ضغط المكينه مرتفع
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
عندي مكسيما موديل ٢٠٠٢ السياره كانت اذا شغلتها الصبح الريس يكون نازل تحت النص
وكل ماشغلتها تطفي يعني لازم اعطيها دعست بنزين خفيفه لين تحتمي بعدين تضبط
المهم قلت لازم اشوف المشكله وفكيت فلاتر الهو و خراطيش الهوا و حصلت ٣ اسلاك مشبوكه بالتروثل الاول و الثاني راكبين اما الثالث الي هو الاخير الي تحت مفصول و شبكته و حصلت بحلق فتحت التروثل شحم قريز ونضفته من الشحم وطبقت كل شي مثل ماكان وبعدها شغلت السياره ورتفع معاي الريس بس صارت مشكله ثانيه وهي ان الريس ماعاد ينزل ثابت علا 1,50 واحد ونص
قلت خلني افصله يمكن يكون هو المشكله و فصلته بس نفس الشي لازال مرتفع ومسكت عليها خط وصرت ادعسلها بس مافيها فايده الريس لازال مرتفع
ارجو من لديه حل يعلمني عليه او من يعرف ورشه بالدمام مخصصه للمكسيما او فني يعرفلها يعلمني يدلني علا محله ولكم جزيل الشكر،،،
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
1 1
2 0
0 0
نضيفه ومطبقه ١٠٠٪
احس والعلم عند الله ان احد الحساسات انعطب
0 0
طيب افصل نفس الفيش الي انت سويت فيه السلك والموتر شغال وشوف وش يصير معك :
اذا خفت الدعسه معناته ان الحساس خرب وعليك بتغير الحساس .
0 0
1 0
1 0
والله لو اني عندك كان قابلتك وشفت لك السبب لاكن سير على اقرب ورشه وشوف وش عندهم من كلام
ولو تمر على اكثر من ورشه يكون افضل ..احتمال السبب تافه جدا لاكن معروفنصب الورش ها الايام ...بالتوفيق والمعذرة على
القصور أخوي .
0 0
0 0
.. لكن في حساس هو المسؤول عن دعسة البنزين للسياره وهي واقفه وتلاقيه تحت بوابة الثروتل بالضبط.. ولو تدقق بتلاقي فتحة اسفل بوابة الثروتل ولها مخرج بعد البوابة وبينها يكون الحساس.. الي صار ان البخاخ جا على الحساس وصار الضغط غير ثابت او معلق ومرات يطلع وينزل بشكل مستمر..
الحل.. اول حل انك تمسك خط بالسيارة ونقول ان شاء الله ترجع طبيعيه لو كانت كمية المنظف الي جات للحساس قليلة... الحل الثاني انك تفك الحساس من البوابة وتنظفة بمنظف كربريتر وبعده مباشرة نظفة بمنظف الكترونيات ونشفه بشكل كامل وركبه ويضبط ان شاء الله ... مرات تجيني نفس الحاله بعد تنظيف الثروتل ويضبط بالحلول السابقه
1 1
عليك الهوا ... اذا لقيت مكان المسمارنزل فيه شوي وبيخف معك الريس .. أتمنا وصلت لك فكرتي .
1 0
قبل 10 سنه و 6 شهر