره عادي توصل فوق الربع اهي على طول توصل النص تشتغل المراوح
وماهي مشكله ترتفع فوق الربع اهم شي ماتتعداء النص
كان تبغاء ترتاح غير البلف وسيخ الاديتر اذا من اول ماشريتها مازد سويتها
3 سنوات ماقصر البلف
واذا الحراره تتكلم عنها في الظهر اشوفها عادي لن جونا اوربي ماشاء الله هههههههه
بتوفيق لكك
1 0
الحراره عادي توصل فوق الربع اهي على طول توصل النص تشتغل المراوح
وماهي مشكله ترتفع فوق الربع اهم شي ماتتعداء النص
كان تبغاء ترتاح غير البلف وسيخ الاديتر اذا من اول ماشريتها مازد سويتها
3 سنوات ماقصر البلف
واذا الحراره تتكلم عنها في الظهر اشوفها عادي لن جونا اوربي ماشاء الله هههههههه
بتوفيق لكك
1 0
طيب ليه ما تفك البلف وتتاكد بنفسك لا تقول صعب
لكن السياره موديلها 2011 ما اسرع استهلك البلف؟؟؟؟!!!!!
0 0
لكن السياره موديلها 2011 ما اسرع استهلك البلف؟؟؟؟!!!!!
0 0
الله لايوفق من عطاني ديس لايك طيب وضح السبب اللي يخليك تقيمني بديس لايك
اقسم بالله في المنتدى ورعنه حتى توه مادخل بالمتوسطه
1 1
اقسم بالله في المنتدى ورعنه حتى توه مادخل بالمتوسطه
1 1
اخوي عندي نفس المشكلة عندك ياليت تتواصل معي كانك عرفت الحل الله يرحم والديك
1 0
1 0
لو تنظف الرديتر وتحط ماء لديتر اصلي
0 0
قبل 10 سنه و 8 شهر