تركيب جلد البلوف بدون فك الراس مع محمد الغامدي
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد ان اغلب االشباب اللي مهتم بسيارته ويبحث في النت مستحيل انه مايعرف محمد الغامدي
صاحب محل المحترف لانارة السيارات وصاحب حساب في اليوتيوب بنفس الاسم
وانا اقلب اليوتيوب افادني هذا الشخص كثير في كيفية تنظيف الثروتل وغيرها
وهو اول شخص حسب مااعرف اكتشف ان تنظيف الثروتل بدون فكه يسبب شعر في السلندر وله مقاطع نت كثيره
وهو يعلمك طريقة التنظيف الصحيحه اعتقد ان محمد الغامدي من سكان الباحه ومحله في الباحه
اعجبني فيه انه شاب سعودي ويشتغل بنفسه وبدون مساعدة احد
المهم من ضمن المقاطع اللي شفتها له واعجبتني انه لقى ورشه بجده يغير جلد البلوف بدون فك راس المكينه
نصيحتي لكم اشتركوا بقناته واستفيدوا من فيديوهاته وهو حاط رقم جواله تحت مقاطع الفيديو
هذا رقم جواله والتواصل معه واتس اب 0559577355
وها مقطع الفيديو
تكفون ادعموه ياشباب ادعموا كل شاب سعودي مثله
http://www.youtube.com/watch?v=aTtm8haN_WU
إبلاغ
الردود
الدقيقه 11.30
بخصوص الزيوت الثقيله وانا احذر منها والفتاوي اللي تقول ان الزيت الخفيف غلط تستخدمه
فتابعوا المقطع واسمعوا المهندس وش يقول عن الزيوت الخفيفه
قلتلكم قبل خويي باع فورده ماشي 300 الف وهو يستخدم اخف انواع الزيوت 5.20
عشان كذا نسبه كبيره من مشاكل المحركات خصوصا فالامريكي بسبب استخدام نوعية زيوت ثقيله واعتقد شرح المهندس السوداني واضح
2 1
0 0
او قديمه بشرط انك تستخدم الزيت من زمان
لكن طول ماشي 200 الف وتستخدم زيت ثقيل وفجئه تقلب على زيت خفيف كذا تخبط المكينه
1 1
شلون يسبب شعر بالسلندر؟ ياريت توضح او تدلنا وين قريت هالمعلومة وولك احلا لايك
0 0
الوسخ يكون بارد وحجرة الاحتراق حاره وكل ماكثرت بخاخ ينشعر السلندر هذي المعلومه عرفتها من الاخ محمد الغامدي
0 2
0 0
عن تجربة شخصية احب انقلها لتعم الفائدة : جلد البلوف وقت تخرب تحتاج تبديلها و تنظيف اجزاء المحرك كاملة من الداخل و تغيير كافة الجلود و ما يسمى بالجازكيت
قدر الله و ضربت على سيارتي السابقة جلد بلوف و السبب استخدام زيت تنظيف المحرك حاس المحرك و صارت السيارة تدخن و تنقص زيت على خفيف ، ان ما عملتها لها اثار و اضرار اخرى ابسطها بوية الصدام الخلفي و حساس الكنداسة ووو المهم بعد البحث المطول و العميق بالمنتديات الغربية في شخص سواها و هو ميكانيكي و لم ينصح بها الا في حالتين (توفير للمال + نية التخلص من السيارة) السيارة اذا ضربت بلوفها يعني ماشية كثير في البي ام و عامة الالماني في جلد تبخير تلقى عليها زي الشحم الاسود من ابخرة المحرك و يوم تفك راس المحرك تلقاه مشحححححم تشفق عليه و تستغرب كيف كان شغال علما اني كنت محافظ تماما على غيار الزيت الموصى به و هو خفيف و تخليقي كامل في الوكالة و بمراكز مختصة للعلم كان تكلفة الاصلاح بدون فك المحرك 3 الاف و مع فك المحرك وصلت 6500 مع كراسي ماكينة و لكن ضمنت ان المحرك مع المحافظة عليه بيعيش معي 100 الف كلم ثانية. في الرياض كان في شخص يسوق لأدوات تشفط البلف لتغييره بدون فك المحرك و تصير العملية في ساعة واحدة فقط و لكن الهدف الرئيسي هل هو صيانة كاملة ام شغل مشي حالك ؟؟
احترم و اقدر اي شخص يسعى لعمل حلول لتوفير الجهد و المال على عباد الله و ارجوا دائما ذكر الايجابيات و السلبيات لكل عملية
- فك المحرك كاملا ياخذ بين 3 الى 5 ايام للالماني و هو معقد و يحتاج مركز مختص تماما و عدد و ادوات معينة و نسب شد مماثلة .. و يفرق السعر الدبل و لكن تكسب محرك جديد على يدك
اتمنى اكون افدتكم و اتقبل النقد البناء دمتم برعاية الله و حفظه
2 0
0 0
1 0
0 0
قبل 10 سنه و 7 شهر