الردود
فرغ الماء والسياره طافيه وبارده تماما بعدين شغلها وراح يطلع الماء الباقي بالخراطيش وغيره بعدين طفها على طول لاتخليها تحتر
واتركهههاااا لين تبرد بعدين سكر الصره وركب الخرطوش وعب المويه الجديده وهي بارده
4 0
واتركهههاااا لين تبرد بعدين سكر الصره وركب الخرطوش وعب المويه الجديده وهي بارده
4 0
انا ودي اعرف بس كيف اطلع الي بجهت المكينه اما الرديتر والخراطيش والقربه هاذا سهل
1 0
1 0
لا توجد طريقه الا بالمكينه موجوده في محل الراديترات وهي تضخ الماء ويخرج من الجهه الاخرى
اما بفك الصره السفلى وفك الخرطوش تبقى الماء في دائره التبريد داخل المحرك
هذا والله اعلم ولايك للجميع
2 0
اما بفك الصره السفلى وفك الخرطوش تبقى الماء في دائره التبريد داخل المحرك
هذا والله اعلم ولايك للجميع
2 0
آنا استخدام هالطريقة اذا بغيت اغير موية الرديتر
والسيارة باردة
1- فك صرة بالرديتر موجودة اسفل الرديتر
2- فك الهوز السفلي (اللي جاي من اسفل الرديتر ورايح للمكينة) ثم فك الترموستات
3- فك الهوز العلوي (اللي جاي من اعلى الرديتر ورايح للمكينة) وانفخ فيه حتى تطلع المويه كآمل . ولو تعبي مويه عاديه بالهوز يكون افضل
4- رجع كل شي مثل اول (الترموستات والاهوز والصرة إلخ..)
5- عبي مويه ماء مقطر او مويه عآديه للسيارة كآمل (الافضل تستخدم مويه عآديه عشان انت راح ترجع تفضي المويه)
6- حط المكيف على الحآر اقصى شي وشغل السيارة حتى توصل الى درجة الحرارة الطبيعية انتظر خمس دقايق او عشر دقايق ثم طفي السيارة وانتظرها تبرد.
7- اذا السيارة صارت باردة ، من جديد ابدأ من الخطوة الاولى الى الخطوة الرابعه ولكن هالمره عبي موية الرديتر الاصليه
الافضل تستخدم المويه العاديه عشان لو فيه اوساخ يطلع وتصير المجاري نظيفه وكمان عشان ماتخسر موية مقطرة على الفاضي
تقدر تعيد الحركة اكثر من مره حتى تضمن المجاري تكون نظيفه
اهم شي قبل لا تفك او تسوي شي حرارة المكينة تكون اقل من 50C درجة مئويه
والمويه لو كانت مركزه 100%
اوزنها كويس 50% ماء مقطر و50% مويه رديتر
لو زادت النسبة للماء المقطر راح تقل كفاءة موية الرديتر
لو زادات النسبة لموية الرديتر راح يخرب لك طرمبة المويه ومشاكل ثانيه..
ولو هي موية الرديتر لتويوتا جاهزه يكون اريح لك.
3 0
والسيارة باردة
1- فك صرة بالرديتر موجودة اسفل الرديتر
2- فك الهوز السفلي (اللي جاي من اسفل الرديتر ورايح للمكينة) ثم فك الترموستات
3- فك الهوز العلوي (اللي جاي من اعلى الرديتر ورايح للمكينة) وانفخ فيه حتى تطلع المويه كآمل . ولو تعبي مويه عاديه بالهوز يكون افضل
4- رجع كل شي مثل اول (الترموستات والاهوز والصرة إلخ..)
5- عبي مويه ماء مقطر او مويه عآديه للسيارة كآمل (الافضل تستخدم مويه عآديه عشان انت راح ترجع تفضي المويه)
6- حط المكيف على الحآر اقصى شي وشغل السيارة حتى توصل الى درجة الحرارة الطبيعية انتظر خمس دقايق او عشر دقايق ثم طفي السيارة وانتظرها تبرد.
7- اذا السيارة صارت باردة ، من جديد ابدأ من الخطوة الاولى الى الخطوة الرابعه ولكن هالمره عبي موية الرديتر الاصليه
الافضل تستخدم المويه العاديه عشان لو فيه اوساخ يطلع وتصير المجاري نظيفه وكمان عشان ماتخسر موية مقطرة على الفاضي
تقدر تعيد الحركة اكثر من مره حتى تضمن المجاري تكون نظيفه
اهم شي قبل لا تفك او تسوي شي حرارة المكينة تكون اقل من 50C درجة مئويه
والمويه لو كانت مركزه 100%
اوزنها كويس 50% ماء مقطر و50% مويه رديتر
لو زادت النسبة للماء المقطر راح تقل كفاءة موية الرديتر
لو زادات النسبة لموية الرديتر راح يخرب لك طرمبة المويه ومشاكل ثانيه..
