أضف سؤال أو موضوع جديد          

الداخلية السوداء بالسيارات الأمريكية ما السبب في كثرتها ؟؟

up 7 down 3



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

إخواني و حبايبي أسعد الله أوقاتكم بكل خير ، لي فترة و أنا أدور RX جيب لكزس
طبعا" أمريكي لأني على ما سمعت إنه أكثر مواصفات و غير كذا أرخص شوي من
السعودي !!!!! لأن السعودي زايدة أسعاره شوي ، المهم لقيت سياران حلوة و أسعارها
زينة بس المشكلة الداخلية سودا !!!!! و الأسود غير إنه يجيب حرارة بالصيف !!!
أحسه كئيب بالحيييييل !!!!!! فهل ممكن ألقى سيارات أمريكية داخليتها فاتحة و لا
صعبة ؟؟ و تقبلوا تحياتي و أشواقي لكم يا الغالين و إعذرونا على قلة المشاركات
بالفترة الأخيرة !!!! المنتدى ما شاء الله مشعلل هاليومين بالأعضاء الجدد و مواضيعهم
التخريبية !!!! و طبعا" المشرفين على قولة المثل : لاحس ولا خبر !!!

محبكم &&& أبو طلال 







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


أهم شيء لا تأخذ أسود X أسود و أمورك طيبة إن شاء الله

توكل على الله و خذ داخلية أسود ما راح نجي أفهم من الأمريكان 
كل شيء ناجح و مرغوب عندهم تلقاه فاشل عندنا !!!!

أعطيك مثال بسيط 
اللون الفضي ما أحد يبيه عندنا وعندهم يعتبر لون رياضي و رقم واحد !

مثال آخر اليوكن 
أكتشفت قبل يومين أن اليوكن الأحمر أو العنابي غالي في أمريكا !
و لما سألت موظف المبيعات هنا عن سبب غلاء هاللون في الوكالة و في أمريكا 
قال أنه من أجمل الألوان في أمريكا و كندا و يحبونه سواء النساء أو الرجال !

أخوي رأيي أن السيارة المستعملة تحكمها النظافة أكثر من اللون و المواصفات
يعني وش الفايدة أخذ سيارة داخليتها هليوز و عدادها مثلاً ٢٠٠ ألف ميل ؟!
أو مرشوشه أو مآكلها الصدأ من تحت أو تنقص أو أو أو

طالما أنت في سوق المستعمل لا تحرص كثيراً على اللون و المواصفات
أحرص على النظافة و قلة الممشى فقط 
و أن حصلت سيارة نظيفة باللون و المواصفات اللي تبيها الخير و أهله 




up 1 down 0
أبو جـود 2745
قبل 5 سنه و 7 شهر



لانه الارخص عند اعادة التصدير للدول الاخرى يعيد المصدرون بناء السيارة من جديد ومن ضمن اعادة البناء او الترميم 
تغيير داخليتها. 


up 0 down 1
الذهبي5678 -1
قبل 5 سنه و 7 شهر