مشكله في الزيت
2
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
عندي مشكله ليت القى لها حل معي جي اكس ار استعمال نضيف مأمشاء ميه المشكلة هي نقص بلزيت والموتر شد بلد عطيته واحد لمدة شهر وصار للي صار لان بي الحل قبل انسى ازوده ويخبط ليت القى الحل لاني شايل هم هالمشكله ثانيا يوجد ثلاثه ازرار واحد بالقير واثنين جمب عض بور و تو اند أبي اعرف وش هي شكرا واعذروني على كثرة لكلام
إبلاغ
الردود
النقص عى 100 كيلو وشوف منه دخان ويحة قويه
1 0
1 0
الزؤ اللي بالقير يخلي السيارة تمشي على 3 نمر
ما تريح للرابع
بالنسبة للزيت نقص على 100 كيلو هذا عندك تهريب أكيد
ممكن وجه غطاء البلوف و ينزل الزيت على القزوز و تطلع الريحه
لأنه حتى لو مخبطه ما بينقص على 100 كيلو إلا بتسرب الزيت
2 0
ما تريح للرابع
بالنسبة للزيت نقص على 100 كيلو هذا عندك تهريب أكيد
ممكن وجه غطاء البلوف و ينزل الزيت على القزوز و تطلع الريحه
لأنه حتى لو مخبطه ما بينقص على 100 كيلو إلا بتسرب الزيت
2 0
يابو عبدالله النقص بسيط في 100 كيلو ألمشكله لاتاخرت ماعايرت الزيت اتفاجاء بنقص نص علبه اوفوق النص
1 0
1 0
اخوي جرب تغير بلف التبخير
ليش
لانو بلف التبخير يمنع خروج الزيت من داخل المكينة
1 1
ليش
لانو بلف التبخير يمنع خروج الزيت من داخل المكينة
1 1
ودي اعطي لايك لكل من رد لاكن مقدر جديد ولازم نقاط ومدري وش لأكن جزاكم الله خير والله يرزقكم من واسع فضله ورحمم الله واللديكم
2 0
2 0
الزر اللي بالقير يعطيك 4 تعشيقات فقط مايخليها تعشق الخامس
وبتلاحظ إذا ضغطه في الطبلون يطلع لك رقم 4
اما زر البور ما ادري بس اعتقد انه يعطيك عزم
تو اند ما ادري وماعندي إعتقاد عنه
الله يعطيك خيره ويكفيك شره
التهريب تأكد من صوف المكينه
1 0
وبتلاحظ إذا ضغطه في الطبلون يطلع لك رقم 4
اما زر البور ما ادري بس اعتقد انه يعطيك عزم
تو اند ما ادري وماعندي إعتقاد عنه
الله يعطيك خيره ويكفيك شره
التهريب تأكد من صوف المكينه
1 0
أخي الكريم ، O/D هذي اختصار اوفر درايف ...تمنع دوران المحرك من تخطي قيمة معينة
PWR اختصار POWER و تعزي زيادة في القوة ، ترفع دوران المحرك فوق 2.5 على الأرجح
2nd تعني الغيار الثاني كما في القير اليدوي ، خاصة بزيادة الحمل أو جر مقطورة أو صعود مرتفع شديد ... الخ
طبعاً هذه معلومات عامة و التفسير الصحيح تجده في كتيب المستخدم
والله يوفقك +1
1 1
PWR اختصار POWER و تعزي زيادة في القوة ، ترفع دوران المحرك فوق 2.5 على الأرجح
2nd تعني الغيار الثاني كما في القير اليدوي ، خاصة بزيادة الحمل أو جر مقطورة أو صعود مرتفع شديد ... الخ
طبعاً هذه معلومات عامة و التفسير الصحيح تجده في كتيب المستخدم
والله يوفقك +1
1 1
اذا ينقص الزيت من 100 كيلو هذا اكيد يبي له فحص ويبي يكون فيه تهريب
1 0
1 0
النقص بدايه تبويش
زر الباور ( pwr) هذا يأخر تغيير النمرة حتى يعطي عزم
1 1
زر الباور ( pwr) هذا يأخر تغيير النمرة حتى يعطي عزم
1 1
ابدا بالحلول الأسهل فالاسهل .. واقرب حفره زيت عند ميكانيكي يمكن
الشغله سهله ان شاء الله م ترى مكروه
0 1
الشغله سهله ان شاء الله م ترى مكروه
0 1
2nd يخلي السيارة تقوم في الثاني ويعتبر ميزة في الجيوب لان التعشيق الاول ما تحتاجة في الاماكن المستوية
0 0
0 0
وثانيا الزيت ينقص على كم كيلو ؟؟؟ وكم علبة ؟؟؟ والمشكلة هاذي في اغلب الجيوب
1 0
قبل 10 سنه و 5 شهر