ولو هي موية الرديتر لتويوتا جاهزه يكون اريح لك.
3 0
كلمته قبل شوي يقول ان شاء الله بكرا بعد الفطور!!!!
2 0
2 0
معليش بالغلط
وش هالمنتدى ماتقدر تسوي تعديل او حذف للمشاركة
0 0
وش هالمنتدى ماتقدر تسوي تعديل او حذف للمشاركة
0 0
شكرا للكل
انا قبل كم يوم نظفت رديتر وسيخته وغيرا طرمبه مويا وبلف
وعبيت مويا مقطر وربع اصلي ونقص البارح وزودته تحليه عبيت كذا عشان انظف المجرى لين تنظف واليوم
ناوي اغير الدائره كامله عشان احط اصلي اكيد الكل فهم علي
وشاكر لكل الرودو لايك للكل
وياريت لو بالمنتدى فيه حذف اعلان او الردود يكون افضل شي
1 0
انا قبل كم يوم نظفت رديتر وسيخته وغيرا طرمبه مويا وبلف
وعبيت مويا مقطر وربع اصلي ونقص البارح وزودته تحليه عبيت كذا عشان انظف المجرى لين تنظف واليوم
ناوي اغير الدائره كامله عشان احط اصلي اكيد الكل فهم علي
وشاكر لكل الرودو لايك للكل
وياريت لو بالمنتدى فيه حذف اعلان او الردود يكون افضل شي
1 0
نظف دوره التبريد كامله بالجهاز وريح دماغك
0 0
0 0
اخوي فادوك الاخوان وانا سويتها بس ركز بطريقتي وتسلم معاك كان عندي تراب ووسخ اكرمك الله بالرديتر جبت دبه جالون كبيره مويه
البزبوز وجبت السياره وهي واقفه حتى ماسخنتها هي بارده مره فكيت اللي الي فوق وشغلتها طلعت المويه الي بالرديتر وسخ الله لايوريك
ورجعت قفلت اللي وهي شغاله حطيت مويه على طول حقت البزبوز وخليتها شغاله فتره طبعا خلي غطاء الرديتر مفتوح عشان لايتجمع هواء
وارجع فك اللي بعد فتره وطلع المويه كلها ترا اللي الي فوق هو يطلع بنفسه المويه بضغط الطرمبه يطلع كل شئ
وبعدها ادعس بنزين كذا مره عشان يطلع البقايه وطفي السياره شوي لين ترتاح وحط مويه الرديتر شوي شوي طبعا ركب اللي
وبعدها شغلها وكمل المويه لين تصير فل وانتظر3دقايق حتشوف المويه تنزل شوي شوي وزود وزود لين ماتصير فل وقفل الغطاء وانتهت اسالفه
ورمضان مبارك علينا وعليك
وكل عام وانتم بخير
0 0
البزبوز وجبت السياره وهي واقفه حتى ماسخنتها هي بارده مره فكيت اللي الي فوق وشغلتها طلعت المويه الي بالرديتر وسخ الله لايوريك
ورجعت قفلت اللي وهي شغاله حطيت مويه على طول حقت البزبوز وخليتها شغاله فتره طبعا خلي غطاء الرديتر مفتوح عشان لايتجمع هواء
وارجع فك اللي بعد فتره وطلع المويه كلها ترا اللي الي فوق هو يطلع بنفسه المويه بضغط الطرمبه يطلع كل شئ
وبعدها ادعس بنزين كذا مره عشان يطلع البقايه وطفي السياره شوي لين ترتاح وحط مويه الرديتر شوي شوي طبعا ركب اللي
وبعدها شغلها وكمل المويه لين تصير فل وانتظر3دقايق حتشوف المويه تنزل شوي شوي وزود وزود لين ماتصير فل وقفل الغطاء وانتهت اسالفه
ورمضان مبارك علينا وعليك
وكل عام وانتم بخير
0 0
الين ماي يطلع المويا القديمة من الجهة الثانية وبس
والموية المقطر عادي مايصير للمكينة شي
وخلاص عبي المويا الجديدة
3 1
قبل 10 سنه و 4 شهر