أضف سؤال أو موضوع جديد          

موضوع رائع وحبيت احييه من جديد

up 5 down 0
.bmw. 503
قبل 11 سنه و 9 شهر



 الموضوع للاخ  d-mexem    جزاه الله الف خير 

وحبيت احييه من جديد 

السلام عليكم،




الملاحظ على وكلاء السيارات لدينا هو غيابهم شبه التام عن وسائل الاعلام وعدم حرصهم على التواصل مع المجتمع، وأن غالبية ظهورهم لا يتعدى الأعلانات في الصحف و التلفزيون وغيرها.








مثلا نادرا ويكاد يكون من المعدوم أن ترى في الصحف أو القنوات الفضائية مقابلات مع شخصيات بارزة أو مدراء عامين أو مدراء صيانة أو تسويق من هذه الوكالات، فمجال السيارات هو عالم كبير مرتبط بشكل مباشر بحياة الناس اليومية. والناس لديها الكثير من الاستفسارات و التساؤلات حول مواضيع كثيرة و هامة، مثل: الارتفاعات المتواصلة في اسعار السيارات وقطع الغيار، إختلاف ونقص المواصغات والتجهيزات في السيارات لدينا عن باقي الدول، عيوب التصنيع، سوء الاستقبال في الصيانة ، ارتفاع اجور الصيانة غير المبرر، عدم وجود توزيع متوازي لمراكز الصيانة في كل مدينة، و غيرها الكثير و الكثير من التساؤلات لدى الناس.








من المرات القليلة و النادرة جدا لظهور الوكلاء و تواصلهم مع الجمهور هو ما حصل في الفترة الماضية من خروج احد الوكلاء واعلانه أنه الوكيل الحصري للعلامة التجارية التي لديه، والوكيل الآخر الذي ظهر ليفند مزاعم العيوب التصنيعية في مثبتات السرعة. 
و لاحظوا أنهم لم يخرجوا ليتواصلوا مع الناس حول القضايا و السلبيات التي يشتكي منها الناس، ولكن كان ظهورهم لحماية مصالحهم التجارية فقط.








ما أرغب أن اره فعلا هو ظهور أصحاب أو ممثلي الوكلات و إجراء مقابلات في الصحف أو القنوات الإذاعية أو التلفزيونية وغيرها بشكل متكرر، وأن لا يختفوا ويتسردبوا بعيدا عن وسائل الاعلام والتواصل مع افراد المجتمع، لأن مجال السيارات مرتبط بشكل مباشر ويومي بحياة الناس.








ما رأيكم؟ 


 الموضوع للاخ  d-mexem   










إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


المهم ظهور سياراتهم ومنتجهم بشكل اروع وافضل من قبل :)


up 3 down 0
كارمي 2038
قبل 11 سنه و 9 شهر



معاكم حق 

لايك للعسل


up 2 down 0
عاشق الكورفت zr1 6469
قبل 11 سنه و 9 شهر



لا بس بجد يا اخي ودك يطلع وكيل تويوتا 

ليش سيارتكم وسائل الامان فيها ما ترقى للوسائل العالمية

يا اخي الكامري الامريكية الستاندر ما يقل عدد الايرباقات فيها 6 ايرباقات

عندنا الـ  glx  ايربيقين فقط   


up 2 down 0
.bmw. 503
قبل 11 سنه و 9 شهر



شاكر لكم مروركم يا كارمي ويا عاشق الكورفت


up 0 down 0
.bmw. 503
قبل 11 سنه و 9 شهر



هذه امكانياتهم :)


up 0 down 0
كارمي 2038
قبل 11 سنه و 9 شهر



يجب أن يعلم الجميع ان الوكالات لم يعد يملكها الاسماء التي نعرفها تماما ... اي انه يوجد من هم خلف الكواليس وهم الملاك الحقيقيين للوكالات .. وهؤلاء لا يظهرون على وسائل الاعلام واكبر من ان يظهروا علي الناس ..


up 0 down 0
الفقير إلى الله تعالى 1101
قبل 11 سنه و 9 شهر



^^^
ههههههههههههههههههه



up 0 down 0
.bmw. 503
قبل 11 سنه و 9 شهر