الردود
يالغالي الزر اللي بالصوره الاولى حق التحكم بانتل الراديو ترفعه وتنزله بالزر
والباقي يفيدونك الشباب
2 0
والباقي يفيدونك الشباب
2 0
1-الصوره الاولى حق رفع وتنزيل الاريل
٢-الصوره الثانيه حق فصل الدفرنس الخلفي
٣-الصوره الثالثه ماهي واضحه الصوره.
٤-والصوره الرابعه والخامسه حقت تبريد وتستخين المقاعد.
٥-الصوره السادسه عندك زرين ١-pwrوفايدته يعطي السياره عزم اكثر في البر ٢-زر2ndوفايدته يخلي السياره تقوم بالنمره الثانيه وكذالك يفيد بالبر والنفوذ
واتمنا اكون افدتك
4 0
٢-الصوره الثانيه حق فصل الدفرنس الخلفي
٣-الصوره الثالثه ماهي واضحه الصوره.
٤-والصوره الرابعه والخامسه حقت تبريد وتستخين المقاعد.
٥-الصوره السادسه عندك زرين ١-pwrوفايدته يعطي السياره عزم اكثر في البر ٢-زر2ndوفايدته يخلي السياره تقوم بالنمره الثانيه وكذالك يفيد بالبر والنفوذ
واتمنا اكون افدتك
4 0
3 بالنسبة للدفلك وظيفته لو غرزت وعلقت السيارة في جنب وكانت كفرات تدور وكفرات لا يخليها كلها تدور بس هاذي وظيفته بس لو شغلته لا تعدي الثلاثين
4 تسخين وتبريد المقاعد
5 البور هاذا يخلي تبديلات القير متأخرة على ضغط عالي مثلا أول يبدل نمرة 3 وهو على أثنين ونصف لاكن لو ضغط البور يبدل وأنبير الضغط على 5
وبالعكس أسأل وحذ راحتك
2 0
4 تسخين وتبريد المقاعد
5 البور هاذا يخلي تبديلات القير متأخرة على ضغط عالي مثلا أول يبدل نمرة 3 وهو على أثنين ونصف لاكن لو ضغط البور يبدل وأنبير الضغط على 5
وبالعكس أسأل وحذ راحتك
2 0
نسيت أقول لك الدفلوك مايشتغل ألا وأنت مشغل الدبل الكبير
2 0
2 0
شكرا لكم جميعآ
لكم مني اجمل تحيه ولكل شخص رد منكم لآيك
0 0
لكم مني اجمل تحيه ولكل شخص رد منكم لآيك
0 0
اللي تحت الفليشر هذا الدبل الخفيف
انت موترك فكسار يعني دفع رباعي مستمر يصير دفع 30% امامي و 70% خلفي
اذا ضغطت زر الدبل الخفيف او قفل الدفرنس الوسطي يصير امام 50% و خلف 50%
0 0
انت موترك فكسار يعني دفع رباعي مستمر يصير دفع 30% امامي و 70% خلفي
اذا ضغطت زر الدبل الخفيف او قفل الدفرنس الوسطي يصير امام 50% و خلف 50%
0 0
٢- قفل الدفرنس
٤-زر تسخين المقاعد ( لايوجد تبريد)
٥- زر القيادة الرياضية ( تطول السيارة في النمرة)
٦- تقوم السيارة بالثاني
5 0
قبل 10 سنه و 6 شهر