أضف سؤال أو موضوع جديد          

حذف خاصية الدس لايك

up 25 down 29



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 

اخواني مشكلة كللل اللي بالمنتدى يشتكي منها
الا وهي بزارين الدس لايك
يعني مايمديك تنزل الموضوع الا و 20 دس لايك جايتك لية وش سوينا بعض المواضيع صح تستاهل دس لايك وبعضها والله مفيدة جدا 

بختصار ياشباب ((اتمنى من ادارة المنتدى والموقع حذف خاصية الدس لايك لعدم استخدامها بهذا المنتدى بالشكل الصحيح))

والحل يتم تكثيف المراقبين والمشرفين على المنتدى بحيث رؤية الموضوع اذا كان جيد او اذا كان سيء 

اما النظام اللي صاير اللحين والله مايصلح يعني واحد مثلن وصلت نقاطة 1000 بدال ماتزود يخلونها -1000 
يعني شي يقهر واتوقع البزارين بدال مايلعبون ماين كرفت يلعبون دس لايك هنا 

هذا والله اعلم وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبة اجمعين 







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


هاه شوفو توي منزل الموضوع شوفو الدس لايك 


up 7 down 12



كتبت قبل يومين موضوع عادي جدا وهو استفسار عن موضوع معين يتعلق بالسيارة ومع اني انسان ليس لي عداوة في المنتدى ولم اتجادل مع احد يوم  من الايام  لكني وجدت 4 دس لايك وهو دليل على ان هناك 4 ورعان للاسف في المنتدى ..لو فيه منتدى للدراجات يروحوا له يكون احسن. 


up 8 down 11
ابو زهور2013 487
قبل 7 سنه



أتفق معاك والله يعينني على الدسلايك الي بيجيني
وفي بعض الاحيان اذا اختلفت مع شخص في الرأي يدخل على جميع مواضيعك وردودك ويعطيك دسلايك عليهم كلهم 

لازم نتعلم ثقافه تقبل الرأي الآخر وفي الآخير هو مجرد رأي نعرضه ولا نفرضه 

وتقبلوا رأي هذا 


up 4 down 5
majed112345 855
قبل 7 سنه



طال عمرك كل يوم موضوع عن ديسلايك ينزل ولا صار شي 
ديسلايك امر اساسي بالموقع حاول تتقبله بروح لايكية


up 6 down 3
bmw x6 235
قبل 7 سنه



الديس لايك للاسف يصلح لبعض المواضيع التي لاتمت بصله للموقع 

البعض فكاهي والبعض ينزل مواضيع سب وشتايم بفلان 

او يفضح فلان فيه بعض المواضيع للاسف استغرب من عضويات اللي ينزل مثلها 


مع العلم انه قديم بالمنتدى وله سمعته وعلى قولة المثل امشي عدل يحتار عدوك فيك 


والشخص بالمنتدى يعرف بااخلاقها قبل النقاط ان تحدد هل الشخص مفيد بالمنتدى ام لا 


up 2 down 3
amear 1347
قبل 7 سنه



المشكلة في سياسة توزيع اللايك والدس لايك يعني تعطي ٧ لايك فقط طيب مالي رغبة اضع لاحد دس لايك ليش سياسة المنتدى تحدك  وتجبرك انك تعطي دس لايك
انا اشوف اللي عندة مواضيع ولا عندة نقاط يطرحها في الموقع اذا لم تتغير سياسة هذا المنتدي
وفق الله الجميع


up 2 down 3
saleh734 1091
قبل 7 سنه



هههههههههههههه ياخوي ذبحتونا بمواضيع الديسلايك ؛ كررتوها ومصختوها ؛

تدري ليش ؟ لانك تفكيركم مبزززره !! ٤٠ نقطه وفوقها ماتهم ولا نقطه زياده ؛ كبروا عقولكم !! 

خلهم يعطونك ديسلايك من اليوم ل بكرا ؛ ياخي مو ملزومين يعجبنا كلامك ؛ 

العتب الوحيد انكك ملزمم تحطط ديسلايك كل ٧ لايكات ؛ 


up 4 down 9
سآآآل 318
قبل 7 سنه



عزيزي سآل ^

وش الفرق بين التحطيم والتحفيز !!

فرق المويه عن النار !!

فاللايك والدسلايك , هي مثل التحطيم والتحفيز

لو جاك لايكات كثيره وش يسير لك !! راح تتحفز اكثر واكثر وتشارك وتعطي اراك وتحس ان الناس حبت وجهة نظرك

اما لو العكس ( دسلايك ) تتحطم وتتضايق وتحس الناس حاقده عليك وما لا يقدروا الضروف




up 10 down 4



الي يقول النقاط ما تفيد ؟
كيف ما تفيد يا حبيبي .. كيف انزل موضوع وكيف عطي لايكات وردود 
انا موتري فيه مشاكل مقدر استفسر عشان النقاط لازم 40 نقطه
بس لو يشيلون خاصيت الدس لايك والنقاط يكون احسن يخلون الايك كدعم لصاحب الموضوع


up 14 down 5



حقين الدس لايك مثل الحرمه الي تبحث من وراك مواضيع قديمه 


up 5 down 16
abdullah9876 -190
قبل 7 سنه



مشكلة البعض انهم حاطين همهم النقاط 
انا اقراء المواضيع واستفيد ولا اهتم 



up 3 down 3
carcat 181
قبل 7 سنه



يمكن البعض اصبع الابهام عند مقطوع عشان كذا حاقد على اللايك ههههههه


up 0 down 3
باسل نواف -1
قبل 7 سنه



فكرت قبلك يشيلون الديسلايك بس بيصر المنتدى مشاكل لو واحد حط رد غير لائق ماعندك الا تعطيه لايك او تسحب عليه :)
يعني مالنا فكه منه وبيتكاثرون هذي العينات وبتصير مشاكل اما لو بقى الوضع زي ماهو شفت رد قليل ادب او رد بزر عطه ديسلايك :)


up 2 down 2
v8..... 61
قبل 7 سنه



انا اللي قاهرني مايمديني اقيم المواضيع الا 7 مرات اشوف واحد ضعيف صار بالسالب اروح اقيمه واقيم مواضيعه في الاخير يقول لايمكن التقييم سبع مرات متتاليه او لايمكن التقييم اكثر من مرتين للشخص ناس تحسدك حتى بالايك حب لأخيك ما تحب لنفسك ابسط اخوك المسلم يمكن يعطيك دعوه صادقه في ساعة استجابه ترى كلمة جزاك الله خير من احلى الدعوات لاتستهين فيها  


up 4 down 2
kaboom smash 645
قبل 7 سنه



ياشباب بالله لايك محتاج وكيف اعرف كم نقاطي 


up 0 down 1
bandar1420 18
قبل 7 سنه