أضف سؤال أو موضوع جديد          

ابن ادم طماع

up 7 down 3
مستر12 897
قبل 12 سنه



سـلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

 اول نزلت   كذا موضوع
بديت با الفوريتنشر
بعدين البرادو 
بعدين الفتك ... 

كانت نيتي بس اركب جيب من تويوتا مديله 2006 وفوق با استثنا الروف ري  الجيب الصغير حق تويوتا

يارب لك الحمد .  قلت اول شي بشتري فوريتنشر اي يكون لونه واي نوع اهم شي دبل . بعدين اشتغلت شوي . وارتفع ميزانيتي 
قلت ياولد ليه ماخذ  فوريتنشر 2010 فل كامل سته سلندر . بعدين   قلت مره ثانيه  ليه ماخذ بس برادو 
2007  اريح من الفوريتنشر . فقلت تمام يبيله زياده شوي دراهم جلست  شهرين وانا اجمع شوي.  
المهم   يوم شفته ارتفعت شوي  قلت  الفتك 2006  معي قيمته وموتر كنت احبه منذو كان عمري 14 . يعني لي
10 سنوات وانا اعشقه .  قلت اشتريه وقطعه غاليه لو يخرب الا انا ابي اتوظف مايضر اصلحه لو يخرب . 
المهم  . لعبت براسي الفكره .. بعدين  نزلي الضمان الاجتماعي با مبلغ مناسب . الاعانه المقطوعه  .
امس . بالليل ...... المهم لعب براسي الشيطان . كملت دراهمي الان 82 الف ريال سعودي   
 قلت لواحد يقرب لي   يعرف با السيارات   قلت له  وش ريك برادو ولا فتك 
قالي كم دراهمك قلت 82 الف  قال  في  جي  مديله 2009 نظيف تومتيك  يبي عليه راعيه 90 الف .  قلت هاه 
 المهم دخلت براسي قلت والله ماقدر الشهر الجاي  راح ابدا اسدد ديوني  الي خذيت  . 
المهم قل وصلهم فوق 85 طيب وماعليك . المهم وصلتهم ان شاء الله سلف طبعن  85 .  

فا الهدف من  كلامي   هل احصل  جي 2008 او جي اكس  تومتيك لونه ابيض    با السعر الي معي ولالا 

وشكرا    واسف على السالفه الطويله 







إبلاغ إبلاغ



الردود


ابن آدم طماع :) 
الله يوفقك +1


up 3 down 0
nezarnuaimat 734
قبل 12 سنه



بالامارات يمكن لكن بسعوديه شريطيه يغلونه 


up 3 down 0
سكودر 14929
قبل 12 سنه



الله يوفقك ويرزقك +1


up 1 down 0
Abu-Nawaf 337
قبل 12 سنه



هنا بتحصة في 100 وتزيد بعد واذا نظيف حيل اكثر استخر ربك قبل كل شي واذا انت متزوج خذلك يوكن ولا تاهو ب80 مديل 009 او 2010 وذا عزابي بتحصل لك هايلكس دبل 2011 بها المبلغ وهي تقوم مقام الجيوب وان حصل فورتشنر مايخالف والراي لاول والاخير لك


up 3 down 4
بريق الرياض 257
قبل 12 سنه



الله يرزقك يالغالي وباذن تجيب اعلى من هالموديل


up 1 down 0
رسمتك وهم 129
قبل 12 سنه



لا تضيقون صدري :(    ابي كلام موثق  لان لو معي 100 الف شريت جي اكس مديل عالي 2010  

لكن اانا ابي             جي    2008 


up 0 down 2
مستر12 897
قبل 12 سنه



ما اعتقد تحصل الا موديل 2005 وتحت بهالسعر

طبعاً نتكلم عن النظيف

لكن يارجال اذا انت ماعندك عائله ومنت راعي بر

خذلك سيدان وكاله خفيف ومريح وبترتاح معه أكثر من الجيب

لان الجيب ثقيل وصيانته وبنزينه وزيته يصرررف وخصوصا إنك ماباتخذه وكاله

نصيحتي إن بغيتها خذها وإن مابغيتها فهذي رغبتك وأنت أدرى بها


up 1 down 2
ألو مرحبا 1895
قبل 12 سنه



دراهمك بتجيب وزود انا شايف جي 2013 عليه سوم 93 وحده 95


up 0 down 0
ryan-999 -189
قبل 12 سنه



الله يرزقك بالي فيه الخير وتقبل مروري


up 0 down 0
وشسمه 12
قبل 12 سنه



سعره حلو اهم شي انه  يكون نظيف


up 0 down 0
fasool95 317
قبل 12 سنه



الله يوفقك بتحصل إن شالله بس لاتستعجل 


up 0 down 0
ابولورنس1 52
قبل 12 سنه



اذا بتاخذ جي خذ 2007 




up 0 down 0
xpoldx 1432
قبل 12 سنه



خذ لك كابرس 2013 بذا القيمه


الله يبارك لك ، وإن شاء الله تتيسر معك ..


up 0 down 0
أبو أحـــمد 2434
قبل 12 سنه



نصيحة..لااحد ياخذ من الجيوب حقة الامارات..خاصة اقل نوع،لانها كلها سيارات شركات السفاري ،ومنتهيه ومكروفه اخر كرف،تحصلها في طريق دبي.العين وطريق الشارقه عمان،كل يوم بعد العصر،حول ١٠٠/الى ١٥٠ سياره.،والسواقين ،حدث ولا حرج،والله ،تحصل نهايه اليوم ،٣ او اقل ،من السيارات.مصدومه او مكسره صداماتها ومضروب بطنها ومفقوع الكارتيل حق زيت المكينه او الجربكس،،هذه معلومات،اكيده وماكتبتها الا اني اشوفها .بالاسبوع .اكثر من مره بحكم دوامي.ومروري بهذه الطرق،.


up 2 down 0



سلام
ياخوي واحد من خوياي بايع قبل شهر جكسار 3 .
2010
قير عادي 6سرندل على يده وكاله كان ماشي 160الف
باعه ب110000 


up 0 down 0
وائل ..... 303
قبل 12 سنه



مشكورين ماقصرتو  . 

في ناس تقول خذ سيدان او كابرس او هايلوكس . 

 كان معي سياره سيدان  افضله منه مافي .    

كلامي واضح سعر الجي              مو خذ تاهو ولا هايلوكس ولا شفر ولا كابرس 

كابرس عادي والله  لو مايبقى الا هي مااشتريها 


up 0 down 0
مستر12 897
قبل 12 سنه