مشكله بجمس سوبر بان 454 موديل 1998
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمه الله
يخوان بموتر ابوي مشكله مالقينا لها حل المشكله هي ان الموتر يطفى عن الاشارات بدون سابق انذار
يعني لما تكون ماسك خط وتدخل الرياض وتوقف بشكل طبيعي عند اشاره والجمس على D يبدى الجمس ينتفض تدعس ماتدعس
مافيه فايده ونحتول نشغل نحاول مايشتغل ..... الا اذا تركناه مده دقيقتين بعد يشتغل طبيعي ويمشي واذا وقفنا مره ثانيه باي مكان تتكرر
المشكله خصوصا اذا صار الموتر ماسك خط ومحتمي طبيعيا... ما اقصد مرتفعه حرارته اقصد طبيعي الموتر اللي تمسك به خط يكون شاد معك ومحتمي
ها تصير مشكلتنا اذا مسكنا به خط ودخلنا ديره طبعا الشايب غير طرمبه البنزين وغير البواجي وغير بعض الحساسات ف المكينه من ضمنها حساس الكرنك وغير اسلاك البواجي وحول البنزين
من 91 الى 95 ونظفنا البخاخات ونظفنا اللهات والفلتر ولا فيه فايده تيتي مثل مارحتي جيتي ههههه فحصناه ثلاث مرات عند ثلاث مراكز مختلفه بالكمبيوتر وكلهم يقولون مافيه شي الموتر طبيعي الزبده الموتر رفع ضغط ابوي يقول اخر حل
ابدفه من فوق راس جبل واريح راسي هههههه والحل ياخوان وش نسوي بالسياره حد عرف وشش مشكلتها
طبعا المكينه هي اكبر مكينه 7400 454
والسلام
إبلاغ
الردود
لكن عليك التأكد من الأشياء البسيطة قبل البدء في تصليح المكينة أو توضيبها، شيّك على الفلاتر ، السلف ، .....
وفقك الله
0 1
تأكد من الديلكو بجهاز فحص اوتي سي
لان المشكله غالبنا تكون منه
انا صارت معي كلفني فوق 3 الاف ريال
اللب يقول عدسة الكمبوتر واللي يقول الاسلاك من الدنمو للبطاريه
واللي قال الطرمبه وغيرت كل شي
في الاخير رحت لفلبيني واكتشفنا انه الديلكو
وانا ماشي عادي وبس اوقف يطفي
واذا كانت من الديلكو احيانا يقول نركب لك قطع ونضبه
لكن في الحقيقه م يضبط
خذ من الشليح واحد وركبه
وشكرا
1 1
تغير الطرمبه بوحده جديده اصليه واللي يآكد لي انها طرمبه انك تقول
ماسك خط بعدين توقف شوي يطفى غير طرمبه بنزين اصلي ونظف التانكي
وان شاء الله تدعي لي
0 4
0 1
0 1
0 3
حساس الهواء تنظيف أو تغيير
0 1
بالنسبه للي يقول غير صفايه البنزين غيرناها ولا فيه فايده
وبالنسبه للمهندسين الفاهمين بالرياض ابيكم يخوان تدلوني على منهدس محترف بها النوع من السيارات بالرياض تعبنا من هالورش كل يوم نغير نغير قطع ولا فيه فايده
باقي الديلكو الى الان ماكشفنا عليه
0 1
0 2
قبل 10 سنه و 7 شهر